recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف

أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف

أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف

برنامج تصوير احترافي

مرحبا بكم زوار موقع محمد الطواف , أصبحت الهواتف الذكية تشغل جزء مهم وكبير من حياتنا حيث نعتمد عليها في كل شيء ابتداءً من التواصل مع الآخرين إلى إنجاز مهام العمل السريعة، وتأتي معظم الهواتف الذكية الحديثة بميزات كاميرا جميلة حيث أصبحت قادرة على التقاط الصور عالية الجودة بخيارات وميزات كثيرة تنافس الكاميرات الاحترافية ، ولكن اغلب الهواتف لاتتوفر على تلك الكاميرات الرائعه او فلنقل الهواتف ذات الاصدارات القديمه والتي منتشرة بكثرة خصوصا في الشرق الأوسط وذلك نظرا إلى إنخفاض أسعارها مقارنه بلهواتف ذات الإصدارات الحديثة.

أفضل تطبيق كاميرا سيلفي

طبعا الشي المتفق عليه جميعا ان كل الهواتف الذكية تاتي مزودة بتطبيق كاميرا مثبت مسبقًا. ومع ذلك ، لا تساعدك الكاميرا الافتراضية دائمًا في الحصول على أفضل أنواع الصور وخصوصا إذا كنت تريد تصوير سيلفي. وقد لا تحتوي تطبيقات الكاميرا الإفتراضية على مجموعة كاملة من الميزات التي قد تحتاجها. والتي يمكن أن تكون بمثابة خيبة أمل للمصورين على هواتفهم الذكية ولكن لحسن الحظ ، ان هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا في متجر Play والتي تحمل مميزات لتصوير الفوتوغرافي وفي نهاية المطاف يعطيك اللقطات التي تريدها. وفي هذه المقالة سوف أقوم بعرض أفضل 3 تطبيقات مميزة للهواتف الذكية إما منفرده أو التطبيقات التي تقوم بعمل مهام معينة مثل التصوير أو الاستماع للمقطع الصوتية أو المشاهدة المباشرة او عمل نسخ متعددة.

تطبيق Adobe Photoshop Camera



تطبيق Adobe Photoshop Camera وهو اداة مذهلة تقوم بالتقاط الصور بواسطة هاتفك الذكي. و يستخدم التطبيق نظام الذكاء الاصطناعي Sensei من Adobe للتعرف على الموضوعات في صورك ويوصي التطبيق بأفضل المرشحات التي يمكنك استخدامها لنقل صورك إلى شكل اخر. من بين أهم الأمور في التطبيق ان واجهته تخلو من العناصر التي من شأنها تشتيت انتباهك. ويوجد زر التقاط الصور في أسفل الشاشة، بينما ستجد أسفلها مجموعة العدسات المحملة.


علاوة على ذلك، وإذا كنت ترغب في إعدادات أكثر، فإن كل ما عليك فعله هو استكشاف الرزم المتوفرة وتخزينها في مرشحات الجهاز المختلفة. التطبيق يقدم لك ايضا بعض الميزات التي يوفرها تطبيق فوتوشوب الأساسي، مثل: تحرير الصور، وتعديل التباين، والتعرض للضوء، وغير ذلك، ولكن الغاية الأساسية من التطبيق هي التقاط الصور وتحريرها فوريًا، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك استخدام خيار التحرير التلقائي الذي يقوم تطبيق التغييرات التي اخترتها سابقًا بشكل تلقائي نيابة عنك، مع الإشارة إلى أن التطبيق يتعامل فقط مع الصور، ولا يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو أو تحريرها.

كما يقوم التطبيق بتقديم كاميرا تأثيرات وعدسات جديدة للتطبيق المباشر على الصور، والتي تقول أدوبي أنها أنشأتها بالتعاون مع فنانين ومؤثرين لهم شعبية كبيرة، وذلك لاكتشاف أفضل الطرق لتعبير المستخدم عن ما يريد بطرق إبداعية متنوعة. التطبيق متوفر على كل من الأندرويد وال IOS.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

