recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية المنزلية مجاني للاندرويد والايفون2022

افضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية المنزلية مجاني للاندرويد والايفون2022

افضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية المنزلية مجاني للاندرويد والايفون2022

افضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف,

إذا كنت ممن يعانون من مشكلة الذهاب للنادي الرياضي أو للصالات الرياضية لممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ عام وتبحث عن الحل الأفضل لممارسة التمارين بشكلٍ مستمر من المنزل في ظل الأوضاع الراهنة وإغلاق جميع الأماكن العامة!.

حسناً! هانحن نقدم لك الحل المثالي والأفضل لممارسة التمارين الرياضية والمتابعة للحصول على اللياقة البدنية المثالية في المنزل. في هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل 3 تطبيقات مجانية للتمارين الرياضية في المنزل لهذا العام.

في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل تطبيقات ممارسة الرياضة في المنزل، قد لا يختلف الجميع على مدى أهمية الرياضة في حياتنا اليومية ومدى تأثيرها الكبير على صحة الجسم ودورها الكبير في تحسين الحالة الذهنية والمزاجية خلال اليوم، ورغم ان الذهاب إلى الجيم يعد المكان الأفضل من اجل ممارسة الرياضة حيث قد تحدثنا عن هذا في موضوع سابق عن الذهاب للجيم وتطبيقات ممارسة تمارين الرياضة , ولكن تقف الكثير من العقبات أمامنا قد تمنعنا من الذهاب إلى الجيم أو النادي لممارسة الرياضة سواء كان ذلك بسبب المشاغل اليومية أو التكاليف المادية أو حتى بسبب الكسل.

تطبيقات التمارين الرياضية

لعل البديل الأفضل لهذا الموضوع والذي ينتشر في وقتنا الحالي ويتطور بشكل كبير جدا هو تطبيقات ممارسة الرياضة في المنزل من خلال هاتفك وهذا يعد بديل جيد جدا لأي شخص مهما كانت ظروفه اليومية أو طبيعة حياته وذلك لأنه يساعدك على ممارسة أغلب التمارين الرياضية التي كنت تمارسها في الجيم أو في النادي فقط وأنت في مكان إقامتك في المنزل أو حتى في مكتبك أو في أي مكان تقيم فيه. تكمن فكرة هذي التطبيقات على اختيار المستخدم لمجموعة تمارين خاصة به، فأهي توفر لك أنواع مختلفة من تمارين بناء القوة واليوجا وتمارين القلب والإطالة واللياقة، فكل ما عليك فعله هو اختيار نوع التمارين التي تريد ممارستها وسيعطيك مجموعة من التمرينات العشوائية التي تناسب هدفك.

تطبيق Seven

فكرة هذا التطبيق يقدم لك تمارين مفيدة يوميا تتراوح فترة التمارين الي 7 دقائق ويمكنك القيام بها للمحافظة علي لياقتك ورشاقتك فانت بحاجة إلى بعض التمارين الرياضية لتحفاظ عليها, وكذلك انت بحاجة الي مدرب خاص للحصول علي تمارين مفيدة والذي سيكلفك الكثير, حيث يعتبر هذا التطبيق هو مدربك الخاص الذي سوف يكون معك في اي مكان ويقدم لك تمارين مفيدة ومن شأنها المحافظة على رشاقتك. يعد هذا التطبيق الخيار المفضل لدى الكثيرين وذلك لأنه يعتمد في الشرح على الصور الكارتونية المتحركة والتي توضح التمرين بشكل جيد وفعال في أقل وقت ممكن.


كما يقوم هذا التطبيق على فكرة سبعة دقائق من التدريب اليومي والتي تعد مدة قصيرة من الوقت ولكن تحتوي على مجموعة رائعة من التدريبات والتي تشمل جميع أجزاء الجسم تقريبا, وقد تم وضع التمارين في هذا التطبيق وفقا لنظريات علمية في هذا السياق بما يساعد على تحقيق الغرض من التمرين في أقل وقت ممكن، كما يوفر التطبيق ميزة إمكانية الإتصال مع أشخاص آخرين والمنافسة فيما بينهم في التمرينات، كل هذه المميزات وغيرها تجعله من أفضل تطبيقات ممارسة الرياضة في المنزل.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

تطبيق Sworkit

بدأ هذا التطبيق في عام 2012 ليحقق بعد ذلك نموا كبيرا، وكل شئ في تطبيق Sworkit يعد مميز جدا بداية من المدربين والمحتوى المقدم وجودة الفيديوهات الموجودة في التطبيق وطريقة الشرح والتوضيح للتمارين المختلفة، وغير ذلك من المميزات الكثيرة التي تجعل التطبيق من أفضل تطبيقات ممارسة الرياضة في المنزل ومن خلال التطبيق ستشعر وكأنك تمارس التمارين داخل الجيم أو الصالة الرياضية وذلك لما يوفره التطبيق من روح تشجيعية عالية ولا سيما مع البناء التصاعدي للتمارين داخل التطبيق والذي من شأنه أن يعطيك دافع وحافز قوي جدا للمتابعة والتقدم في التمرينات.


كما يوفر التطبيق عدة أنواع من التمرينات ومنها cardio, strength, flexibility وغيرها، وعليك أنت أن تحدد في البداية نوع التمرينات ومن ثم تبدأ في التمرين, تطبيق Sworkit يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها ممارسة التمارين الرياضية بواسطة الخطوات والشرح المبسّط للمساعدة على أداء التمارين بالمنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى النوادي الرياضية وبكل سهولة، ومن خلال الكثير من الخصائص المختلفة المتوفرة فيه لأداء التمارين بالشكل الصحيح والمناسب.
google-playkhamsatmostaqltradent