recent
أخبار ساخنة

ماذا تفعل في حالة ضياع أو سرقة جهازك الأندرويد | أفضل تطبيق مجاني وآمن يعيد لك هاتفك الضائع 2021

تطبيق جوجل الامن والمجاني الذي يعيد لك هاتفك أو يساعدك على تأمينه في حالة سرقة أو ضياعة.



تعتبر سرقة الهواتف أو ضياعها من الأموؤ الشائعة التي تحدث لأغلبنا وليست ببعيدة عن أحد ، لذا فأخذ الاحتياطات والسعي دوما لتأمين الأجهزة وتقليل فرص المخاطرة والإصابة يقلل من قلق الشخص على سرقة هاتفه أو من خسارته للهاتف ، بل قد يكون هذا الهاتف محملاً بالبيانات و الاعمال الخاصة فيتسبب فقدانه في خسارة عمله ووظيفته .
 تصميم هذا تطبيق من شركة Google العالمية . يأتي هذا تطبيق بشكل مجاني متوفر لجميع أجهزة الأندرويد بأحدث اباصدارات وأقدمها.
لايحتاج التطبيق إلى إي روت معين للعمل ، كما يحتوي التطبيق إيضاً على العديد من المميزات والخيارات المهمة والتي لاغنى عنها في حالة ضياع الهاتف أو سرقته

كيف يعمل تطبيق Android Device Manager

تبع الخطوات التالية لتفعيل التطبيق عند ضياع الجهاز :
1_ ادخل على الاعدادات settings.

2_ أختر حماية security.

3_ ثم أضغط على أيقونة التطبيق Android Device Manage 

4_ ستظهر لك العديد من الخيارات اضغط على Remotely locate this device " تحديد موقع هذا الجهاز عن بعد " وبذالك يتم تفعيل التطبيق وهو يعمل آليا.

يعتمد التطبيق على خاصية GPS في تحديد مكان الهاتف ، لذا عند تنزيل التطبيق فقد اسمح للتطبيق بأذون GPS حتى يعمل.

يقوم التطبيق بالتواصل معك عند ضياع هاتفك عن طريق منصة التطبيق الرسمية لعثور على جهازي anDroid find على موقع الويب والتي تمكنك من الدخول إليها عن طريق كلمة السر التي قمت بوضعها داخل التطبيق، ثم بعد ذالك تعطيك الصفحة خيارات متعددة تستطيع من خلالها استعادة الهاتف أو مسح كل المحتويات أو غلق الهاتف تماماً.

وبذالك يكون قد انتهى مقال اليوم نقدم لك عزيزي نصيحة حالاً تجرب هذا التطبيق في حالة عدم ضياع هاتفك لأنه سيقوم بمسح جميع المحتويات الصور ، بيانات ، صوت او إي ملفات أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent