recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق My Earthquake Alerts – Map لمراقبة الزلازل 2023

 تحميل تطبيق My Earthquake Alerts – Map لمراقبة الزلازل 2023

تطبيق لمراقبة الزلازل وارسال الاشعارات

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, My Earthquake Alerts هو تطبيق قوي لمراقبة الزلازل يقدم جميع المعلومات التي تحتاجها ، مع تضمين إشعارات لحظة وقوع زلازل، مجانًا. يتضمن أيضًا تصميمًا بسيطًا وجميلًا محسّنًا لأحدث إصدارات Android.

يساعدك تطبيق ماي إيرث كويك آليرتس على تتبع الزلازل في جميع أنحاء العالم . حيث ستتلقى تنبيهات في حالة وقوع زلزال في منطقتك . وإذا لم تكن تتلقى التنبيهات ، فجرب تفعيل إشعارات “أندرويد” (Android).

يمكنك أيضًا ، تخصيص هذه التنبيهات لتعيين ما إذا كنت تريد إشعارات لجميع الزلازل في بلدك أو الزلازل القريبة منك فقط . كما يتيح لك ضبط المقدار المخصص بحيث يمكنك تلقي تنبيه في حالة حدوث زلزال بمستوى معين .


ويمكنك أيضًا الحصول على قائمة بالزلازل الأخيرة على الصفحة الرئيسية حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم . علمًا بأن هذه القائمة قابلة للتخصيص من خلال ميزة تصفية المنطقة والحجم والتخطيط والإطار الزمني . وسيكون بإمكانك أيضًا ، البحث عن الزلازل في مناطق غير منطقتك .

مميزات تطبيق My Earthquake Alerts – Map لمراقبة الزلازل

  • خريطة حية للزلازل يمكنها اكتشاف وتتبع الزلازل من جميع أنحاء العالم.
  • تنبيهات مجانية للزلازل مخصصة لك ، دون قيود.
  • ميزة بحث قوية للعثور على تاريخ الزلزال الذي يعود تاريخه إلى عام 1970!
  • تصميم جميل وبسيط – شاهد تغذية الزلزال على خريطة وفي قائمة.
  • ابحث عن الموقع الدقيق والعمق والمسافة بعيدًا عنك.
  • يستخدم معلومات من مجموعة واسعة من شبكات الزلازل الأمريكية والعالمية ، بما في ذلك USGS و EMSC.
  • إذا كنت بحاجة إلى معلومات أو إشعارات حول الزلازل الأخيرة بالقرب منك. 
  • استعمال التطبيق بدون قيود.

تنزيل تطبيق My Earthquake Alerts – Map لمراقبة الزلازل للاندرويد والايفون

تطبيق My Earthquake Alerts Map من التطبيقات التي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة الذكية، وعلى سبيل المثال الأندرويد أو الآيفون، ويصنف هذا التطبيق على أنه من أقوى التطبيقات التي تعمل على جمع المعلومات التي تريدها، ويمكنك أن تحصل على إشعارات الدفع بشكل مجاني، ويتميز هذا التطبيق بتصميمه الذي يمكن التعامل معه بكل سهولة،فقم بتنزيل My Earthquake Alerts اليوم.

رابط تحميل للاندرويد : اضغط هنا.

رابط تحميل للايفون : اضغط هنا.

حصل تطبيق My Earthquake Alerts Map  على شهرة كبيرة، وهو من التطبيقات التي تستطيع أن تحملها على أي جهاز، ويعمل هذا التطبيق على مراقبة الزلازل التي تحدث، ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة.

google-playkhamsatmostaqltradent