recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج Wise Folder Hider Pro لقفل وإخفاء الملفات بكلمة سر للويندوز 2022

تنزيل برنامج Wise Folder Hider Pro لقفل وإخفاء الملفات بكلمة سر للويندوز 2022

تنزيل برنامج Wise Folder Hider Pro لقفل وإخفاء الملفات بكلمة سر للويندوز 2022

برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافالعديد من الأشخاص يعاني من مشاكل التطفل لجهاز الحاسوب الخاص به , حيث يمتلك العديد من الأشخاص بيانات مهمة على جهازه ويخاف ان يقوم اي شخص بلإطلاع عليها , لذلك يبدا بلبحث عن برامج حاسوب تمكنه من عمل قفل للمجلدات الخاص به , هناك ادوات فى الويندوز مخصصة لإخفاء الملفات والمجلدات بطريقة بدائية وأراها بلا فائدة لمن يريد إخفاء ملفات هامة أو مجلدات أو وثائق لا يريد لأحد الإطلاع عليها , لذلك أفضل طريقة من أجل إخفاء ملفاتك عن أعين المتطفلين هي عن طريق إستخدام برامج قوية تكون قادره على تشفير ملفاتك وإخفائها وعدم عرضها لأي شخص إلا الذي لديه كلمة المرور.

تحميل برنامج Wise Folder Hider للكمبيوتر

واليوم لدينا برنامج جميل جدا وهو Wise Folder Hider حيث يقوم هذا البرنامح بحماية بياناتك الخاصة والهامة عن عيون الآخرين. وقد تصميم هذا التطبيق كأداة إخفاء محرك / ملف / مجلد USB . ويمكن للمستخدمين القيام بي إستخدامه مجانًا لإخفاء الملفات والمجلدات الحساسة أو المهمة على الأقسام المحلية أو الأجهزة القابلة للإزالة. ولا يمكن الوصول إلى البيانات بواسطة برامج أخرى أو أنظمة تشغيل أخرى مثل DOS. لذلك مع هذا البرنامج لن تتعرض بياناتك الخاصة وملفاتك المهمة للآخرين أو يتم الكشف عنها دون قصد ولن يتم اختراق خصوصيتك إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر واحد أو محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابتة قابل للإزالة وما إلى ذلك.

ماهو برنامج Wise Folder Hider Pro

برنامج Wise Folder Hider Pro هو أحد أشهر البرامج المختصه في حماية ملفاتك الهامه , ويعتبر البرنامج أحد أشهر برامج شركة WiseCleaner والتى أنتجت العديد من البرامج الرائعة , البرنامج متخصص في قفل وإخفاء الملفات على الكمبيوتر بباسورد قوى لحماية الملفات ضد التجسس والسرقة , ويقوم البرنامج بمهمتة بعد تثبيته حيث تقوم بإدخال باسورد خاص بك وبعد ذلك تستطيع إخفاء وتشفير اى ملف أو مجلد ولا يستسطع أحد غيرك الإطلاع عليه , وما يميز البرنامج هو واجهته السهلة وأيضاً دعمه للغات كثيرة منها العربية مما يجعله مناسباً جداً لنا فى وطننا العربى.

يعمل البرنامج على تشفير واخفاء وعزل الملفات والمجلدات أو محرك الأقراص القابلة للإزالة وحمايتها من المتطفلين وتأمين بياناتك ومعلوماتك السرية والهامة بضغطة زر , كما انه ياتى بواجهة سهلة الاستخدام وخفيفه على النظام ومتوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز المختلفه , ويعتبر البرنامج من الحلول القوية لإخفاء الملفات و المجلدات المتاح لجميع فئات المستخدمين الذين يتعرضون لإنتهاكات الخصوصية على أجهزتهم سواءً من طرف الاصدقاء او من احد افراد العائلة أو من طرف الهكرز في حالة تعرض جهاز الكمبيوتر للإختراق ، مع هذا البرنامج تستطيع حماية ملفاتك الخاصة سوأ كانت مستندات أو ملفات عامة أو ملفات صوت أو فيديو أو برامج خاصة حماية قوية جدا ولن يستطيع أي شخص الوصول إليها مهما حاول.

مميزات برنامج Wise Folder Hider Pro

  1. البرنامج يمكنك من قفل وإخفاء الملفات من الكمبيوتر برقم سري و تشفير الملفات والمجلدات بكلمة سر قوية و حماية الخصوصية والحفاظ على المعلومات الشخصية.
  2. البرنامج يحميك من العبث بملفاتك الخاصة من قبل اى شخص يقوم بالدخول الي جهازك.
  3. البرنامج يقوم بإخفاء كل أنواع الملفات من موسيقى وصور وكتب ومجلدات وبرامج مع توفير حماية قوية لها من المسح الغير مقصود أو تغيير اسم المجلد الذي يحتوي على الملف المخفي.
  4. البرنامج يعتبر من الحلول القوية لإخفاء الملفات و المجلدات المتاح لجميع فئات المستخدمين الذين يتعرضون لإنتهاكات الخصوصية على أجهزتهم.
  5. البرنامج يعمل على إغلاق للمجلدات من دون إخفاء للمجلدات بكلمة سر مع إمكانية عمل كلمة سر لكل مجلد أو ملف و يدعم إخفاء الفلاش ديسك USB.
  6. البرنامج يمكنك من منع الوصول غير المصرح به إلى أجهزة USB المحمولة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و تعمل هذه الوظيفة تمامًا مثل آليات الحماية.
  7. البرنامج يدعم العديد من اللغات حيث يدعم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من العديد من اللغات الأخرى.
  8. البرنامج يعمل على أقل الإمكانيات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر و يدعم العمل مع جميع أنظمة الويندوز بجميع إصداراتها و إخفاء الملفات والمجلدات من الجهاز ومنع وصول المتطفلين إليها.
  9. البرنامج سهل الأستخدام ويمكن إستخدام البرنامج من قبل كل مستخدمى الكمبيوتر كما انه لايؤثر على أداء الويندوز فهو يعمل بدون أي حمل على الجهاز , إضافة إلى انه خفيف جدا على الجهاز ولايستهلك موارده كالمعالج أو الرامات.
  10. إذا كنت قد قمت بإقتناء النسخة المدفوعة من البرنامج والتي تسمى Wise Folder Hider Pro فستستطيع أن تقوم بعملية تشفير للملفات ولن تعمل إطلاقاً إلا بفك التشفير عبر حاسوبك فقط ، وبهذا تستطيع حماية ملفاتك في قرصك الصلب أو القرص الصلب المحمول بقوة.

معلومات إضافية حول برنامج Wise Folder Hider Pro

  • نظام التشغيل : Windows
  • الفئة : ترميز
  • حجم الملف: 3 ميجابايت.
  • المطور: wisecleaner
  • اللغات: العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.
  • التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت.
  • الترخيص: تم توفير التفعيل.

تحميل برنامج Wise Folder Hider مع التفعيل


رابط تحميل باتش التفعيل
google-playkhamsatmostaqltradent