recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات 2022 تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد

أفضل تطبيقات 2022 تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد

أفضل تطبيقات 2022 تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافتحدثنا في مقالة سابقة عن أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف وتعرفنا أيضاً على تحميل تطبيق Mobizen أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف فيديووكما نعلم أن الهواتف الذكية بشكل عام توفر خيار إالتقاط صورة و تصوير الشاشة سواءً في الهواتف أو التابليت أو غيرها من الأجهزة الذكية إلا أن خيار تصوير الشاشة فيديو غير متاح ويحتاج لبرامج تصوير تقوم بالتصوير بدقة ممتازة تمكنك من تسجيل الفيديو بوضوح وحفظه في المعرض بكل سهولة والقيام بإضافة أي صوت لاحقاً أو حتى تسجيل الصوت من خلال تسجيل الشاشة في ذات الوقت.

مسجل الشاشة ومحرر الفيديو

ويبحث عادة الأشخاص عن أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو لعدة أسباب إما لتصوير الأعمال التي يقوم بها على شاشة الهاتف أو لتصوير فيديوهات الفيس بوك والأنستقرام لعدم قدرته على تحميلها وفي الكثير من الأوقات لتعليم الفيدوهات وشرح بعض التطبيقات من خلال تصوير عملها وطريقة استخدامها على شاشة الهاتف، وسنتعرف في هذه المقالة عن أفضل برامج تصوير الشاشة للهاتف والتي يمكنك الاعتماد عليها لتصوير هاتفك فيديو وسنذكر أفضل التطبيقات لـ عام 2022 بعد أن تحدثنا أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف لعام 2022 .

تطبيق AZ Screen Recorder

يأتي تطبيقAZ Screen Recorder الأول في هذه القائمة ومن أفضل تطبيقات تصوير الشاشة التي نوصي بتحميلها واستخدامها لهواتف الأندوريد، ويتميز هذا التطبيق بعدة مميزات تجعله من أفضل التطبيقات في مجال تصوير شاشة الهاتف بتقنية جيدة مع خاصية التقاط الصوت أثناء التصوير، وسنتعرف على مميزات هذا التطبيق وما يميزه عن غيره من برامج تصوير شاشة الهاتف.

مميزات تطبيق AZ Screen Recorder

يأتي تطبيق AZ Screen Recorder بعدد من المميزات التي تشجعك على تحميله واستخدامه لتصوير شاشة هاتفك بسهولة، وإليك مميزات تطبيق AZ Screen Recorder .1. مجاني 100%، مع وجود بعض الميزات المدفوعة.2. سهل الاستخدام.3. تصوير فيديو بجودة عالية وممتازة.4. تصوير فيديو مع إظهار الصوت حولك.5. يتضمن أيضاً أدوات تعديل وإضافة .

رابط تحميل تطبيق AZ Screen Recorder

تطبيق Screen cam Screen Recorder

يأتي تطبيق Screen cam Screen Recorder كـ أفضل اختياراتنا لأفضل برامج تصوير الشاشة للهواتف والذي يمكنك من خلال مميزاته العديدة تصوير فيديو كامل بدقة ممتازة وخيارات عديدة من ضمنها اختيار دقة الفيديو وجودته وكذلك الإطار الخاص بالفيديو الذي تقوم بتسجيله على شاشة هاتفك، وقد احتل تطبيق Screen cam Screen Recorderالمرتبة الثانية في قائمتنا لعدة مميزات سنذكرها لك فيما يلي.

مميزات تطبيق Screen cam Screen Recorder

لم يحتل تطبيق Screen cam Screen Recorder المرتبة الثانية في قائمتنا لمجرد أنه تطبيق تصوير الشاشة فقط بل لعدة مميزات منها مايلي.

1. تطبيق Screen cam Screen Recorder تطبيق مجاني يمكنك تحميله من جوجل بلاي بسهولة .

