recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج افتر افكت 2022 adobe after effects اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افتر افكت 2022 adobe after effects اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افتر افكت 2022 adobe after effects اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج adobe after effects

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف

شركة أدوبي هي إحدى الشركات البرمجية الكبري والتي وفرت لنا العديد من المنتجات الخدمية , وتمتلك الشركة العديد من البرامج والتي تستخدم في العديد من البلدان حول العالم , في مجال الجرافكس , أحد أشهر هذه البرامج هو برنامج أدوبي فوتوشوب الشهير والذي يتم إستخدامه في العديد من الأماكن , إذا يعتبر هذا البرنامج مصدر دخل للعديد من الأشخاص حول العالم والذين يربحون المال عن طريق العمل عليه والتصميم , بجانب برنامج الفوتوشوب هناك العديد من البرامج الناجحة التي قامت الشركة بإنتاجه لنا واحد اشهر هذه البرامج هو برنامج افتر افكت Adobe After Effects الشهير لعمل مونتاج للفيديو , حيث يستعمل البرنامج في إنشاء الفيديو الرقمي ، الأفلام ، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفزيونية.

ماهو برنامج أدوبي أفتر إفكتس adobe

يعتبر افتر افكت عملاق المونتاج في وقتنا الحالي إذ يعتبر احد روائع شركة ادوبي ويستخدم من طرف المصممين على نطاق واسع حول العالم البداية كانت سنة 1993 حيث كان مملوكا من طرف شركة ألدوس ثم إستحودت عليه شركة ادوبي سنة 1994 لتعمل هذه الأخيرة على تطويره ويصبح حاليا ضمن افضل برامج التصميم والتعديل الاحترافي , ويتبع البرنامج إضافات مميزة من الشركة وإضافات من شركات مهتمة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج , وفي هذا المقال سوف اشرح لك ماهو برنامج افتر افكت Adobe After Effects وماهي أبرز مميازاته مع إدراج رابط تحميل البرنامج.

برنامج أدوبي افتر افكت Adobe After Effects

برنامج After Effects أحد برامج تعديل الفيديوها ولكن بشكل متقدم جداً حيث لا يمكن إستخدام كامل مميزاته إلا من قبل المحترفين في مجال الجرافيك وإنتاج الفيديوهات , إذ يعتبر البرنامج أحد أشهر وأقوى البرامج التي يستخدمها المحركون ( Animators) في فيديوهات الرسوم المتحركة، وانتاج الافلام السينيمائية المتقدمة، وتحريك الشخصيات , البرنامج يقدم للمستخدم مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية ، بالإضافة إلى ميزة إزالة الخلفية الخضراء من فيديو وتهيئته للدمج مع مقطع آخر بكل سهولة , يتيح البرنامج امكانية دمج المقاطع بطرق إحترافية حيث يمكن لك التحكم في المشاهد المختلفة للفيديو وتحديد أبعاد وزوايا المنظر.

تحميل برنامج افتر افكت 2022 adobe after effects اخر اصدار مجانا

يدعم البرنامج إستيراد مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية FHD / 4K والعمل عليها عن طريق التحكم في الالوان والسطوع والتحكم في المجسمات ثلاثية الابعاد , الواجهة الرئيسية للبرنامج تتكون من عدة لوحات اهمها الخط الزمني ولوحة المشروع التي تمنحك إستيراد الاعمال الجاهزة ومقاطع الفيديو ومختلف الملفات ، البرنامج متعدد الاستخدامات بحيث يمكنك إستخدامه في عمل مقدمات لقناتك على اليوتيوب عن طريق تحميل قوالب جاهزة او تصميمها بنفسك , يتطلب برنامج ادوب أفتر أفكت للكمبيوتر إمكانيات قوية بعض الشئ وخصوصاً كارت الشاشة أو معالج الرسوميات حيث يعتمد برنامج الأفتر أفكت أو أي برنامج تعديل فيديو عموما على وجود إمكانيات قوية في الجهاز الذي يعمل عليه وذلك لأنه يتطلب معالجة عدد كبير من الإطارات في الثانية الواحدة.

مميزات برنامج أدوبي افتر افكت Adobe After Effects

  1. يعتبر أفتر أفكت الأفضل في صناعة الأفلام الرقمية وذلك بقدرة كبيرة في التعامل مع ملفات الفيديو بمختلف صيغها وأشكالها بالإضافة إلى أن الأفتر أفكت يعمل على أي جودة ممكنة قد تتجاوز 4K.
  2. إذا كنت تريد عمل مسلسل كرتوني أو عمل بعض المؤثرات على الفيديو الخاص بك او عمل فيديو ترويجي لشركتك فبرنامج أفترأفكت هو أفضل حل لك.
  3. يعتمد نظام الطبقات في التحرير، فلكل عنصر (صورة، فيديو، صوت) طبقته الخاصة التي تخول المستخدم التعديل عليها بشكل منفرد، كما أنه يتيح للمستخدم تحرير وتحريك ودمج العناصر والمواد الفنية في المحيط ثنائي وثلاثي الأبعاد.
  4. مع هذا البرنامج يمكنك تحويل وتغيير أبعاد الفيديوهات المُختلفة إلى 2D و3D بكل سهولة، مع إمكانية استخدام أدوات after effects 2020 في الدمج المُختلفة لتتُيح للمُستخدم إمكانية التحكم في المناظر والمشاهد المُختلفة بالفيديوهات.
  5. باستخدام برنامج تحرير الفيديو هذا ، يمكنك إجراء تعديلات سريعة لعملائك أو مشاريعك الشخصية وبسرعة. أوصي تمامًا باستخدام هذا البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو.
  6. يمكنك إزالة اجزاء غير مرغوب فيها من الفيديو بشكل احترافي بإستخدام اداة الحذف التلقائي ، يوجد في الانترنت الكثير من الاضافات الرائعة يمكنك إستعمالها في توسيع نطاق العمل.
  7. برنامج افتر افكت يوفر لك ميزة استعمال النصوص البرمجية والتي تساعدك في ضبط الحركات أو تكرارها او تثبيتها بشكل أكثر دقة.
  8. البرنامج يحتوي على مكتبة من المؤثرات حيث تعتبر مكتبة المؤثرات المتنوعة المدمجة في البرنامج أبرز ما يميزه عن بقية برامج المونتاج.
  9. يحوي البرنامج على عدة مجموعات من المؤثرات منها مؤثرات المحاكاة التي تتألف من حوالي 18 تأثير مدمج في البرنامج.
  10. يمكنك تصميم العناوين المتنوعة لمشاريع الفيديو، ويتيح لك البرنامج عناصر التحكم بالبادئة والتجانب/ وخيارات الفقرات وغيرها.

رابط تحميل برنامج Adobe: اضغط هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent