recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق dropbox للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق dropbox للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق dropbox للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تطبيق dropbox

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافسيكون شرحنا لهذا اليوم عن تطبيق dorpbox يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والشهيرة ونال شعبيه كبيرة وواسعه من الأشخاص حول العالم بمختلف الفئات العمرية الكبير والصغير ورجال الأعمال والكثير من الناس، حيث ان هذا التطبيق يثير الكثير من الدهشة والإعجاب ويقوم باستخدامه الكثير من الناس للقيام بتخزين الكثير من الملفات المهمة، ويتيح إيضا مساحة كبيرة لتحميل هذه الملفات وبمقدورك مشاركة الملفات مع العديد من الأصدقاء والأشخاص حول العالم بإرسالها إلى مواقع الويب المختلفة والمتنوعه، كما أن التطبيق له أهمية كبيرة في مجال العمل ويحافظ على خصوصية المستخدم وبياناته الشخصية وملفاته المهمة.

نبذه تطبيق dropbox

تطبيق دروب بوكس Dropbox من التطبيقات التي حصلت على شهرة كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة نظرًا لما يتميز به التطبيق من العديد من التحديثات المستمرة حينآ بعد حين التي جعلت التطبيق أكثر استخداما وتحميلًا من قبل فئة كبيرة من الناس، كما ان البرنامج حصل على نسبة تحميل كبيرة وصلت إلى 200 مليون شخص في الفترة الأخيرة فقط، كما ان البرنامج مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة مما ساعد على حصول التطبيق على شهرة واسعة وكبيرة ويناسب العديد من الجنسيات.

والجدير بالذكر انه عندما يتم نفاذ المساحة المتاحة عند المستخدم في القرص الصلب الخاص بالجهاز فالمستخدم يحتاج إلى مساحة تخزين إضافية، حتي يستطيع من تخزين الملفات حتي لا يتم حذفها أو ضياعها، كما انه يتم استخدامه بصفة شامله في مجال العمل عن طريق إنشاء مجلد مشترك بين رئيس العمل والمجموعة ومشاركة العمل وتبادله بينهما بكل بساطه مما يجعلهم يتمكنوا من إنجاز العمل بسرعة كبيره وبكفاءة ومهارة عالية.

وبإستطاعتك عن طريق تطبيق دروب بوكس Dropbox إنشاء مزامنة بين جميع الأجهزة الخاصة بك إما ان كانت كمبيوتر او اندرويد او ايفون و أيضاً اجهزة الماك للحصول على افضل تجربة تخزين على الانترنت لمساحة لا حدود لها و على حسب النسخة، كما ان تطبيق متاح على جميع أنظمة الهواتف الذكية منها الاندرويد مثل هواتف سامسونج و هواتف شاومي و هواتف هواواي والعديد من الهواتف الاخري التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد و أيضاً هواتف الايفون بكافه تيقنياته والكثير من الهواتف الأخري التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

خصائص تطبيق Dropbox

يعتبر من البرامج المميزة والسهله والمهمة والتي يحتاجها العديد من الأشخاص منهم رجال الأعمال والشركات حتي يتمكنوا من تخزين ملفاتهم وصورهم والعديد من الأشياء الأخرى بمنتهى السرية المطلقه والحفاظ عليها من السرقة والحذف ايضا، كما يدعم الكثير من اللغات المتنوعه مثل اللغة العربيه والإنجليزية والفرنسية و البولندية واللغة الروسية واللغة الاسبانية والعديد من اللغات المختلفة حول العالم الذي قد يتناسب مع العديد من الجنسيات.

لا يتطلب التطبيق إلى جهاز ذو تقنيات عالية ويتناسب مع العديد من الأجهزة المتنوعه، كما يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي وويندوز ماك وغيرها الكثير والعديد من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل الجلاكسي والسامسونج والهواوي والنوكيا وأجهزة الايفون.

كما لديه حتي الأن حوالي 300 مليون مستخدم يستخدم هذا التطبيق يومياً وقد حصل على نجاحاً مبهرا مؤخراً و حصل على عدد تحميلات كبيرة من جميع أنحاء العالم. كما ان التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى الكثير من الأموال والرسوم المكلفه لتحميلة والحصول علية مما ساعد على انتشار التطبيق بسهولة وسرعة عالية، لتحميل التطبيق انقر على الرابط أسفل المقاله.

مميزات تطبيق dropbox

  • التطبيق يعطيك مساحة مجانية 2 جيجا بايت قابلة للزيادة حتى 8 جيجا بايت.
  • التعامل مع الملفات كما التعامل مع ملفات الحاسوب بالضبط "نسخ لصق حذف تسمية".
  • يمكنك التحميل مباشرة من حسابك فى Dropbox عن طريق التورنت و ذلك من خلال عدة برامج أهمها phrozen Dropbox torrent.
  • عند حذف اى ملف سيعمل الدروب بوكس علىالاحتفاظ بهذه الملفات لمدة 30 يوم قبل أن يحذفها هو أيضا و يمكنك الوصول لتلك الملفات من خلال show deleted files.
  • يمكنك أخد نسخة احتياطية لحساباتك الشخصية على الفيس بوك و انستجرام و فليكر و يتم حفظها تلقائى على دروب بوكس.
  • يمكنك التحميل مباشرة من حسابك فى Dropbox عن طريق التورنت و ذلك من خلال عدة برامج أهمها phrozen Dropbox torrent .

google-playkhamsatmostaqltradent