recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn مجاناً للاندرويد والايفون 2023

 تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn مجاناً للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn مجاناً للاندرويد والايفون 2023

 نبذة عن برنامج لينكد ان LinkedIn

نقدم لك هذه المقالة إذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق Linkedin ، حيث يُعد تطبيق LinkedIn واحدًا من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي المهنية في العالم، كما يعتبر LinkedIn مثاليًا لبناء شبكة اتصالات مهنية والبحث عن فرص العمل والتواصل مع المحترفين في مجالك، فتم تصميم هذا التطبيق خصيصًا، حتى يساعدك على التواصل مع زملاء العمل والبحث عن وظائف جديدة. 

يساعد تطبيق لينكدإن على تكوين دائرة معارف لها نفس مهاراتك، إذ تتيح منصة LinkedIn للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف مهنية شاملة تعرض خبراتهم ومهاراتهم وتعليماتهم وأهدافهم المهنية، ويمكن للمستخدمين أيضًا الاتصال بزملاء العمل السابقين والحاليين وبناء شبكة اتصالات قوية ومفيدة.

ما هو تطبيق لينكد ان Linkedin

يُعد تطبيق LinkedIn واحدًا من مواقع التواصل الإجتماعي، لكنه يهتم بالجانب المهني بشكل أكبر، إذ يهدف إلى توفير منصة للمحترفين للتواصل وبناء شبكات اتصالات مهنية، وتم إنطلاق هذا التطبيق رسميًا في عام 2003، لذا فهو يعتبر أقدم وأكبر منصة تواصل مهنية في العالم، وذلك بسبب المميزات الفريدة التي يقدمها.

وبالإضافة إلي إمكانية تكوين دائرة معارف عمل خلال هذا التطبيق، يوفر LinkedIn أيضًا الكثير من الميزات التي تساعدك في البحث عن وظائف وفرص عمل في مختلف المجالات، فيمكن للمستخدمين البحث عن فرص عمل والتقدم لها مباشرة من خلال المنصة، كما أن الشركات وأصحاب العمل يقومون بنشر فرص عمل لديهم بشكل مستمر على التطبيق، ويمكنك التقدم لها من خلال التطبيق أيضًا.

أهم مزايا تطبيق Linkedin

يتميز التطبيق بكونه فريدًا ومتميزًا في مجاله، وهو البحث عن وظائف، والتواصل مع زملاء المهنة بشكل سلس وسريع، لذا فهو يوفر لك هذه الخدمات عن طريق بعض المميزات التي ينفرد بها، وهي:

  • البحث عن وظائف وفرص عمل:

يساعدك LinkedIn في عملية البحث عن فرص عمل ووظائف في مجالك الذي تمتهنه، كما يمكنك إنشاء ملف تعريف مهني قوي يعرض خبراتك ومهاراتك، وبالتالي فهي ستكون مفيدة في حالة رؤية أحد المُوظفين لها.

  • مشاركة المحتوى مع الآخرين والتفاعل مع منشوراتهم:

يساعدك التطبيق على مشاركة المقالات والمنشورات ذات القيمة في مجالك والتفاعل مع محتوى الآخرين من خلال التعليقات والإعجابات، كما يمكنك أيضًا نشر مقاطع الفيديو وذلك بشكل سهل وسريع.

  • بناء شبكة مهنية:

يمكنك التطبيق من إعداد سيرة ذاتية لك على ملفك الشخصي، مما يساعد على التواصل مع الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمامات، ويمكنك الاتصال بزملاء العمل وبناء شبكة اتصالات موسعة ومفيدة.

  • تواصل مع الشركات الكبرى:

ستجد معظم الشركات الكبرى لها حساب رسمي على لينكدإن، لذا فهذا يسهل امكانية التواصل معهم فيما يخص مهنتك، والتعرف على أشخاص جدد وتبادل الأفكار الجديدة والمعرفة.

  • مجموعات العمل المشترك:

يتيح لك LinkedIn إمكانية الانضمام إلى مجموعات في مجالك المهني، فيمكنك التواصل مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة ومشاركة الخبرات.

كيفية تشغيل برنامج Linkedin

  1. بعد تحميل التطبيق، قم بالضغط على أيقونة التطبيق التي تأخذ هذا الشكل.
  2. سيتطلب الموقع تسجيل الدخول أو التسجيل في الموقع عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. قم بالتسجيل عبر Google على سبيل المثال. 
  4. بعد ذلك سيطلب التطبيق بعض المعلومات عنك، كمسمى عملك التي تعمله، ونوع الوظيفة، وآخر شركة عملت بها، يمكنك تجاهل هذه المعلومات وتخطيطها وتنفيذها لاحقًا.
  5. سيسألك التطبيق فيما بعد إذا كنت تبحث عن عمل أو لا، قم بالإجابة على هذا السؤال.
  6. سيُظهر لك التطبيق هذه الخطوة التأكيدية بعد ذلك حول مسمى عملك وموقعك الجغرافي.
  7. وبعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق.

عيوب تطبيق Linkedin

رغم تميز لينكدإن، إذ أنه يحتوي على بعض العيوب التي قد تواجهك أثناء العمل عليه، وأهم هذه العيوب هي:

  • واجهة مُعقدة بعض الشئ:

قد يرى بعض المستخدمون الجدد أن التطبيق يحتاج إلى بعض الوقت لتعلم كيفية استخدامه بشكل فعال، وذلك لأن المنصة تحتوي على مجموعة كبيرة من الخيارات والوظائف المعقدة التي تتطلب التعامل معها بسلاسة.

  • انتشار رسائل الـ Spam :

يتعرض الكثير من المستخدمين للعديد من الرسائل غير المرغوب فيها Spam من قبل المستخدمين الآخرين أو الشركات الراغبة في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها، مما قد يزعج الكثير من مستخدمي هذا التطبيق.

  • بطء الإتصال أحيانًا:

لاحظ بعض المستخدمين وجود بعض القصور في سرعة التطبيق، ولكن هذا الأمر ليس ملحوظًا بالشكل الكافي.

هل يعتبر برنامج Linkedin آمنًا؟

نعم، يُعتبر التطبيق آمنًا، إذ أنه يستخدم أساليب متميزة لحماية وتشفير بياناتك بشكل تام، لذا فيمكنك الإعتماد عليه بشكل سلس وبدون أي قلق من الأذونات المتعلقة بالأمان والحماية.

كيفية استخدام برنامج Linkedin

سنعرض الأن كيفية استخدام التطبيق، وإجراء بعض الوظائف الهامة، وذلك بعد تحميل التطبيق وفتحه:

تعديل الملف الشخصي:

قم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي في أعلى يسار الصفحة الرئيسية، يمكنك فتح ملفك الشخصي، والتعديل عليه كيفما تشاء.

لبناء شبكة اجتماعية، قم بالضغط على أيقونة "شبكتي" أسفل التطبيق، وسيعرض لك التطبيق بعض الأشخاص التي تشاركك نفس الاهتمامات، حتى تتمكن من متابعتها والإبقاء على تواصلكم.

يمكنك نشر بعض المنشورات للتعريف بنفسك، أو نشر منشور لمتابعيك مما يعزز من وجودك الإجتماعي

قم بالدخول إلى خانة الوظائف أيضًا حتى تتمكن من البحث عن وظائف متاحة ومناسبة لك، وبعد ذلك يمكنك إختيار ما يناسبك من الوظائف والتقدم لها.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم طريقة تحميل تطبيق LinkedIn وكافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق، ومميزاته وعيوبه وغيرها من المعلومات الأخرى التي ستفيدك في التعامل مع التطبيق.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent