تحميل أفضل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وتجميد التطبيقات 2022
recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وتجميد التطبيقات 2022


تحميل أفضل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وتجميد التطبيقات 2022

تحميل أفضل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وتجميد التطبيقات 2022

تطبيق Greenify موفر الطاقة

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف,

دعنا نتفق اولا اننا لا نستخدم جميع التطبيقات والبرامج التى على هواتفنا فى آن واحد.


لذا لا داعى لاستخدام جميع التطبيقات للبطارية واستنزافها فى ذات الوقت وهذا هو عمل التطبيق الذى سنتحدث عنه اليوم.


يعد توفير البطارية مهما جدا لكل مستخدم هاتف ذكي. من الصعب حقا العثور على تطبيق يوفر لكم طاقة البطارية نظرا لأن معظم إجراءات توفير شحن البطارية يدوية ، بما في ذلك خفض السطوع على شاشتكم ، وخفض معدل تكرار مزامنة التطبيقات للبيانات ، وغيرها من الطرق المجربة والحقيقية. في معظم الحالات ، ترون تحسنا أكبر عندما تفهمون أسباب استنزاف البطارية وكيفية تحديد الأسباب الرئيسية وتخفيفها. إذا كنتم تريدون تجربة بعض التطبيقات التي قد تساعدكم ، فإليكم أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية لنظام Android.



Greenify هو أحد أكثر تطبيقات توفير الطاقة شيوعا. يحدد التطبيقات التي تستيقظ هاتفكم بشكل متكرر. يمكن أن يساعد أيضا في منعهم من فعل ذلك كثيرا. يحتوي التطبيق أيضا على ميزات حديثة لنظام Android Nougat وما بعده مع وضعي Aggressive Doze و Doze. هذا التطبيق مفيد لكل من الأجهزة ذات الجذر وغير الجذر. ومع ذلك ، ستحصلون على المزيد من الوظائف والقوة مع الجذر. لكن لا أنصح بذلك. جميع الميزات مجانية. هناك إصدار تبرع اختياري يتم تشغيله مقابل 2.99 دولارا أمريكيا إذا كنتم تريدون دعم التطوير.



Greenify هي أداة شائعة توفر لكم وضع الإسبات لأي تطبيق يعمل في الخلفية على هاتف Android الخاص بكم حتى لا يستخدم بطاريتكم عندما لا تستخدمونها.


ما تفعلونه عندما تقومون بإسبات تطبيق ما هو في الأساس إزالته من الخدمة عندما لا تستخدمونه بشكل نشط ، بمعنى آخر ، ستظل التطبيقات التي تعمل في وضع الإسبات مستقرة تماما حتى يبدأ تشغيلها بنشاط وإحضارها في المقدمة.


هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح لكم توفير طاقة بطارية كافية. أيضا ، بخلاف التطبيقات الأخرى التي تتيح لكم "إيقاف" التطبيقات ، يمكنكم بسهولة وبسرعة البدء في استخدامها واستخدامها مرة أخرى.


يحفظ تطبيق Greenify ويسمح لكم بحفظ عمر بطارية هاتفكم عن طريق وضع تطبيقات هاتف Android في وضع السبات.هذا يحافظ على تشغيله في الخلفية ويمنع البطارية من النفاذ.


الا وهو تطبيق Greenify التطبيق المجمد مؤقتا لبعض التطبيقات دون حذفها من الهاتف .


 يعمل تطبيق Greenify مؤقت للبرامج الاكثر استهلاكا للبطارية وذلك بالطبع اختيارى


انت وحدك من يحدد ايقاف او اعادة تشغيل هذة البرامج بواسطة تطبيق Greenifyتطبيق Greenify


حيث ان من اكثر المشاكل التى تقابل مستخدمى اجهزة الاندرويد هو نفاذ البطارية وقصر عمرها


إليك هذا التطبيق الرائع وهو تطبيق Greenify للحفاظ على البطارية وتسريع هاتفك الاندرويد وتحسين أداء البطارية وتجميد التطبيقات.


على الرغم أن تطبيق Greenify حصد 10 مليون عملية تنزيل على متجر بلاى إلا أنني أتوقع أنك لأول مرة تسمع به لان التطبيق غير منتشر في وطننا العربي بكثرة.