رابط تحميل التطبيق للأيفون

تطبيق Camera MX

أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف 2022

تطبيق Camera MX هو تطبيق كاميرا يوجد به كل المميزات التي تريدها في للتصوير , التي يمكن أن ترغب فيها. حيث يحتوى التطبيق على العديد من المميزات الرائعه التى من الممكن اضافتها على الصور والتى تقوم بإلتقاطها بإستخدام التطبيق او الصور المحفوظة على هاتفك، كما يمكن التعامل مع كافة الأدوات المتوفرىة به بسهولة ويسر وبدون أي صعوبة. ايضا الجدير بالذكر أن تطبيق Camera MX أحد تطبيقات الكاميرا الإحترافية التى دخلت المنافسة مع عدد كبير من التطبيقات و التى ظهرت فجأة خلال الأونة الأخيرة ، حيث يمكن استخدام التطبيق من اجل إلتقاط صور إحترافية والتعديل عليها بسهولة ويسر للحصول على صور واضحة وذات جودة ودقة عالية بدون تشويش او عيوب.

حيث بواسطه التطبيق يمكنك بسهولة استخدام المئات من التأثيرات المذهلة لتخصيص صورك ، والتقاط إطارات احترافية ومحترفة حول صورك ، وتحسين صورك باستخدام الأدوات , بشكل عام ، ويمكنك الجمع بين التأثيرات والإطارات الحية على الكاميرا ، إضافة إلى انه يمكنك تعديل صورك وتحسينها ومشاركتها على Facebook و Twitter ، أو التقاط صورك في عرض شرائح مع الموسيقى المفضلة لديك.

وبمجرد حصولك على صورتك يمكنك استعمال العشرات من أدوات التحرير المختلفة - انطلاقا من الأدوات الأكثر تقليدية، مثل تصحيح اللون أو تعديل السطوع والتباين، وصولا إلى أدوات أقل شيوعا مثل الإطارات ومؤثرات المرآة وعمل نسخ متعددة. التطبيق مشهور جدا وقد حصد أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متاجر التطبيقات. معلومه إضافيه وهو ان التطبيق متوفر فقط على الأندرويد.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Moment Pro Camera

أفضل 3 تطبيقات تصوير للأندرويد 2022 تطبيقات احترافية بديلة لكاميرا الهاتف

تطبيق Moment Pro Camera هذا التطبيق شبيه جدا بتطبيق جوجل كاميرا حيث انه يحتوي علي معظم مميزاته جوجول كاميرا , حيث تم تصميم التطبيق من اجل وضع جميع عناصر التحكم المهمة بالكاميرا في متناول اليد وبسهولة دون التشويش على واجهة المستخدم ، حيث يُمكِنُكَ العثور على العديد من عناصر التحكم مثل DSLR في شريط صغير يجلس بين عدسة الكاميرا وزر الغالق، كذلك يمكنك تغيير سرعة الغالق، ISO ، EV ، Manual / Auto Focus ، و White Balance بكل سهولة. ومن المميزات المهمه للتطبيق في أحدث تحديث له، في إمكانية حفظ مقاطع الفيديو المبهرة مع تأثير «إزالة الضغط» في المكان، من المعروف أنه تضيف عدسة Moment للفيديو بعض التأثيرات الدرامية الرائعة لمقاطع الفيديو التي يتم التقاطها على الهواتف الذكية، ولكنها تتطلب «إلغاء الضغط» للحصول على لقطات الفيديو المُعدلة باستخدام تطبيق Pro Camera في جودة عالية.

يدعم التطبيق لقطات التسجيل مع عدسة صورة بصرية منذ إطلاقه ، ومع ذلك سيتمكن المستخدمون من معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بهذا التأثير المطبق، ولكن مشاركتها في مكان آخر ستستخدم اللقطات الأصلية غير المحررة، ويمكنك حفظ مقاطع الفيديو بصرية معدلة إلى جهازك مع تطبيق تأثير إلغاء الضغط. وتجدر بالإشارة أن التطبيق حاليًا لا يتضمن طريقة لتغيير الكاميرات على الهواتف ذات العدسات المزدوجة مثل Galaxy S9 + والأهم من ذلك أنه لا يحتوي على وضع تصوير الفيديو، وطبعًا يعتمد الأمر على آراء المستخدمين في توفيره من قبل الشركة.

التطبيق الأخير هذا لايتوفر ألا على هواتف الأيفون حيث تم حذفه من سوق بلاي من قبل جوجل , ويتوفر التطبيق في متجر ابل مدفوع بسعر 4.99 دولار. ربما المبلغ صعب للبعض لكن التطبيق يستحق اكثر من ذلك.

رابط تحميل التطبيق للأيفون

google-playkhamsatmostaqltradent