recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج لتسجيل مكالمات الواتساب والفايبر والماسنجر وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

تحميل أفضل برنامج لتسجيل مكالمات الواتساب والفايبر والماسنجر وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعينا الاكارم ..

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة وكذلك مكالمات الإنترنت مثل مكالمات الفيسبوك والواتساب، فهذا التطبيق موجه إليك حيث أن تطبيق Cube ACR سوف يساعدك في هذا الأمر بجدارة.

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد عن أفضل تطبيقات تساعدهم في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة وكذلك مكالمات الإنترنت، ولكن قد يقابلهم عائق في تسجيل مكالمات الإنترنت، حيث أن هناك عدد كبير من تطبيقات تسجيل المكالمات لا تتيح إمكانية تسجيل مكالمات الإنترنت مثل مكالمات الفيسبوك والواتساب والتلغرام و الايمو 

ولذلك في هذا الموضوع سوف أشارك معك تطبيق Cube ACR أو ما يعرف بتطبيق Cube Call Recorder ACR الذي يساعدك في تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة وكذلك مكالمات الإنترنت.

تطبيق Cube ACR هو أحد التطبيقات الرائدة في مجال تسجيل المكالمات على هواتف الأندرويد.

بكل تأكيد هناك العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة على متجر غوغل بلاي، ولكن ليست جميع هذه التطبيقات تحتوي على ميزة تسجيل مكالمات الإنترنت، ولهذا السبب سوف أقدم لك تطبيق Cube ACR الذي يحتوي على العديد من المميزات المميزة التي تميزه عن باقي التطبيقات المخادعة ..

باستخدام هذا التطبيق الرهيب ، يمكنك الان تسجيل مكالماتك الصوتية وكذلك مكالمات VOiP. يمكنه تسجيل المكالمات تلقائيًا دون الحاجة إلى تشغيلها في كل مرة تكون فيها على مكالمة. يستخدم خوارزميات متقدمة في تسجيل المكالمات عالية الجودة مع تسجيل ثنائي الاتجاه لالتقاط كل من المكالمات الواردة والصادرة. يدعم تطبيق الهاتف الخاص بك بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة على الوسائط الاجتماعية الأخرى بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الفورية الشخصية. يدعم التطبيق حاليًا المكالمات الهاتفية من شبكة الهاتف المحمول و Skype 7 و skype lite. يمكنك أيضًا تسجيل مكالمات Whatsapp وسجل مكالمات Facebook Messenger ومكالمات Wechat وتسجيل جميع انواع مكالمات.

كما يمكنك تحديد جهات اتصال معينة تريد تسجيلها تلقائيًا. يمكنك تحديد بعض الاستثناءات التي يمكنك أن تقرر عدم القيام بها. يمكنك أيضًا تسجيل منتصف المكالمة من خلال النقر على زر التسجيل. يحتوي التطبيق على مدير يحمل في ثناياه عوامل حيث يمكنك تنظيم جميع التسجيلات وتشغيل المستكشف. يمكنك تشغيل التسجيل على سماعة الأذن بدلاً من السماعة. يمكنك أيضًا الوصول إلى التسجيلات وتمييزها بنجمة للوصول السريع إليها. يمكنك استخدام السحابة لعمل نسخة احتياطية من التسجيلات الخاصة بك. يمكنك استخدام قفل الدبوس لحماية التسجيل من الغرباء وتشفيرهم. يمكن تسجيل الصوت بالعديد من التنسيقات الصوتية والصفات الأخرى. يمكنك حتى هز هاتفك لوضع إشارة مرجعية على أجزاء مهمة من المحادثة.

لتحميل التطببق اضغط هنااااااااا

google-playkhamsatmostaqltradent