recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب وبرامج التواصل الاجتماعي

أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب وبرامج التواصل الاجتماعي



أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب غالبًا ما نشاهد مقاطع الفيديو على اليوتيوب او على Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، ونريد الاحتفاظ بها على هواتفنا لمشاركتها أو الاحتفاظ بها فقط على مواقع أخرى ، لكن الكثير منا لا يعرفون كيفية تنزيل أو تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة ، نقدم لكم موضوع أفضل برنامج لتحميل الفيديو هنا ، سنناقش هنا مجموعة مختلفة من البرامج التي تعمل بشكل مختلف ، والسرعة وبعض الفوائد الأخرى ، لذلك يمكنك تجربة هذه البرامج لاختيار الهاتف الذي يناسبك وأفضل برنامج تنزيل فيديو لاحتياجاتك.

التطبيق الأول : سناب تيوب snsptube يعتبر من أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب


يمكنك اعتبار برنامج snsptube احد افضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وجميع برامج التواصل الاجتماعي ، أو يمكنك إدراجه في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو لأنه سريع التنزيل وسهل تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة من YouTube و Facebook ، لذلك يتم استخدامه من قبل عدد كبير من المستخدمين استخدم موقع إنترنت مختلفًا لأنه يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة على هاتفك ثم فتح التطبيق منه من خلال واجهة التطبيق المبسطة ، يمكنك إدخال أي موقع ويب تريد التنزيل منه ، مثل YouTube أو Facebook ، ثم حدد الفيديو عبر شريط البحث ، وستظهر مجموعة من الخيارات. يمكنك اختيار تنزيل المقاطع مباشرة لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك ، كما يمكنك إنشاء قوائم تشغيل خاصة وتنزيل أعداد كبيرة من مقاطع الفيديو.

شرح طريقة عمل سناب تيوب :

التثبيت كالمعتاد. ولكن قد ترى رسالة تخبرك بأن عملية التثبيت فشلت ، لذلك لا داعي للقلق. انقر فوق الزر “الانتقال إلى إعدادات الهاتف” الذي يظهر في أسفل الرسالة وقم بتنشيط ميزة “التثبيت من مصدر غير معروف” ، ثم أعد تثبيت التطبيق مرة أخرى ، وستكتمل العملية بنجاح. الآن كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق. ثم افتح الموقع الذي تريد تنزيل الفيديو منه ، والذي يمكن أن يكون Instagram أو YouTube أو Facebook أو Vimeo.


التطبيق الثاني : Tube mat تيوب ميت يعتبر احد افضل التطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب



برنامج Tube mat هو واحد من أقدم وأفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب ومواقع الإنترنت الأخرى. فهو يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من المزايا ، والتي تنعكس في القدرة على البحث عن مقاطع الفيديو من خلال واجهة التطبيق واختيار جودة الفيديو القدرة. فيديو أثناء العرض أو التنزيل ، هنا ، يمكن للبرنامج تخزين الفيديو مباشرة في الذاكرة الخارجية للهاتف ويمكنه تغيير موقع التخزين. تستطيع


التطبيق الثالث : برنامج vidmate تنزيل الفيديو من اليويتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي




هذا التطبيق هو تطبيق مجاني تمامًا بدون أي تعقيدات أو مشكلات حيث يمكنك استخدامه لتنزيل جميع مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات مختلفة دون الحاجة الى الروت في هاتفك. التطبيق لتنزيل مقاطع فيديو YouTube من هاتفك مجاني وسهل الاستخدام ، يمكنك من تنزيل مقاطع فيديو YouTube بنقرة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز تطبيقات تنزيل الفيديو من YouTube للهواتف المحمولة بسرعة الصواريخ ولا تتوفر في تطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى (مثل التطبيقات) للهواتف المحمولة تطبيقات snaptube و tubemate. يدعم تنزيل المقاطع من YouTube أيضًا تنسيقات MP3 و MP4. لديه تصميم واجهة بسيطة وجميلة. متصفح متعدد الاستخدامات واكتشاف رابط التنزيل التلقائي. هذا التطبيق هو تطبيق يجيب على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. هذا هو بالضبط هدف vidmate لـ Facebook ، وهو تطبيق يتيح لك التنقل عبر الشبكة الاجتماعية الخاصة بك واكتشاف جميع مقاطع الفيديو المنشورة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه أي مشاكل عند التنزيل.


التطبيق الرابع : برنامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك MyVideoDownloader:



آخر تنزيل الفيديو يسمى تنزيل الفيديو الخاص بي. يمكنك التطبيق من تحميل فيديوهات الفيس بسهولة و مجانا. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك ، ثم ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وافتحه ، ستظهر لك نافذة لتنزيل الفيديو الذي تريده. بالطبع ، هناك العديد من البرامج الشائعة ، مثل Tube mate والعديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة بحيث تستطيع تحميل الفيديو من الفيسبوك واليويتيوب واي تطبيق تواصل اجتماعي اخر بكل سهولة واختيار الجودة اللتي تناسبك. 


التطبيق الخامس : برنامج Full Video Downloader لتحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي



يعد برنامج Full Video Downloader أحد أهم وأفضل برامج تنزيل الفيديو على الإطلاق لأنه سهل الاستخدام بالإضافة إلى عرض صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والصور. بدون اتصال إنترنت جيد. وتستطيع تحميل الفيديو من مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبجودة مختلفة تستطيع اختيار الجودة المناسبة لك وحفظ الفيديو على هاتفك بكل سهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent