recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ساهم Sahem لتقديم المساعدة والتبرعات للاندرويد والايفون أخر اصدار 2023

 تحميل تطبيق ساهم Sahem لتقديم المساعدة والتبرعات للاندرويد والايفون أخر اصدار 2023

تحميل تطبيق ساهم Sahem لتقديم المساعدة والتبرعات للاندرويد والايفون أخر اصدار 2023

تحميل تطبيق ساهم Sahem لتقديم المساعدة والتبرعات

Sahem – ساهم ، التطبيق الذي يوفر للجميع من أنحاء العالم المساهمة والتبرع للمشاريع التي يدعمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

يتيح تحميل تطبيق ساهم للتبرعات لمستخدميه تسهيل العديد من الأعمال الإنسانية والإغاثة عن طريق التبرع ، يمكن التبرع بواحدة من الطرق التي يوفرها مركز الملك سلمان ، وحتي تستطيع ان تعرف كيفية التبرع بكل الطرق يمكنك ان تقوم بمتابعة قراءة المقال وسوف نجيب على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك .

فسوف تجدون من خلال السطور القادمة كل ما يهمك لاستخدام التطبيق ، ما هو الشيء المفيد الذي سوف يعود عليك من تحميله ، ماهية التطبيق والقائمين عليه ، كيفية التبرع بكافة الطرق المتاحة من خلال التطبيق ، كيفية التسجيل وأكثر من ذلك بكثير كل ما عليك فعله ان تعيرنا 15 دقيقة من وقتك لاستكمال القراءة .

نبذة حول تحميل تطبيق ساهم للتبرعات

سواء كنت من محبي فعل الخير عن طريق التبرع لبعض الأشخاص أو الدول التي تحتاج إلى المساعدة أو حتى انت صاحب فكرة فقط وتريد من يدبر لك أمر تبرعك وتوجيهه بشكل صحيح يعتبر تحميل تطبيق ساهم التبرعات أمر مهم للغاية ، اما اذا كانت تلك هي المرة الأولى التي تسعى فيها إلى التبرع يعتبر تطبيق ساهم للتبرعات هو الباب الصحيح الذي قمت بطرقه .

من خلال التحميل سوف يتاح لك فرصة للتبرع الكترونيا لكافة البرامج التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة ، مستخدما البطاقات الائتمانية وكل آليات السداد الالكتروني .

ومن أهم ما يميز التطبيق أنه لا يتم استقطاع أي مصروفات إدارية من قيمة التبرعات المدفوعة .

ما هو تطبيق ساهم للتبرعات للآيفون و الأندرويد

فكرة تحميل تطبيق ساهم للتبرعات الأساسية هي المساهمة في توجيه تبرعاتك المادية إلى المحتاجين من حول العالم سواء كانت تلك التبرعات للأشخاص أو المؤسسات أو حتى لدول ، يخدم هذا التطبيق أكثر من 79 دولة حول العالم .

 تطبيق ساهم للتبرعات هو الواجهة الالكترونية لمركز الملك سلمان للإغاثة الذي تأسس عام 2015 ، وهو الجهة الرسمية لتلقي التبرعات في المملكة السعودية ويقوم بتوجيه تلك التبرعات لعدة مشاريع وبرامج مثل الغذاء والصحة والإيواء وغيرها العديد من المشاريع .

فإذا كنت من محبي فعل الخير عن طريق التبرعات يمكنك الاستعانة بتحميل تطبيق ساهم للتبرعات ، حيث انه يقوم بجمع كافة المبالغ المالية من جميع أنحاء العالم ويقوم بتوجيهها لمن تريد او اذا كنت لا تمتلك فكرة معينة يمكنك التبرع فقط وسوف يتولى المركز بتوجيه هذا المبلغ للبرامج الأكثر تضررا .

أهم مزايا تحميل تطبيق ساهم للتبرعات

تحميل تطبيق ساهم للتبرعات يقدم خدمة جليلة لمحبي فعل الخير من حول العالم بشكل بسيط جدا وسهل وهذه الميزة وحدها تكفي مساعدة المحتاجين شيء ضروري جدا في كل وقت ، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن نسردها من خلال النقاط التالية : -
  • تطبيق مجانى : -
من اهم المميزات والتي تعتبر من البديهيات هو أن التطبيق مجاني تماما ولا يحتاج أي اشتراك او ما شبه ذلك ، وهذا طبيعي جدا في تطبيق هدفه خيري .
  • سهولة الاستخدام : -
التطبيق يمكن للجميع استخدامه بشكل غاية في السهولة ، ولا يوجد به أي جزء يحتاج الا التركيز سوف كتابه بيانات الفيزا للتبرع ، وقد وضحت الصفحة الرسمية للتطبيق أن التطبيق نفسه يمكن استخدامه بسهولة لمن هم دون الرابعة .
  • اللغات المتوفرة : -
يتوفر التطبيق باللغتين العربية والانجليزية ، بالتأكيد اللغة العربية شيء أساسي لأن التطبيق مدعوم من المملكة العربية السعودية ، واللغة الإنجليزية هي التي يستطيع الجميع من حول العامل التعامل معها بسهولة كبيرة ، فهذا يجعل التطبيق عالمي .
  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -
أن يكون التطبيق متاحة لكافة أنظمة التشغيل دون وجود أي شكوى تخص البحث أو عدم القدرة على التحميل من الأشياء الملهمة للغاية .
  • سياسة الأمان : -
التطبيق كافة تعاملاته مالية لهذا السبب يجب قبل استخدامه التأكد من عدم مشاركة بياناتك لأي جهة أيا ما كان الغرض وهذا هو فعلا ما يعتمد عليه التطبيق في سياسية الخصوصية الخاصة به .
  • صغر حجم التطبيق : -
التطبيق من أصغر التطبيقات التي مرت علينا رغم كبر حجم الدور الذي يفعله ولا يؤثر مطلقا على نظام التشغيل الخاص بك .
  • الإعدادات : -
تم تصميم التطبيق حتى يمكنه ان يجاوب على كافة الاستفسارات التي تدور في ذهنك من خلال ايقونة الإعدادات .

عيوب تحميل تطبيق ساهم للتبرعات للاندرويد والايفون

لن نستخدم في هذا المقال كلمة عيوب لان التطبيق يستحق الدعم والاشاده ولا يستحق منا الوقوف على عيوبه بداية من طريقة تحميل تطبيق ساهم للتبرعات إلى استخدامه لم تواجهنا أي مشكلة على الاطلاق ، لكن الملاحظات أو الذي نتمناه .

أن يقوم القائمين على التطبيق بفتح فروع اكثر في كافة دول العالم وإمكانية تشغيل الشباب والكبار في المساعدة في توسع الفكرة عالميا بشكل تطوعي .

هل تحميل تطبيق ساهم للتبرعات للأندرويد أمن

من خلال مراجعة سياسة الخصوصية والأمان فقد وجدنا أن التطبيق يعتمد سياسية امان عالية جدا ولا يقوم بمشاركة بياناتك لأي جهة اطلاقا تحت أي مسمي .

كما يمكنك أن تستخدم التطبيق كزائر وتقوم بإتمام عملية التبرع بكل سهولة دون تسجيل أي بيانات خاصة .

لذلك يمكننا ان نقول ان التطبيق آمن تمام للجميع .

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent