recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات تسمح بعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفاز للأندرويد 2023

أفضل 3 تطبيقات تسمح بعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفاز للأندرويد 2023

أفضل 3 تطبيقات تسمح بعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفاز للأندرويد 2022

برنامج FaceApp

مرحبا بكم زوار موقع محمد الطواف , الكثير من الأشخاص يبحث عن طريقة من أجل عرض شاشة الهاتف في التلفاز , حيث أن هذا الشئ يعطي المشاهدة مشاهدة اكثر راحة ووضوح، خصوصا عند عرض مقاطع الفيديو بوجود الاصدقاء او العائلة. توصيل الجوال بالتلفزيون هي تقنية تسمح لك بمعاكسة هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون. ويمكنك بسهولة الوصول إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من التطبيقات على شاشة كبيرة.


من أجل القيام بربط هاتفك بتلفاز يوجد عدة طرق لعمل ذلك حيث سوف نعرض لكم اليوم اهم الطرق التي تسمح لكم بعرض شاشة الهاتف علي التلفاز ولكن يشترط ان يكون هاتفك يدعم خاصية ال Screen Mirroring والتي تسمح لك بربط الهواتف المحمولة بشاشة التلفاز الذكي " smart tv " وتعرض كل ما بالهاتف علي شاشة العرض بدون الحاجة منك ان تقوم بي إستخدام اي كابل بين الشاشة والهاتف حيث يتم الاتصال لاسلكيا وكما قلت لكم لاستخدام هذه الطريقة يجب ان يكون هاتفك يدعم خاصية الـ Screen Mirroring بالاضافة الي حاجتك الى شاشة تلفاز ذكي smart tv. لذلك في هذه المقال سوف أقد لكم ثلاث تطبيقات تسمح لكم بعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفاز.

تطبيق Samsung Smart View

تطبيق Samsung Smart View هو تطبيق تحكم ، حيث يمكنك ان تقوم بتثبيته على هاتفك الذكي لاستعماله بمثابة جهاز تحكم في أي تلفاز يحمل نفس العلامة التجارية للشركه الكورية الشهيرة وذلك بطريقة سهلة للغاية. فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك التحكم في جهاز التلفاز خاصتك دون حاجة للتوقف عن المشاهدة. التطبيق متوفر مجانا ويقوم بعرض صور التلفاز على أجهزة الهاتف من خلال شبكة انترنت لاسلكية في حال استمتاع المستخدمين بمشاهدة بث برامج، أو مشاهدة. بصرف النظر عن ميزة مشاركة الشاشة ، يتيح لك Smart View أيضًا استخدام جهازك المحمول كوحدة تحكم في التلفزيون.



تطبيق Samsung Smart View تم تصميمه من قبل شركة سامسونج ويعمل ﻛﺠﻬﺎﺯ ﺗﺤﻜﻢ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ﻟﻠﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺃﺟﻬﺰﺓ التلفاز الخاصة بالشركة، كما يتيح أيضاً ﺑﺚ ﺍﻟﺼﻮﺗﻴﺎﺕ ﺃﻭ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺃﻭ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﻤﺨﺰﻧﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻠﻮﺣﻲ على شاشة التلفاز. ويتميز تطبيق Samsung Smart View بواجهه بسيطه حقا، ومصممة خصيصا بحيث لن يكون عليك أبدا أن توقف ماتشاهده في أية لحظة. وكل ما عليك فعله هو أن تربط اتصال هاتفك وجهاز التلفاز خاصتك بنفس الشبكة. وبعد ذلك، فسيكون بإمكانك التحكم في تشغيل التلفاز متى أردت ذلك. التطبيق لم يعد موجود على متجر جوجل بلاي وذلك لان الشركة قامت بحذفه من هناك لكن يمكن تحميل من الرابط الذي تركناه لك في الأسفل.

مميزات تطبيق Samsung Smart View

  1. يمكنك ان تقوم بي استخدام التطبيق للتحكم في التلفزيون الذكي الخاص بك حتى دون استخدام جهاز التحكم عن بعد.
  2. يمكنك القيام بي إنشاء قوائم تشغيل خاصة بك للوصول إلى كافة الفيديوهات والصور والموسيقى المفضلة لديك في مكان واحد.
  3. يمكن الربط المباشر بتطبيقات الترفيه الخاصة بك بما في ذلك الرياضة والموسيقى والألعاب.
  4. قائمة التنقل والإعداد في الوضع الفني لمستخدمي The Frame TV ، لتخصيص الفنون أو الصور.
  5. واجهة مستخدم جديدة تماماً واحترافية وموحدة العمل على كافة الأجهزة.
رابط تحميل تطبيق Samsung Smart View

تطبيق Chrome Remote Desktop

تطبيق Chrome Remote Desktop هو تطبيق من تطوير شركة جوجل الشهير , ويتيح لمستخدميه الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والتحكم فيه عن بعد عبر أي جهاز يدعم نظام Android ، سواء كان هاتفا ذكيا أو جهازا لوحيا أو غيره. التطبيق مجاني مئة بالمئة ولا توجد أي مميزات متقدمة فيه، كما أنه يستطيع الاتصال بحواسيب ويندوز و كذلك لينكس و ماك والتحكم بها، ويمكنك كذلك السماع الموسيقى أو المقاطع الصوتية المشغلة في حاسوبك من الجهاز الذي تتحكم به.




من أجل جعل Chrome Remote Desktop يعمل كما ينبغي، تحتاج أولا تثبيت إمتداد Chrome على الحاسوب الذي تريد التحكم فيه. عندما تكمل الخطوة الأولى، عليك فقط ربط الحاسوب وجهاز الآندرويد من أجل التحكم في الحاسوب عن بعد. طبعا التطبيق ليست وظيفته الرئيسية فقط ربط الهاتف بلحاسوب وإنما ايضا ربط الهاتف بشاشة التلفاز وهذا ما يهمنا , حيث يمكننا التطبيق من الربط بكل سهولة. Chrome Remote Desktop هو أداة شاملة وبسيطة تسهل لك من التحكم في شاشة التلفاز و حاسوبك مهما كان نظام التشغيل الذي تستخدمه من جهاز آلأندرويد الخاص بك. ويمكنك التحكم في الحاسوب بأريحية.

مميزات تطبيق Chrome Remote Desktop

  1. التطبيق يمكنك من ربط الهاتف بتلفاز و الكمبيوتر والتحكم بهم بكم سهولة.
  2. التطبيق يدعم كلا نظامي التشغيل سواء كان اندرويد او ايفون.
  3. التطبيق لا يحتاج الى انترنت بسرعة فائقة لتتمكن من استخدام التطبيق.
  4. التطبيق لا يحتوي على اي نوع من الاعلانات.
  5. التطبيق من برمجة شركة جوجل وهو مايعطي التطبيق ميثاقية أكبر.

رابط تحميل تطبيق Chrome Remote Desktop

تطبيق Screen Mirroring

تطبيق Screen Mirroring هو أحد أفضل التطبيقات المجانية على نظام الأندرويد ، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية مشاركة شاشة الهاتف على شاشة التلفاز، حيث يمكنك مشاهدة ما تفعله على هاتفك على شاشة الهاتف الكبيرة وذلك باستخدام تقنية الـ Mirror Share التي تعتمد على إتصال الواي فاي. التطبيق حصل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق Screen Mirroring على الأندرويد.




تطبيق Screen Mirroring تطبيق مفيد جدا، والذي يسمح لك بقراءة كل الفيديوهات الموجودة على هاتفك الذكي على تلفازك، سواء أكانت الفيديوهات منزلة على منصات تدفيق الفيديو شأن Vimeo أو YouTube، أو كانت مخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي. ويسمح لك التطبيق بتعيين قيم مختلفة للبث الخاص بك ، وكذلك تعيين الجودة. يمكنك تغيير الدقة ومعدل البت ومعدل الإطارات ، بالإضافة إلى تمكين خيارات الإمساك بالشاشة أو الوضع الأفقي (مفيد للغاية لتدفق الفيديو على مشغل الفيديو). ولإستخدام التطبيق كل ما عليك فعله هو ربط هاتفك الذكي وجهاز التلفاز خاصتك بنفس شبكة الوايفاي، ثم تفعيل خيار 'Miracast Display' على المستقبل. بمجرد القيام بهذه الإعدادات، قم بالنقر على زر 'Start' ليتم قراءة الفيديو بشكل تلقائي.

مميزات تطبيق Screen Mirroring

  1. التطبيق يمكنك من إنشاء أكثر من ملف شخصي وكل ملف يحتوي على إعدادات مختلفة عن الملف الآخر.
  2. التطبيق لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته حيث انه يتمتع بحجم صغير جدا.
  3. التطبيق يتمتع بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  4. التطبيق يمكنك من فتح الواي فاي أو البلوتوث بسرعة كبيرة وتوصيل الملحقات بسهولة مثل الكيبورد والماوس وأجهزة تحكم الألعاب.
  5. التطبيق حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين وهو مايميزه عن باقي التطبيقات.

رابط تحميل تطبيق Screen Mirroring
google-playkhamsatmostaqltradent