recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق بيم Beem ماسنجر مكالمات الفيديو السعودي للمراسلة للاندرويد والايفون اخر تحديث 2024

تحميل تطبيق بيم Beem ماسنجر مكالمات الفيديو السعودي للمراسلة للاندرويد والايفون اخر تحديث 2024

تحميل تطبيق بيم Beem ماسنجر مكالمات الفيديو السعودي للمراسلة للاندرويد والايفون اخر تحديث 2023

تطبيق بيم Beem ماسنجر مكالمات الفيديو السعودي

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, Beem بيم ، تطبيق الدردشة على أصولها ، التطبيق الأشهر حاليا لكافة أنواع الدردشة للأفراد والأعمال ، اصنع الاستيكر الخاص بك بضغطة واحدة .

تحميل تطبيق Beem هو الذي سوف يتيح لمستخدميه الدردشة عن طريق الرسائل النصية ، المكالمات الصوتية والمرئية ، مع إمكانية وضع فلتر للفيديو أثناء المحادثة والميزة الإضافية من خلال إنشاء الاستيكرات بضغطة واحدة ، لذلك بمجرد تحميل التطبيق سوف يمكنك التعبير عن نفسك بكل سهولة .

نظرا لاتساع دائرة تحميل التطبيق بشكل كبير بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي و أيضا مستخدمي الانترنت فقد صغنا لكم المقال التالي ، عن مميزات تحميل تطبيق Beem ، ماهية التطبيق ، كيفية التسجل ، أهم ما يميزه وعيوبه أيضا بالإضافة إلى الكثير من النقاط المهمة الأخرى لذلك نتمنى منك متابعة القراءة .

نبذة حول تطبيق Beem بيم

انت الذي نخاطبك بالفعل هذا في حالة ان كنت من المهتمين بالدردشة مع الأصدقاء وأفراد العمل وكذلك العائلة ، بتحميل تطبيق Beem هو التجربة الشيقة والممتعة والأكثر تداول حاليا من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت على حد سواء ، اما اذا كنت من محبي قضاء أوقات ترفيهية ممتعة وعندك الرغبة في تجربة أحدث التطبيقات شهرة فيمكنك أيضا الاستعانة بـ Beem لفعل هذا .

الأهمية في تحميل تطبيق Beem هي التجربة الجديدة والشيقة التي تفادا فيها مصممو التطبيق كافة الآراء السلبية التي كانت موجودة في التطبيقات المشابهة ، تطبيق Beem سوف يوفر لك دردشة نصية ممتعة ، وصوتية ويمكنك من خلال عمل مكالمات صوتية وأخرى مرئية باعلي جوده ممكنه وإمكانية صنع استيكر خاص بك من ضغطة واحدة .

بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بمساعدة المؤسسات الكبيرة أيضا حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق Beem ان تقوم بعقد اجتماع مكون من 150 شخص ويمكنك رفع الملفات الخاصة بالعمل بكافة التنسيقات وكذلك الاحجام .

فكرة جيدة وجديدة تستحق الإشادة لأنها تقوم بتقديم يد العون للجميع سواء الغرض ترفيهي او أساسي كالعمل أو الاطمئنان على افراد العائلة .

ما هو تطبيق Beem بيم للأيفون و الأندرويد

الفكرة الرئيسية من تحميل تطبيق Beem واستخدامه تعتبر فكرة تقليدية بعض الشيء – نتحدث هنا عن الفكرة الأساسية – وهي فكرة الدردشة عن طريق تطبيق وهذا النوع من التطبيقات منتشر جدا .

من خلال عملية البحث عن القائمين عن تطبيق Beem وجدنا أنه مملوك لـ MENA Communication Holding Company Limited ، تطبيق تم إصداره في 1/9/2021 ، تم تحميل تطبيق Beem من أكثر من 500 ألف مستخدم حول العالم .


التطبيق يأتي بفكرة ثورة في مجال الدردشة حيث تفادي العديد من مشكلات تطبيقات الدردشة المعروفة عالمية ، حيث اعتمد على الجودة العالية في الدردشة الصوتية والنصية ، مع إمكانية الدردشة الجماعية سواء صوتية او مرئية كذلك كلاهما معا ، مع إمكانية صنع استيكر خاص بك من خلال التطبيق نفسه دون الحاجة إلى الاستعانة بتطبيقات إضافية .

كيفية تحميل تطبيق Beem للأيفون و الأندرويد

من المعلوم ان تطبيقات الدردشة منتشرة وبشكل كبير ، لذلك حث تستطيع المنافسة واخذ مكان وسط عمالقة الدردشة ان يكون إمكانية تحميل التطبيق سهلة ومتاحة لكل أنظمة التشغيل هذا لا مجال للعبث فيه أي مشكلة سوف تواجهك في تحميل تطبيق دردشة سوف تتخلى عن فكرة تحميله والاعتماد على تطبيق اخر .

عن تحميل تطبيق Beem فقد تم إتاحة التحميل بشكل سهل جدا لكل أنظمة التشغيل وحتى تتمكن من التعرف على طرق التحميل المتعددة يمكنك مراجعة ما يلي : -


  • من خلال متجر Google Paly :
  1. للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  2. الإصدار : Android 5.0 and up .
  3. نسخة بحجم : 209 MB .
  • من خلال متجر App Store :
  1. للأجهزة التي تعمل بنظام IOS .
  2. نسخة بحجم : 308.1 MB .
  3. تعمل على الاصدارات التالية : -
  4. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث .
  5. يدعم أجهزة iPod Touch اصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث .

كيفية تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق Beem

بعد تجربة التسجيل على تطبيق Beem فيمكننا القول أن التسجيل يأتي بشكل اعتيادي مثل أغلب التطبيقات الخاصة بالدردشة لا يوجد به أي نوع من أنواع الصعوبة

حتي تتمكن من إتمام عملية التسجيل بشكل صحيح يمكنك الاعتماد على النقاط التالية مدعومة بالصور : -

  • قم بفتح التطبيق من هاتفك .
  • اطلع علي الرسائل التعريفية إذا أردت ذلك ثم اضغط HI, Friend .
  • قم بكتابة رقم الموبايل الخاص بك ثم اضغط Next .
  • انتظر حتي يتم إرسال كود التأكيد وسوف يكتب بطريقة تلقائية في حالة استخدام الرقم نفسه على جهازك .
  • قم بإعطاء التطبيق الأذونات اللازمة حتى يعمل بشكل أكثر فاعلية وهذا اختياري .
  • قم باختيار الاسم المفضل اليك بالإضافة الي صورة الملف الشخصي واضغط Start Beem .
  • بهذه الخطوات البسيطة قد قمت بإتمام عملية التسجيل وأصبحت تملك حساب على Beem .

أهم مزايا تحميل تطبيق Beem للأندرويد والايفون

الحقيقة التطبيقات التي تخدم الدردشة بكافة أنواعها منتشرة بشكل كبير ومنها المستحوذ من الأساس على فكرة الدردشة من خلال تطبيق .

لذلك من الطبيعي أن يدور بذهنك سؤال ماذا هي المميزات الإضافية التي سوف تعود علي من خلال تحميل تطبيق Beem ، حتى تحصل على إجابة هذا السؤال يمكنك قراءة النقاط التالية : -

  • تطبيق مجانى : -
من الضروري أن يكون تطبيق Beem مجاني ذلك لوجود الكثير من التطبيقات المشابهة وجميعها يأتي بشكل مجاني ، لكن اعتبرنا مجانية التطبيق لأن هناك بعض التطبيقات التي تعتمد على نفس التقنيات وتحتاج اشتراك مسبق .

  • سهولة الاستخدام : -
من خلال الاستخدام وجدنا أن التطبيق يمكن للجميع استخدامه وهذا ما بالفعل ما تم ذكره من خلال منصات البيع الإلكترونية حيث أفادوا أن يمكن استخدام التطبيق لمن دون الرابعة من العمر.

  • اللغات المتوفرة : -
التطبيق يتوفر باللغة العربية والانجليزية وهذا الشيء ممتاز جدا وسوف يقوم التطبيق بتحديد اللغة بشكل تلقائي على حسب لغة الهاتف . .

  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -
التطبيق متوفر في كافة المتاجر الالكترونية للتحميل هذا يجعل مجال انتشاره أوسع بشكل كبير من كافة مستخدمي الانترنت حول العالم .

  • سياسة الأمان : -
من خلال مراجعتنا لسياسية استخدام التطبيق فقد وجدنا أن التطبيق يعتمد سياسة امان عالية فهو لا يقوم بمشاركة البيانات لأي من الجهات أو المؤسسات .