2.تطبيق Screen cam Screen Recorder مناسب لجميع أجهزة الأندرويد.

3. إمكانية إيقاف التسجيل الفيديو ومن ثم موصلته مرة أخرى.

4 إمكانية تعديل إطار الفيديو واختيار جودة الفيديو ودقته قبل التصوير.

رابط تحميل تطبيق Screen cam Screen Recorder

تطبيق Ilos Screen Recorder

يعد تطبيق Ilos Screen Recorder واحد من أفضل تطبيقات تصوير شاشة الهاتف والتقاط ما يدور على شاشة هاتفك بكل سهولة سواءً كنت تريد تصوير الشاشة لحفظ مقطع فيديو من حد مواقع السوشيال ميديا التي لا يمكنك تحميل الفيديوهات الموجودة عليها كـ فيسبوك وأنستقرام وغيرها أو لشرح شيء ما على شاشة هاتفك .

مميزات تطبيق Ilos Screen Recorder

يأتي تطبيق Ilos Screen Recorder بعدة مميزات وموصفات لكي نختاره كـ أحد أفضل تطبيقات توصير شاشة الهاتف وإليك بعض مميزات هذا التطبيق .
1.تطبيق Ilos Screen Recorder مجاني بالكامل.

2.تطبيق Ilos Screen Recorder سهل الاستخدام .

3. يدعم تطبيق Ilos Screen Recorder جميع أنظمة هواتف الأندرويد.

4. لا يظهر أي علامات مائية للتطبيق .

5. لاحدود للتصوير داخل التطبيق.

رابط تحميل تطبيق Ilos Screen Recorder

تطبيق Mobizen Screen Recorder

إن كنا قد ذكرنا أفضل تطبيقات مسجل الشاشة فيديو فإن القائمة لا يمكن أن تخلو من تطبيق Mobizen Screen Recorder، حيث يعد تطبيق Mobizen Screen Recorder من أفضل تطبيقات مسجل الشاشة المجانية التي توفر لك ما توفره بقية تطبيقات تصوير الشاشة.

مميزات تطبيق Mobizen Screen Recorder

يتميز تطبيق Mobizen Screen Recorder بعدة مميزات لتجعله ضمن قائمتنا لأفضل تطبيقات مسجل الشاشة فيديو ومن هذه المميزات .

1.تطبيق Mobizen Screen Recorder مجاني بالكامل ويتوفر منه نسخة مدفوعة.

2. يمكنك اختيار الجودة المناسبة والمطلوبة عند تصوير الفيديو.

3. يدعم تطبيق Mobizen Screen Recorder التصوير من خلال الكاميرا الأمامية للجهاز.

4. يتوفر في تطبيق Mobizen Screen Recorder محرر فيديو لإضافة بعض الخواص.

5. يتميز تطبيق Mobizen Screen Recorder بخلو العلامة المائية منه.

رابط تحميل تطبيق Mobizen Screen Recorder

تطبيق SCR Screen Recorder free

وأخيراً يأتي تطبيق SCR Screen Recorder free المتميز بين أفضل تطبيقات مسجل الشاشة والصوت لتتمكن من تسجيل فيديو على شاشة هاتفك بكل سهولة وسنتعرف على بعض مميزات تطبيق SCR Screen Recorder free.

مميزات تطبيق SCR Screen Recorder free

يعدتطبيق SCR Screen Recorder free واحد من التطبيقات التي نوصي بتحميلها واستخدامها دون الخوف من مخاطر الخصوصية والآمان وإليك مميزات التطبيق.

1.تطبيق SCR Screen Recorder free مجاني مع وجود نسخة مدفوعة.
2. يدعمتطبيق SCR Screen Recorder free أنظمة هواتف الأندرويد.
3. تأتي النسخة المدفوعة منتطبيق SCR Screen Recorder free بمميزات أفضل.
4. يمكن استخدام الكاميرا الأمامية للتصوير .
google-playkhamsatmostaqltradent