recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر TutuApp البديل الأمثل لجوجل بلاي والاب ستور 2022

تحميل متجر TutuApp البديل الأمثل لجوجل بلاي والاب ستور 2022

تحميل متجر TutuApp البديل الأمثل لجوجل بلاي والاب ستور 2022

برنامج توب اب TutuApp

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, برنامج توب اب TutuApp أو ما يسمى بتطبيق الأرنب الصيني المعروف بكونه أشهر التطبيقات البديلة عن جوجل بلاي واب ستور، وسنتعرف اليوم في هذا المقال عن كل ما يتعلق بهذا التطبيق من مميزات وعيوب وتصميم واستخدام.

يعد تطبيق جوجل بلاي Google Play من أفضل التطبيقات وأشهرها وأكثرها استخداماً للهواتف ذات نظام الأندرويد وبنفس الأهمية يتصدر أب ستور App Store الهواتف بنظام الأيفون ولكن على الرغم من فائدة هذين التطبيقين وأهميتهما إلا أن تطبيق الأرنب الصيني أو ما يطلق عليه بشكل رسمي توب اب TutuApp قد لقي الكثير من الرواج في الآونة الأخيرة وأصبح أحد أفضل التطبيقات المستخدمة في تنزيل وتحميل البرامج الغير موجودة على جوجل بلاي واب ستور المختلفة والمتنوعة المجانية على هاتفك سواءً كنت تملك هاتف بنظام أندرويد أو أب ستور.

تحميل متجر tutuapp للايفون يوفر لك كل المميزات التي تحتاج لتنزيلها على هاتفك من برامج مجانية طبق الأصل وتطبيقات بلس بمختلف اصدارتها إلى وتطبيقات شهيرة بنسخة لايت lite كذلك جانب الحصول على التحديثات أولاً بأول بمجرد تنزيل التطبيق وبدء استخدامه، ويتيح هذا التطبيق جميع البرامج المحدثة والجديدة مثل تطبيق واتساب WhatsApp وتوتير Twitter وسناب شات Snapchat وتطبيقات تعديل الصور والفيدوهات وغيرها من التطبيقات التي قد لا تتوفر على جوجل بلاي واب ستور مجاناً.

ماهو تطبيق الأرنب الصيني TutuApp

تطبيق توب اب TutuApp المعروف بتطبيق الأرنب الصيني من التطبيقات الصينية الرائدة في مجال تحميل التطبيقات كغيره من التطبيقات ويمكن استخدامه بدلاً من جوجل بلاي والحصول على المميزات الإضافية التي لا تتواجد عادة في تطبيق جوجل بلاي، ويتميز متجر الأرنب الصيني بتصميم بسيط مبتكر عملي سهل الاستخدام وخالي من العديد من الأخطاء الموجودة في بقية التطبيقات المماثلة للفكرة، ولهذا يعد تطبيق TutuApp هو البديل الأمثل والأفضل لبقية متاجر التطبيقات الإلكترونية.

ويأتي تطبيق توتو اب أو ما يسمى بالمتجر الصيني مشابه تمام لمتجر باندا هيلبر لتحميل التطبيقات المدفوعة وتطبيقات بلس لأجهزة الأندرويد ولكنه يعمل بشكل خاص على تحميل التطبيقات الغير موجودة على جوجل بلاي واب ستور.

مميزات تطبيقات الأرنب الصيني

عندما نرشح للمستخدمين تطبيق ما فإننا نختار الأفضل والأسهل والأكثر ميزة بين بقية التطبيقات المماثلة لفكرته وأدائه، ولهذا لقي تطبيق الأرنب الصيني المعروف بتطبيق توب اب TutuApp الرواج الكبير لما له من مميزات وخصائص تجعله الأكثر استخدماً والأفضل، وإليك مميزات هذا التطبيق.

1. تنزيل الألعاب المدفوعة مجاناً

إن أول سبب أدى إلى انتشار هذا التطبيق وشهرته هو إمكانية تنزيل الألعاب المدفوعة مجاناً على عكس بقية التطبيقات، حيث يقوم بفك ترخيص الألعاب الشهيرة والأكثر تحميلاً ومراجعة ملفاتها وتوفيرها مجاناً للمستخدمين مثل لعبة Clash Royale وLegend Of Pokemon

2. تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

هناك العديد من البرامج المجانية التي يرغب الكثير من الأشخاص بتحميلها ولكنها غير مجانية سوى في تطبيق الأرنب الصيني TutuApp كـ برامج في بي ان وبرامج تحرير وتعديل الصور والوسائط.

3. ترتيب الأقسام

يتميز تطبيق TutuApp اب توب بتصميم سهل ومبسط بتصنيفات متعددة لكل نوع من أنواع التطبيقات على عكس بقية التطبيقات؛ فعلى سبيل المثل، هناك قسم خاص للألعاب وأخر للبرامج وبهذا يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات تصميماً.

4. دعم أنظمة الأندرويد والأيفون

لازال من الصعب تحميل العديد من التطبيقات على أنظمة الهواتف وخاصة الاب ستور على الرغم من بحث الشركات عن حلول لهذه المشكلة، إلا أن تطبيق TutuApp يتميز بدعمه لكافة أنظمة الهواتف على رأسها android وApp Store.

5. تعدد اللغات وسهولة الاستخدام

إلى جانب تصميم التطبيق الأنيق والسهل هناك أيضاً مميزات أخرى تجعل شكل التطبيق الخارجي والداخلي مثالياً كـ ميزة تعدد اللغات التي يمكن تغييرها من الإعدادات بكل سهولة، أما عن استخدامه فهو يتميز بسهولة استخدامه بسبب تصميمه البسيط .

شرح تطبيق TutuApp

كما تعرفنا سابقاً عن تطبيق TutuApp ومميزاته المتنوعة بداية من مواصفاته الغير موجودة في بقية التطبيقات نهاية بتصميم الواجهة السهل ولغاته المتعددة، وسنتعرف الآن كيفية استخدام تطبيق اب توب TutuApp.

أولاً: واجهة التطبيق الرئيسية

تحتوي واجهة التطبيق على الشكل المعتاد رؤيته في بقية التطبيقات المستخدمة لتنزيل البرامج وتحميلها في الهواتف الذكية إلا أنه أكثر سهولة, حيث مقسمة واجهة التطبيق إلى 5 أجزاء أساسية منها قائمة علوية مسؤولة عن البحث إلى جانب ايقونة التطبيق الخاصة بحساب توت اب وعند فتحها تفتح لك قائمة جانبية مليئة بالخصائص، وفي الجانب الآخر هناك أداة خاصة بمسح الأكواد QR، ويمكنك التحكم بجميع التطبيقات عن طريق مدير التحميلات حيث يمكنك من خلال ذلك التحكم بكل الألعاب والتطبيقات التي نزلتها.

ثانياً: أقسام التطبيق

ستجد في القائمة الرئيسية لمتجر الأرنب الصيني تبوبيات للتصنيفات مرتبة بحيث تستطيع اختيار البرامج والألعاب التي ترغب بتحميلها ويسهل ذلك عليك عملية البحث ويوفر لك تجربة التعرف على ألعاب جديدة وتطبيقات أخرى قد لا تتواجد في بقية التطبيقات.

ثالثاً: ترتيب التنزيلات

يعد هذا القسم الأكثر ميزة في التطبيق حيث يتم ترتيب الألعاب والتطبيقات من حيث عدد التحميلات والأكثر استخداماً ويتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري لتوفير أفضل وأحدث المعلومات.

رابعاً: مدير التنزيلات

من خلال هذه التبويب تستطيع التحكم في جميع عمليات التحميل والتنزيل ابتداءً من بدء تحميل التطبيق إلى إيقافه مؤقتاً أو حذفه، كذلك يمكنك التحكم من خلال مدير التحميلات بالتحديثات للتطبيقات المثبتة على هاتفك والوصول إلى التطبيق المُنزل بسهولة.

وأخيراً يمكننا القول أن متجر الأرنب الصيني أو ما يسمى أب توب TutuApp من أفضل التطبيقات في تنزيل التطبيقات المجانية وعلى الرغم من كل مميزاته إلا أن الإعلانات تعد من العيوب الأكثر سوءً في هذا التطبيق, فالإعلانات في تطبيق الأرنب الصيني يعد سيء إلى حد ما إلى جانب مشكلة الأمان والرقابة التي تعد أقل في هذا التطبيق.

رابط تحميل متجر tutuapp متجر الارنب الصيني للاندرويد

رابط تحميل متجر tutuapp متجر الارنب الصيني للايفون.

google-playkhamsatmostaqltradent