  • تطبيق خفيف : -
رغم ان المساحة الأساسية للتطبيق لكافة أنظمة التشغيل كبيرة نسبيا مقارنة بالتطبيقات المشابهة إلا أن بعد تحميل تطبيق Beem وتثبيته لا يؤثر تمام على أداء الجهاز ويعمل التطبيق بشكل ممتاز .

  • تحميل الملفات : -
يمكن تحميل الملفات ذات السعات العالية دون أي مشكلة اطلاقا حيث يمكنك إرسال ملف يتجاوز حجمه 100 ميجا بكل سهولة .

  • إنشاء الاستيكر : -
يمكنك انشاء الاستيكر الخاص بك دون ادني مشكلة اثناء المحادثة دون الحاجة إلى تحميل تطبيق إضافي .

  • الوضع المظلم : -
يمكنك تفعيل الوضع المظلم من خلال التطبيق هذا افضل بكثير لإراحة العين إذا كنت من محبي الدردشة وتستخدم الهاتف عدد كبير من الساعات يوميا .

عيوب تحميل تطبيق Beem للاندرويد والايفون

من خلال تجربة استخدام التطبيق فقد وجدنا بعض الملاحظات الخاصة بالتطبيق وهناك أيضا بعض الآراء السلبية لمستخدمي التطبيق ويمكن حصرها فيما يلي : -

  • مساحة التطبيق : -
التطبيق صاحب أعلى مساحة تحميل بالنظر إلى كافة التطبيقات المشابهة حيث وجدنا أن أقل مساحة تخص أجهزة الأندرويد من المتجر الرسمي هي 209 ميجا وهذه مساحة كبيرة بالنسبة لما يقدمه التطبيق .

  • تغيير اللغة : -
لا توجد إمكانية من الإعدادات لتغيير اللغة وسوف تحدد تلقائيا على حسب لغة الهاتف اثناء عملية التحميل .

  • تشغيل الفيديو : -
في بعض الأحيان تظهر صورة الفيديو معكوسة وأيضا تظهر صورتك انت بدل الشخص الذي تتحدث إليه .

هل تحميل تطبيق Beem للأندرويد أمن

كعادتنا معكم دائما نقوم بمراجعة سياسة الأمان التي يعتمد عليها التطبيق ، وبعد مراجعة سياسية امان تطبيق Beem .

وجدنا ان التطبيق لا يقوم بمشاركة بياناتك الخاصة الي جهات خارجية تماما ، لذلك فهو يعتبر تطبيق امن للاستخدام بشكل مؤكد .

تطبيقات مشابهة لتطبيق Beem بيم 2023

من المؤكد أن تطبيقات الدردشة كثيرة للغاية ولكل منها هدف وميزة ولكن اذا لم تجد ضالتك في تحميل تطبيق Beem يمكنك الاعتماد على التطبيقات التالية : -

  • SUGO: دردش وكون صداقات جديدة : -
تطبيق يمكنك من خلاله تكوين صداقات من كافة دول العالم عن طريق الدردشة الصوتية وكذلك النصية ، يمكنك مراجعة المقال بالكامل الخاص بالتطبيق من خلال صفحتنا .

  • ديسكورد Discord 2023 : -
برنامج تواصل اجتماعي مجاني ، صُمم في البداية خصيصاً لخدمة اللاعبين ، ثم تطرق بعد ذلك ليشمل كل أفراد المجتمع على اختلاف هواياتهم ، يمكنك مراجعة المقال بالكامل الخاص بالتطبيق من خلال صفحتنا .

  • ايمو Imo 2023 : -
تطبيق يمكنك منه الدردشة عن طريقة مكالمات الفيديو ، وقد قدمنا مقال كامل عن إمكانية استخدامه يمكنك مراجعته من خلال صفحتنا .

تطبيق اليوم من التطبيقات المهمة للغاية حيث يمكن استخدامه للأغراض الترفيهية أو الأساسية كتنظيم العمل والاجتماعات ، شيء ممتاز ان يقوم بعض المتخصصين في مجال البرمجيات برصد عيوب التطبيقات المنافسة لإصدار بعض أنواع التطبيقات التي تفادت بشكل كبير الأخطاء القديمة ، نتمنى ان نكون وفقنا في تناول التطبيق بشكل مفيد لكم ، دمتم في رعاية الله.

google-playkhamsatmostaqltradent