recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج EaseUS Partition Master 2022 مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج EaseUS Partition Master 2022 مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج EaseUS Partition Master 2022 مفعل مدى الحياة

برنامج EaseUS Partition Master

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافالكثير منا يبحث عن طريقة تقسيم الهارد دسك ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 بدون فورمات والسؤال الذي يطرح نفسة كيفية تقسيم الهارد بون فورمات و هل يوجد برامج تقسيم الهارد بدون بدون فورمات و ما هي افضل برامج تقسيم للهارد ,هناك الكثير من برامج اعادة تقسيم الهارد الخارجي و الداخلي و و لكن اغلبها مدفوعة وهناك القليل من البرامج المجانية لتقسيم الهارد و لكن اغلب هذه البرامج يقوم بفورمات الهارد ديسك.

الكثير منا يحتاج الي أداة تقسيم الهارد فقد يقوم البعض من بشراء جهاز لابتوب جديد و لكن الهارد غير مقسم جيدا حيث قد تجد بعض الاقراص كبيرة المساحة و البعض الاخر صغيرة المساحة فتحتاج بطبيعه الحال باعادة التقسيم حسب احتياجه بحيث ان المبرمجين و المصمين يقوم بوضع مساحة كبيرة للقرص سي حيث انه يحتاج الي تثبيت برامج عدة و كبيرة الحجم بينما يحتاج الاشخاص العادين الي مساحة قليلة للقرص الصلب سي و قد يجد البعض ان ان بعض الاقراص مخفية و لا تظهر فيحتاج لاظهار الاقراص المخفية.

اليوم اعزائي نقدم لكم طريقة تحميل وتفعيل تثبيت برنامج EaseUS Partition Master لتقسيم الهارد بدون فورمات الذي يقوم بتقسيم الهارد و دمح الاقراص وتحجيم الاقراص و تقليل مساحة بعض الاقراص و زيادة مساحة الاقراص علي حسب احتياجك كما يقوم بدمج الاقراص ايضا.

شرح برنامج EaseUS Partition Master

ان برنامج EaseUS Partition Master هو من اشهر البرامج المتخصصة في تقصيم و صيانة الهاردسك حيث يتيح البرنامج للمستخدم التحكم الكامل في تنظيم حجم أجزاء الهارد ديسك بكل سهولة وترك مساحات خالية في كل جزء ونقل البرامج والبيانات من جزء الى اخر بما يسمح بتسريع عملية التشغيل وتحميل برامج وتطبيقات وإلعاب وبيانات جديدة بدون أي معوقات في الاستخدام من خلال البرنامج يمكنك إعادة تقسيم الهارد ديسك الخاص بك الى عدة اقسام بطريقة سهلة وسريعة مع المحافظة على الملفات المخزنة على القرص الصلب.

يقوم برنامج EaseUS Partition Master بتقسيم وتحويل صيغ الهارد ويضم مميزات عديدة في هذا المجال بحيث يمكنك من تحويل الهارد من MBR إلى GPT والعكس بكل سهولة وبدون تعقيد، وأيضا تحويل البارتشن (القرص) من Logical إلى Primary والعكس بدون فورمات وبدون تلف أو فقدان للبيانات الموجودة على البارتشن(القرص)، إمكانية إخفاء أى بارتشن (القرص) تريده بنقرة واحدة وحجبه تماما من الظهور لحمايته وحماية بياناتك بشكل قوى وخفي عن أعين المتطفلين، وإمكانية إظهار البارتشن مرة أخرى بكل سهولة وبدون فقدات البيانات.يستطيع أن يتعامل مع جميع أنواع الأقراص التخزينية سواء HDD/SSD أو حتى وحدات التخزين القابلة للتنقل مثل: الفلاشة USB وبطاقات SD Card.

كما يمكنك من زيادة حجم بارتشن سي (ا لقرص ) C الخاص بالويندوز بدون فورمات وبدون إعادة تثبيت ويندوز جديد، وكذلك يمكنك اقتصاص مساحة معينة من بارتشن (القرص) وإضافتها إلى بارتشن (القرص) آخر بأسهل الطرق وبدون فورمات و بدون إعادة تقسيم للهارد, يمكنك من دمج اكثر من بارتيشن ليكون قرص واحد او تقسيم البارتيشن (القرص) الواحد لينتج اكثر من بارتيشن (القرص) و الرائع فى الأمر ايضًا أن البرنامج لا يقوم بعمل فورمات للقرص أثناء تطبيق التعديلات عليه، فتستطيع التحكم فى القرص كاملًا دون فقدان ملفاتك. لذا من المهم أن يكون على جهازك للخروج من أي مشكلة تتعرض لها على الجهاز بأقل خسارة ممكنة.

طريقة استخدام برنامج EaseUS Partition Master

  • اولا قم بتحميل برنامج Download EaseUS Partition Master اخر اصدار 2022 كامل مع لتفعيل عن طريق النقر علي الرابط اسفل المقاله.
  • قم بتثبيت البرنامج و عدن الانتهاء من التثبيت ستظهر لك قائمة سهله الاستخدام شبة بالتي في الصورة اعلي.
  • ستجد جميع الاقراص اماك سواء الداخلية او الخارجية اذا كنت موصل هارد خارجي او فلاش ميموري.
  • تستطيع الضغط بالزر الايسر للماوس لتظهر لك قائمة بالعمليات التي تستطيع تنفيذها علي هذا القرص و التي قد بيناها في ما سبق.
  • تستطيع دمج اكثر من قرص شرط ان يكونوا متجاورين بتحديد القرصين ثم الضغط علي خيار الدمج و يقوم بالدمج بدون عمل فورمات للقرصين.
  • تستطيع تقسم القرص الواح الي قرصين او اكثر شرط ان يحتوي علي بعض المساحة الخالية حيث تقوم بتحديد ثم النقر علي خيار تقليص و تحديد حجم القرص الجديد.

مميزات برنامج EaseUS Partition Master

  1. سهل الاستخدام بحيث يمتلك واجهة بسيطة و مره تمكنك من التعامل معه بسهوله
  2. امكانية اعادة تقسيم الهارد وتنظيمة بسهولة و يسر و بدون عملت فورمات للجهاز
  3. تكبير او تصغير حجم أي قرص بدون عمل فورمات
  4. امكانية دمج اكثر من قرص ليصبحوا قرص واحد
  5. فحص الهارد و التخلص الباد سيكتور الاجزاء التالفة في الهارد
  6. عرض معلومات تفصيلة عن اى قرص بعد القيام بفحصة
  7. امكانية مسح البيانات نهائيا دون ارجاعها حتي مع استخدام برامج الاستعادة
  8. تحويل الهارد من Basic الى Dynamic والعكس
  9. تحويل قرص من صيغة fat الى صيغة Ntfs
  10. اخفاء أي قرص و اظهار قرص المخفية
  11. زيادة حجم قرص لجميع أنواع الويندوز بدون فورمات
  12. تغيير اسم قرص معين
  13. امكانية استعادة الاقراص المحذوفة
  14. كشف وإصلاح أخطاء القرص الصلب

رابط تحميل برنامج EaseUS Partition Master اخر اصدار 2022 مع التفعيل.

google-playkhamsatmostaqltradent