اذا كنت تعانى من سرعة نفاذ البطارية مما يجعل استخدامك لهاتفك اقل ذلك الامر الذى يعكر صفوك


وكنت من محبى الالعاب والاستمتاع بها لأطول وقت ممكن ليس عليك القلق بعد الان بشان شحن بطاريتك فمع تطبيق Greenify ستحصل على بطارية جبارة لن تنفذ بسهولة فلن تضطر الى شحنها الا على فترات متباعدة

ما هو تطبيق Greenify‏

دعنا اولاً نتفق على أنك لديك الكثير من التطبيقات على هاتفك الذكي منها الذي تستخدمه بشكل يومي مثل واتس اب و تروكولر وتيك توك ومنها الذي تستخدمه كل حين وأخر مثل مسجل الصوت أو جوجل ديو أو shareit.

وهنا تأتي المشكلة في التطبيقات التي تستخدمها كل حين وأخر فهذه التطبيقات في الغالب تكون فعالة في الخلفية وفي نفس الوقت أنت لست بحاجة إليها وبالطبع عندما تعمل في الخلفية فهى تستهلك من سرعة النت وتضعف البطارية والمعالج والرام.

وهنا ياتي دور تطبيق اليوم وهو تطبيق greenify فهو يساعدك على عمل إيقاف مؤقت لكل التطبيقات التي تريدها وبالتالي ستحافظ على البطارية وتجعلها تدوم أطول وأيضاً عملية معايرة البطارية ستتحسن بشكل كبير جدا.

وطبعا بعدما تقوم بعمل تجميد للتطبيقات فيمكنك تشغيلها مرة اخرى وذلك بكل بساطة من خلال الضغط على التطبيق الذي تريد تشغيله وسيعمل معك دون أى مشاكل.

كيف يعمل تطبيق Greenify

يسرد تطبيق توفير شحن البطارية هذا العديد من التطبيقات - التطبيقات التي تم تثبيتها في وضع السبات وربما تستهلك الكثير من الموارد. يمكننا أيضا إنشاء قائمة بالتطبيقات التي لا نريد وضع السبات فيها.

نحتاج إلى عمل روت للجهاز من أجل إسبات هذه التطبيقات تلقائيا ، ولكن هذا ليس ضروريا إذا واصلنا هذه العملية تلقائيا.

بعد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته ، تحتاجون إلى إجراء إعداد سريع. يتطلب التطبيق جميع الأذونات المناسبة والوصول إلى الجهاز. إذا كنتن تستخدمون جهازا جديدا يحتوي على قارئ بصمات الأصابع ، فاستخدموه لإضافة حماية إلى واجهة Greenify.

هذا كان واحدا من أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية لنظام Android. إذا كانت بطارية هاتفكم المحمول تنفد بسرعة كبيرة وتعطي أداء منخفضا ، فقوموا بتثبيت هذا التطبيق. سيؤدي ذلك إلى تحسين الأداء العام لبطارية هاتفكم المحمول وتعزيز الأداء.

شرح تطبيق Greenify

بعدما تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك كل ما عليك فعله هو :

  • سيسألك إذا كان هاتفك به روت أم لا وطبعا إذا كان هاتفك به روت سيكون أفضل وسيعطيك البرنامج صلاحيات أكبر ويمكنك عمل روت لهاتفك من خلال برنامج كينج روت.
  • وإذا لم يكن بهاتفك روت سيطلب منك أخذ بعض الصلاحيات فقط قم بالضغط على Grant Permissions وستفتح معك الاعدادات وقم بتفعيل إمكانية الوصول للتطبيق.
  • الان قم بالنقر على علامة + الموجودة بالأسفل وقم بتحديد جميع التطبيقات التي تريد تجميدها أو عمل إيقاف مؤقت لها واترك التطبيقات التي تريدها أن تعمل وليكن على سبيل المثال لعبة ببجي.
  • بعد تحديد التطبيقات التي تريدها اضغط على علامة Z أو ايقونة النوم الموجودة بالأسفل أيضاً لعمل إيقاف للتطبيقات المحددة.
  • الان قم بتشغيل التطبيق الذي تركته مثلا لعبة ببجي وستجد اللعبة أصبحت سلسة وسريعة أكثر من السابق.
  • وبهذه الخطوات ستتمكن من المحافظة على بطارية الهاتف والمحافظة على المعالج والرام وجعل الهاتف يدوم فترة أطول بدون شحن.

رابط تحميل تطبيق Greenify: اضغط هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent