recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي Wifi المتصل به 2023 للاندرويد

 تحميل أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي Wifi المتصل به 2023 للاندرويد

تحميل أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي Wifi المتصل به 2023 للاندرويد

نبذة عن برنامج معرفة باسورد الواي فاي

أصبح استخدام شبكات الواي فاي للاتصال بالانترنت اليوم كثير جدًا ولا يخلو أي مكان من وجود شبكة أو عدة شبكات مختلفة للواي فاي ولكن كل صاحب شبكة لكي يضمن ألا يستخدم أحد غيره أو غير مجموعة المستخدمين المشتركين بهذه الشبكة يضع لها كلمة مرور معينة ظنًا منه بأنه يحمي شبكته من أستخدام الغير مشاركين بها أو بمعنى آخر يحمي سرعة شبكته من غير الذين يدفعون في المقابل لأستخدامها.

لكن الآن التكنولوجيا الحديثة لم تبقي شيء على حاله فكل وسيلة جديدة يظهر لها هاكر محترفون لسرقتها أو لفك الشفرات الخاصة بها مثل كلمات المرور الموضوعة كزر أمان لأي شبكة واي فاي يحميها من اللصوص إن صح التعبير ومن ضمن تلك الوسائل الحديثة التي ظهرت الآن برنامج فك باسورد الواي فاي ومن أسم البرنامج الذي يظهر لنا أن البرنامج يقوم بفك كلمة المرور التي صممت لأي شبكة واي فاي يقرأها جهازك.

البرنامج بأختصار يقوم بقراءة أي شبكة الويفي موجودة حولك حتى وإن كان صاحبها يخفيها على غير مستخدميها ثم بعدها يدخل برنامج معرفة باسورد الوايرلس بالدخول للجهاز الذي يبث تلك الشبكة ومن ثم قراءة الباسورد ثم يظهر لك مكتوبًا على البرنامج الذي تثبته أنت على جهازك بعدها ما عليك إلا أن تنسخ كلمة المرور التي كشفها جهازك وبعدها تمتع باستخدامك لشبكة الواي بدون أن تدفع أي اشتراك.

برنامج معرفة باسورد شبكة "wi fi" ليس فقط يقرأ كلمة مرور الشبكات المقروءة بالنسبة لجهازك الخاص لكنه أيضًا يستطيع أن يقرأ الشبكات المحمية ضد وضع القراءة ويحددها لك ويقوم بمهمته المعروفة ومهي فك كلمة مرورها وتوضيحها لك ومن ثم أيضًا يمكنك أستخدام تلك الشبكات الغير واضحة والتي يظن أصحابها أنهم حددوا لها وضعًا آمنًا بعمل كلمة مرور لها.

ويمكن أن يفيدك برنامج فتح الواي فاي بشكل آخر فمن الممكن أن تنسى كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي الفاي التي تستخدمها أنت بشكل قانوني وتدفع لها فيكون واي فاي هاكر هو الحل الأمثل لتلك المشكلة حيث يمكنه كشف كلمة المرور لشبكتك ويمكنك بعدها تغيير كلمة المرور إن أردت ذلك.

مميزات برنامج Wi-Fi لفتح واظهار كلمة السر للواي فاي

للبرنامج العديد من المزايا يمكنك أستخدامه كما تشاء والتمتع بمزاياه الرائعة التي تشمل:
  1. فتح أي شبكة لاسلكية: يمكن لبرنامج فك واي فاي  أي فتح شبكة واي فاي حتى وإن كان لها أكثر كلمات المرور تعقيدًا فيمكنه الدخول لمصر البث الذي يبث الشبكة وقراءة كلمة مرورها ومن ثم فتح الشبكة بكل سهولة وإتاحة أستخدامها لك وأنت غير مشترك بها.
  2. استعادة كلمة مرور مفقودة لشبكتك: عن طريق برنامج معرفة باسورد الفاي يمكنك استرجاع أو استعادة كلمة مرور خاصة بشبكة معينة تستخدمها ونسيت تلك الكلمة يقوم البرنامج باستعادة كلمة المرور التي نسيتها ويمكنك مرة أخرى من أستخدام شبكتك بكل سهولة.
  3. سهولة أستخدام البرنامج: رغم أن البرنامج يقوم بعملية صبة يوحي بانه عملية صعبة فهي عملية فك شفرات وربما تشعر بأنه صعب يقوم به المحترفون فقط لكن البرنامج يتمتع بالسهولة وبساطة الإستخدام لا يحتاج لأي خطوات معقدة وصعبة يمكن لأي شخص إستخدامه بمنتهى البساطة أولًا يقوم البرنامج بعملية بحث عن الشبكات الموجودة حولك ربما يستغرق هذا الإجراء فترة لكي ينهي عملية البحث بعدها تقوم بأختيار الشبكة التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها سيقوم البرنامج باختراق مصدر البث ومعرفة كلمة المرور ويظهرها لك بعدها كل ما عليك أن تأخذ تلك الكلمة وتنسخها أنت عند دخولك على الشبكة التي حددتها سابقًا وبعدها يمكنك أستخدام الشبكة كأي مستخدم مشترك بالشبكة بمنتهى السهولة إذًا الأمر بسيط لا يحتاج لأكثر من دقائق معدودة.
  4. متاح للعديد من الأجهزة: يمكن لبرنامج واي فاي أن يعمل على عدد كبير من الأجهزة المختلفة التي تتصل بالواي فاي فهو يدعم أنواع مختلفة ومتعددة من الروات أو المودم .
  5. التطبيق متاح بشكل مجاني: يمكنك تحميل برنامج فتح واي فاي وتثبيته على هاتفك بشكل مجاني ولن تتكلف أي ثمن للتمتع بمزايا البرنامج فهو متاح للجميع.
  6. آمن وغير مزعج: الإصدارات الحديثة من برنامج معرفة بسورد الواي فاي لا يحتوي على أية إعلانات وكلنا نعلم الإزعاج التي تسببه لنا تلك الإعلانات الموجودة على أي تطبيق اختفاء هذه الإعلانات ميزة هامة لأي تطيق ناجح كما أن البرنامج آمن تمامًا ولا يسبب وجوده على جهازك أو استخدماه ضرر لهاتفك.
  7. يرسل تقرير عن الشبكة المراد اختراقها وفكها: يقوم برنامج سرقة الواي فاي بإرسال تقرير مفصل يحتوي على كافة البيانات التي تخص شبكة الواي فاي التي تود اختراقها والدخول إليها.

أستخدامات برنامج Wifi لفتح شبكة الواي فاي

  • فتح شبكة الواي فاي المحلية وإمكانية الدخول للراوتر ومعرفة كلمة السر بسهولة ويسر.
  • يستخدم هذا البرنامج لإمكانية استرداد كلمة المرور الخاصة بالواي فاي الخاص بك إذا قمت بتغيرها ونسينها مرة أخرى.
  • إمكانية فتح أي عدد من الواي فاي بسهولة ويسر بدون فرض أي رسوم إضافية، أو الحاجة لشخص متمكن في عملية لمعرفة الباسورد لكي يساعدك في عملية فتح الواي فاي، فهو برنامج مجاني يسهل استخدامه.
  • تساعدك في إرسال كافة التقارير عن الشبكة التي تود فتحها في أي وقت وفي وقت قياسي.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent