recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح اوبرا opera 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل متصفح اوبرا opera 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل متصفح اوبرا opera 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, سيكون شرحنا لهذا اليوم عن متصفح أوبرا، يعتبر متصفح اوبرا من أشهر وأفضل المتصفحات العالمية والتي يفضلها الجميع بمختلف أعمارهم صغار كانوا او كبار بمختلف الجنسيات، والمتصفح يحوي على الكثير من الإصدارات لأجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر، وبالجدير بالذكر أن شركة اوبرا قامت بإصدار متصفح جديد ومميز جدا وبه الكثير من الخصائص والمميزات، وهذا هو الإصدار الجديد الذي حصل على اعجاب الكثير من الناس حول أرجاء ألعالم مختلف جدا عن بقية المتصفحات مثل مثل متصفح safari و متصفح UC Browser ، وحصل على كم هائل من التحميلات والتحويلات خلال فتره زمنية قصيره.

تحميل متصفح اوبرا الابيض

متصفح Opera هو عبارة عن متصفح مذهل للغاية ويحتوي على العديد من الخصائص والأدوات الرائعة والمميزة. بالإضافة إلى أن متصفح اوبرا صغير الحجم ولا يقوم باستهلاك البطارية, بحيث يتيح للمستخدم متابعه العديد من الاخبار المهمة بسهولة جدًا وبشكل أسرع وبتقنية وجوده عالية ومميزة أيضا، كما أن التطبيق مميز للغاية, الجدير بالذكر أن التطبيق به العديد من التحديثات المستمرة حينآ بعد حين من قبل شركة اوبرا المطورة للبرنامج ويتيح العديد من التقنيات والاساليب الجديدة للتطبيق مما يوفر الكثير من الراحة والجهد للمستخدم ويوفر الكثير من الوقت، كما يستطيع المستخدم من حفظ الرقم السري الخاص به وببطاقة الائتمان حتي يتمكن من الشراء عن طريق الانترنت بسرعة فائقه.

نبذه عن متصفح أوبرا

متصفح Opera هو محرك بحث على الإنترنت يستخدم خوادم أوبرا لضغط صفحات الويب لجعلها أخف حتى يتم تحميلها بسرعة. وهذا يعني أكثر سرعة وأقل استهلاك للمعطيات. يعد هذا المتصفح للانترنت من افضل المتصفحات في العالم , يتميز هذا المتنصفح بسرعته الكبيرة و سرعة وقلة انقطاع التحميل بواسطته بالاضافة لقدرت المتصفح الى امكانية تصفح اكثر من صفحة واحدة في الوقت نفسه , خدمة أوبرا لينك توفر لك إمكانية مزامنة أجهزتك المختلفة. وهذا يعني أنك سوف تبادل الإشارات المرجعية، التاريخ والمفاتيح المختصرة الموجودة في حاسوبك، لوحك الإلكتروني وهاتفك الذكي إن أردت. هذا حقا مفيد عندما تستخدم عدة أجهزة مختلفة.

أوبرا يدعم مجانا أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة. ويشمل أيضا الاستعراض المبوب (تبويبات) تكبير الصفحة (يكبر النصوص والصور أيضا) حركات الفارة (تاثيرات) والمزايا الأمنية مثل تفحص المواقع الضارة وغيرها. يدعم هذا المتصفح اكثر من 25 لغة مختلفة ويدعم المتصفح الالعاب الفلاشية وغيرها التي تكون على شبكة الانترنت , المتصفح سهل الاستخدام جدا وعالي وسريع الاداء وينصح به عوض عن اي متصفح تستخدمه. ويستخدمها أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم. المتصفح متعدد المهام ويشمل (عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS.

مميزات متصفح Opera

  • متصفح أوبرا سريع جدًا ويعمل بكفاءة ودقة عالية، ويوجد به خاصية الامان والحماية ومنع الإعلانات كما أنه يحتوي على واجهة مميزة وجذابه، وتستطيع عن طريق متصفح اوبرا من تحميل العديد من الصفحات الخاصة بك بشكل سريع جدًا. كما ان متصفح اوبرا مجاني ولا يتطلب إلى العديد من المصروفات والأموال لتحميله والحصول عليه.
  • وما يمتاز به المتصفح انه يحافظ على خصوصيتك ويجعلها آمنه تمامًا ويعمل على إخفاء عنوان المستخدم ويقوم بعرض عنوان آخر للمستخدم حتى لا يتم استخدام بيانات المستخدم وعرضها من قبل الهكر والمتطفلين أو سرقتها.
  • يوفر متصفح Opera خاصية رائعه وهي الوضع الليلي وبإستطاعتك الحصول على هذه الخاصية ببساطه من خلال قائمة المتصفح الرئيسية وهذه الخاصية تعمل على توفير الاضاءة التي بإمكانك تعديلها حتى تستطيع من التصفح والقراءة بشكل سريع وواضح وبراحة مطلقه عوضآ عن إجهاد ألعين.
  • كما أن بإمكانك من خلال المتصفح من زيارة العديد من المواقع وفتح المزيد من التبويبات ببساطه جدًا واسترجاعها مرة أخرى بعد إقفال الجهاز.
  • يحتوي على العديد من الخصائص والأدوات مثل خاصية الأمان والوضع الليلي وموجز الاخبار.
  • متصفح اوبرا مميز للغاية ويعمل على تدعيم العديد من لغات العالم التي قد تصل إلى 40 لغة.
  • مما يميز متصفح اوبرا هو الافضل والأشهر حول العالم ويناسب العديد من الجنسيات.
  • متصفح اوبرا يعمل ويناسب جميع هواتف الأندرويد والتابلت والايفون وسامسونج والايباد والجلاكسي.

تحميل متصفح opera للاندرويد والايفون

تستطيع عن طريق متصفح Opera من تقديم موجز أخبار مخصص يعمل بواسطة محرك الأخبار الخاص وهو محرك ذكي جدًا ومميز للغاية وتستطيع من وضعه بالعديد من المجموعات والقنوات الاخبارية والرياضية المشهوره، كما أن المستخدم يستطيع حفظ ما يريد من قصص وكتب وأخبار مرتبه جدًا وأكثر تنظيمًا،والميزه الرائعه أن التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من خلال الرابط الموجود أسفل المقاله.

google-playkhamsatmostaqltradent