recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية

تطبيقات للياقة البدنية والتمارين الرياضية

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف,

اللياقة البدنية والصحة الجيدة هي العنصر الرئيسي لتصبح سعيدًا في الحياة , الكثير منا يريد ممارسه الرياضه لكن اكثر الناس مشغولين جدا ولا يمكنهم رعاية أنفسهم بشكل مناسب وغالبًا ما ينسون القيام بما هو ضروري للبقاء بصحة جيدة , وفي ظل التقدم التكنولوجي أصبح بالإمكان متابعة ممارسة التمارين الرياضية من خلال تطبيقات اللياقة البدنية , حيث سهلت لنا التكنولوجيا لكثير من الأمور حيث يوجد مجموعة من التطبيقات التي تساعدك علي عمل تمارين اللياقة البدنية من داخل منزلك.

تأخذ هذه التطبيقات بيانات من أجهزة الاستشعار بهاتفك الذكي وتبين لك بيانات قيمة يمكن أن تساعدك في إنقاص الوزن أو اكتساب العضلات أو الحفاظ على نمط حياة صحي , هذه التطبيقات تعتبر بمثابة مدربك الخاص حيث تقوم بتحليل ادائك من خلال الذكاء الاصطناعي بسهولة لذلك سوف أشارك معك اليوم افضل 3 تطبيقات مختصه في اللياقة البدنية.

تطبيق Fit Google

تطبيق Fit Google يساعدك على الاحتفاظ بجميع معلومات اللياقة البدنية الخاصة بك والمرتبطة بحسابك على Google ومشاركتها مع التطبيقات والأجهزة الأخرى التي تستخدمها للحفاظ على صحتك , باستخدام Google Fit، يمكنك قياس معلومات اللياقة البدنية وتتبّعها وحفظها على أجهزة الجوّال , يقوم التطبيق ايضا بالعمل على تحدید الأوقات و الحركات التى یمكن للمستخدم القیام بها كما یعمل على قیاس مدى انجازك الریاضي بصورة عامة.

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية


من مفید لحیاتك الیومیة و العملیة , كما انه من المحفزات على الاستمرار فى الریاضة بصورة مستمرة , يمكنك أيضاً تحديد أهداف مختلفة لخطواتك ووقتك والمسافة التي تريد قطعها وحرق السعرات الحرارية. تطبيق Fit Google تطبيق مثالي للتمارين المنزلية ولديه تكامل تام مع السوار الذكي وأنظمة الإرتداء WearOS. أيضاً ، يمكن للتطبيق تعقب النشاط ومزامنة واستيراد البيانات من تطبيقات مراقبة اللياقة البدنية الأخرى أيضاً.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

رابط تحميل التطبيق للأيفون

تطبيق NIKE TRAINING CLUB

تطبيق NIKE TRAINING CLUB من التطبيقات المتميزه في هذا المجال , هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 135 تمريناً يدوم كل منها بين 5 و45 دقيقة , ويهدف إلى أن يصبح التطبيق مدربك الخاص حيث يساعدك بالتوجيهات الصوتية وإرشادات الفيديو والخطوات المصورة بطريقة إحترافية على إتقان كل جزء من كلّ تمرين خطوة بخطوة ليكون تمرينك صحيح 100% , وإن كنت تفضل ممارسة التمارين الرياضية في المنزل أو في النادي الرياضي أو اي مكان اخر ، فإن التطبيق يتيح لك ذلك إذ يمكنك أخذه معك أينما تريدين.

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية


كل ما عليك سوى إختيار نوع التمرين الذي تريديه و إنجازه فتحصل على كل التفاصيل المتعلقة بالحركات الرياضية ، الجدير بالذكر أن تطبيق NIKE TRAINING CLUB مقدم من شركة NIKE العملاقة، فهو تطبيق متكامل يحتوى على العديد من الحركات بالصور الواضحة مع الفيديوهات المعدة بشكل جميل ومتناسق.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

رابط تحميل التطبيق للأيفون

تطبيق Home Workout

تطبيق Home Workout من اروع التمارين التى تساعدك على إنجاز تمارينك اليومية من المنزل بدون اى معدات , هذا التطبيق مخصص للإشخاص الذين لايستطيعون الذهاب إلى النادي الرياضي , و لا يمتلكون ادوات رياضيه في المنزل , حيث يوفر لك تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

أفضل 3 تطبيقات لعام 2022 للياقة البدنية والتمارين الرياضية


لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين , الواجهة للتطبيق مصممه بشكل جيد ، و من القائمة الرئيسية يمكنك إختيار عضلة معينة لتركيز عليها , للقيام بذالك ، فقط أنقر على الفئة لفتح كل روتين , يستخدم هذا التطبيق أكثر من 50 مليون انسان حول العالم إذ هو تطبيق ممتاز للغايه الكل منه يستفيد كما انه عند الدخول الى البرنامج يفتح لك نافذة البرنامج الرئيسية يتطلب منك التطبيق ان تقوم بتحديد هدفك وهو الضخامه ام انقاص الوزن واللياقه البدنيه.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد.

رابط تحميل التطبيق للأيفون.

google-playkhamsatmostaqltradent