recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق ToonMe تحويل الصور الى انمي و كرتون 2024 برابط مباشر

 تنزيل تطبيق ToonMe تحويل الصور الى انمي و كرتون 2024 برابط مباشر

تنزيل تطبيق ToonMe تحويل الصور الى انمي و كرتون 2024

تطبيق ToonMe تحويل الصور الى كرتون 

تنزيل برنامج تحويل الصور الى انمي يبحث عنه كثير من مستخدمي الانترنت في الوقت الحالي وذلك نتيجة لانتشار تريند على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وفيس بوك ويوتيوب وغيرها عن طريق الكثير من المشاهير, ستقوم قوالب في تطبيق ToonMe تلقائيًا بإعادة تخطيط المستخدم عبر أنماط مختلفة ، ويمكن تخصيصها للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. سيكون هناك الملايين من القوالب المختلفة للمستخدمين لتصفحها ؛ سوف يأتون بالعديد من العناصر المساعدة لإنشاء شخصية كرتونية بجوهرها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء قالب ثم مشاركته مع المجتمع لسهولة استخدامه في المستقبل.

ToonMe هو تطبيق تحرير متكامل مع ذكاء اصطناعي ذكي لمنح المستخدمين استخدامًا ممتعًا لتغيير أنفسهم بلمسات فرشاة الكرتون. علاوة على ذلك ، سيأتي التطبيق بالعديد من أدوات تحرير الجمال ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الميزات والخيارات لإنشاء كل ما يحبونه على شخصيتهم.

تعتبر القوالب عملية إنشاء مفيدة تساعد المستخدمين على إنشاء أحرف متحركة بسرعة ، وتصبح رائعة عندما يتمكن المستخدم من تطبيق قوالب متعددة في نفس الوقت.

لذا نقدم لك عزيزي القارئ هذا تطبيق يقوم بتحويل الصور الى كرتون, بالإضافة الا اننا سنشرح من خلال سطور هذا المقال كيفية تحويل صورتك الشخصية لانمي من التطبيق في شرح مبسط وسهل فتابع معنا.

نبذة عن تنزيل تطبيق ToonMe تحويل الصور الى لانمي

يستخدم البرنامج تقنيات الذكاء الصناعي المتطورة لتحويل صورتك الشخصية لصورة انمي, لذلك يسعي العديد من عشاق مسلسلات الانمي للبحث عن هذا الموقع حتى يتمتعوا بهذه الميزة الرائعة التي تمكنهم من التناغم مع شخصياتهم المفضلة في عالم الانمي. يقوم ايضاً بتحويل الصور الشخصية لنموذج مستوحى من شخصيات عالم الانمي الخيالية, يتفوق التطبيق كونه سهل الاستخدام ومناسب لأجهزة الجوال ومتوافق مع نظامي تشغيل الاندرويد وال ios , ليخدم بذلك هذا البرنامج شريحة كبيرة من عشاق عالم مسلسلات الانمي.

تطبيق ToonMe وهو برنامج محرر صور مميز يقدم لك أفضل التقنيات وكأنك تحمل معك استديو صغير مجهز بأحدث الوسائل حيث يمكنك ToonMe من إجراء الكثير من التعديلات على الصور وتحويل صورك إلى رسوم متحركة .

عبر تطبيق ToonMe حول نفسك إلى شخصية أنيمي إذا كنت ترغب في أن تبدو مثل شخصية من شخصيات المجلات المصورة، العروض التلفزية.

تطبيق ToonMe هو أفضل تطبيق للقيام بهذه المهمة, حيث يمكنك هذا البرنامج المميز من تحويل الصور لانمي وكذلك يمكنك من التعديل علي هذه الصور بتشكيلة مختلفة من المؤثرات الجذابة, لتظهر في النهاية صورتك الكارتونية بشكل مميز تبهر به أصدقاءك, كما يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه الصورة علي منصات التواصل الاجتماعي لتشعر بالقرب من عالمك المميز عالم الانمي الرائع.

لا يقتصر استخدام البرنامج علي تحويل الصور لانمي بل يمتد ليشمل تحويل صورتك لصورة من عالم الكارتون مثل شخصيات عالم ديزني وبيكسار, يمكنك كذلك اختيار واحد من كثير من الأنماط المختلفة والتعديلات الرائعة لتحصل في النهاية علي مجموعة من الصور التي تحتل مكانة مميزة في مجموعة صورك الشخصية.

مميزات تطبيق ToonMe تحويل الصور الى انمي

فيمكن اعتباره من أقوى التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى صور كرتونية وهو فريد من نوعه ونتائج مخرجاته مذهلة.

للحصول على صورة كرتونية ، حدد صورتك من معرض هاتفك الذكي وبعد تحديد نوع التغييرات ، انتبه إلى الذكاء الاصطناعي الموجود. أحد الأسباب التي جعلت هذا البرنامج ينمو في مثل هذا الوقت القصير هو استخدام أنماط مختلفة لتحويل الصور!

نذكر مميزات تطبيق ToonMe لتحويل الصور الصور لكرتون فيما يلي:

  • تحويل الصور إلى صور الكرتون في غمضة عين
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة التغييرات والحفاظ على التفاصيل
  • عدة أنماط مختلفة تعتمد على شركات الرسوم المتحركة الشهيرة
  • خيار لإنشاء صور كرتونية كعادي ونصف كارتون
  • الخصوصية وحذف الصور بعد رفعها على السيرفر
  • قم بإجراء تغييرات خاصة على الصور وفقًا لإبداعك
  • استخراج الصور بجودة عالية

طريقة استعمال ToonMe لتحويل الصورة لكرتون

افتح تطبيق ToonMe وسيكون بإمكانك تصفح المجلد الذي يحوي كل القوالب. قم فقط بالتمرير عبر الخيارات المختلفة، واختيار الخيار الذي يثير إعجابك ليتم توجيهك إلى شاشة التحرير في التطبيق. من بين بين الخصائص المتميزة أيضا في تطبيق ToonMe هناك خاصية التعرف على الوجوه، والتي ستعمل على إنجاز لائحة شاملة تضم كل الصور التي يظهر فيها وجهك، مما سيسهل عليك العثور على صورة يظهر فيها وجهك أو وجه صديق من أصدقائك.

تحميل تطبيق ToonMe ممتع حتى وإن كان يخص فئة معينة وهم الأطباء لكن الفكرة ممتازة للغاية، دمتم في رعاية الله.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent