recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 أخر إصدار للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 أخر إصدار للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 أخر إصدار للكمبيوتر 2022

كامتازيا ستوديو camtasia studio

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, سنتعرف على برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio برامج مونتاج الفيديوهات لها عشاق كثيرين يعشقون تصوير الفيديوهات وعمل المونتاج لها , ويسعى العديد من المطورين سوا كان الأفراد أو الشركات إلى تطوير برامج مونتاج إحترافية وأكثر سهولة في الإستخدام , وسبق لنا أن تحدثنا عن العديد من برامج المونتاج الشهيرة مثل برنامج Filmora أو برنامج افتر افكت adobe after effects , واليوم لدينا برنامج شهير ويمتلك شهرة واسعة خصوصا لدى أصحاب قنوات اليوتيوب , الذين يقومون بتصوير شروحاتهم ونشرها على قنواتهم. 

ماهو برنامج كمتازيا ستوديو

هذا البرنامج برنامج camtasia studio 9 الشهير , أحد البرامج الرائعة التي صممت بغرض إجراء تعديلات على ملفات الفيديو، بالإضافة إلى تسجيل فيديو للعمليات التي تقوم بإجرائها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك ، فإذا كنت من محبي صناعة مقاطع الفيديو وتعديلها أو صناعة فيديوهات الشرح الخاصة بالقيام بعمل أو مهارة معينة على جهاز الكمبيوتر فأنت بالتأكيد في حاجة إلى برنامج كمتازيا , ويعتبر برنامج كامتازيا ستوديو برنامج احترافي لمحبي صناعة الفيديوهات , كما يعتبر احد أهم البرامج التي تم إبتكارها وتصميمها من أجل استخدامها في صناعة الفيديوهات وإضافة المؤثرات المختلفة والمميزة عليها وتصوير فيديوهات الشرح المختلفة بشكل محترف وطرحها على الإنترنت.

برنامج Camtasia Studio 9

يعتبر برنامج Camtasia Studio أحد أفضل برامج عمل شروحات الفيديو المصورة , حيث يعتبر برنامج حاسوب لعمل دروس فيديو وعروض تقديمية مباشرة من خلال تصوير الشاشة. بالإضافة إلى القيام بتعديل الفيديو وصناعة المؤثرات والمونتاج , فتستطيع التعديل على شروحاتك و أضافة العلامات المائية و كتابة ما ترغب على ما تقوم بالتقاطه باستخدام هذا البرنامج , حيث يمكنك تصوير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات الصوتية والحركية عليها من بين العديد من المؤثرات الرائعة والمميزة التي يضمها البرنامج من أجل الحصول على مقطع فيديو متكامل بدقة عالية.


كما يقدم البرنامج ميزة مهمة و هي امكانيه رفع الفيديو على مواقع التواصل مثل الفيسبوك و يوتيوب بكل سهولة و التعامل مع الاعدادات اللازمة مثل صناعه فيديو عالى الجودة و رفعه بكل كفاءة الى مواقع مشاهدة الفيديوهات على الانترنت , ويمتلك البرنامج العديد من المميزات مثل , تكبير الشاشة، تشغيل الكاميرا، وتصوير الشاشة بدقة عالية، وتغيير شكل مؤشر الماوس، وعمل مقدمات احترافية، ومؤثرات بصرية وصوتية عديدة , عندما تقوم بفتح البرنامج سوف تشعر بأن الواجهة صعبة بعض الشئ وقد تتطلب وقتاً حتى تتعلم كيف يمكنك التعامل مع هذه الواجهة بحرية وبدون تعقيد ولكن لا تقلق , حيث انه بمجرد الإنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك وفتحه لأول مرة سوف يعرض لك البرنامج فيديو به شرح تفصيلي لكيفية إستخدام كافة مميزات البرنامج والإستفادة منها بشكل صحيح.

مميزات برنامج Camtasia Studio 9

  1. يعتبر Camtasia Studio من أقوى البرامج في مجال إنشاء الفيديو يحتوي على محرر رائع يمكنك استخدامه لتعديل وإضافة علامات مائية وكتابة ما تريد.
  2. يمكنك تصوير مواقع الويب ولقطات الشاشة ونوافذ البرنامج لشرحها. ثم يمكنك تصدير عملك باستخدام العديد من امتدادات الفيديو وحفظه بامتدادات الرسوم المتحركة GIF و Flash.
  3. البرنامج يوفر امكانية تحديد النوافد التي تريد تصويرها حيث يمكنك تصوير ما بداخل النافذة واستثناء المحتويات الاخرى الموجودة في الشاشة ويمكنك ايضا تصويرها كاملة.
  4. البرنامج يتوفر على ميزة تعديل التسجيلات التي قمت بها حيث يمكنك حذف الاجزاء غير المرغوب فيها وإضافة بعض التأثيرات المتاحة كما يمكنك إضافة رسومات مثل الإشارات الى التسجيل لجعل المشاهد اكثر تركيزا مع النقاط التي تتطرق اليها في الفيديو.
  5. يمكنك التحكم في مؤشر الماوس مثل اخفائه من الظهور او تغيير الشكل الافتراضي الخاص به ، ويسمح لك البرنامج إضافة العلامات المائية التي تحمل شعار قناتك او موقعك.
  6. سيساعدك برنامج Studio على تخير الترميز المناسب ودرجة الوضوح والحجم والتفاصيل الأخرى وسيخرج لك الفيديو فى النهاية. وبالطبع، يمكنك الرفع مباشرة من كمتسا ستوديو إلى يوتيوب وكذا معالجة الفيديو عالى الوضوح.
  7. يمكن من خلال أدوات التحرير المتاحة على برنامج كامتازيا ستوديو تصغير أو تكبير شاشة عرض الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بشكل كامل في سرعة تشغيل الفيديو ومدة عرضه.
  8. يمكنك استيراد الملفات مباشرة من Google Drive ، ولكن واحدة من أكثر الميزات المفيدة هي القدرة على الاستيراد مباشرة من جهازك المحمول باستخدام التطبيق المصاحب TechSmith's Fuse.
  9. يمكنك إنشاء العديد من المسارات حسب الضرورة ، وإعادة ترتيبها وإعادة تسميتها حسب رغبتك للحفاظ على تنظيم وسائطك أثناء مشاريعك الكبيرة.
  10. البرنامج يتيح لك إمكانية إدخال الصوت ومقاطع الفيديو وملفات الصوت إلى فيديو العمل و التحكم فى مستوى الصوت والتحكم فى أبعاد الفيديو.

رابط تحميل برنامج Camtasia Studio 9 .

google-playkhamsatmostaqltradent