recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل متصفح فونيكس phoenix browser للأندرويد أخر إصدار 2022

تنزيل وتحميل متصفح فونيكس phoenix browser للأندرويد أخر إصدار 2022

تنزيل وتحميل متصفح فونيكس phoenix browser للأندرويد أخر إصدار 2022

تحميل Phoenix Browser

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافمتصفح فونيكس phoenix هو أحد أشهر المتصفحات التي أشتهرت في الأونة الأخيرة , حيث يعطي المستخدم تجربة جميلة جدا ومميزه عن باقي المتصفحات , ويساعدهم على القيام بعمليات البحث والتصفح المستمر البسيط والسهل من خلال مواقع الويب , فإذا كنت تريد متصفح يشبع رغباتك ومتطلباتك فأنصحك بشدة بتجربة متصفح فونيكس الشهير والذي ينافس متصفحات مثل جوجل كروم وفاير فوكس , خصوصا جوجل كروم والذي يأخذ مساحه كبيرة من مساحة الذاكرة العشوائية عند تشغيله وهذا ماجعل مستخدمين جوجل كروم بلبحث عن متصفح بديل له , لذلك فإذا كنت تريد متصفح خفيف جداا وسلس فتابع معنا الشرح , حيث سوف نقوم بي إستعراض أفضل متصفح وخفيف وهو متصفح فونيكس phoenix , والذي وصل عدد تحميلاته على متجر جوجل بلاي فقط إلى 10 مليون عملية تحميل.

تحميل متصفح فينيكس تحميل الفيديوهات، آمن وسريع Phoenix APK، يعد واحد من أفضل وأقوي التطبيقات الخاصة بالتصفح للأندرويد والتي تتيح لك تحميل الفيديوهات مع تجربة تصفح سريعة وأمنة على هاتفك، وذلك بالإضافة إلي مساحة تنزيل متصفح فونيكس Apk الصغيرة وسهولة إستخدامه وذلك بالإضافة إلي العديد من الخصائص والمميزات التي يقدمها متصفح فينكس والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فى هذه المقالة.

ماهو متصفح فونيكس phoenix browser

متصفح فونيكس phoenix browser هو أحد أشهر المتصفحات التي ظهرت مؤخرا ونالت شعبية كبيرة بين المستخدمين وذلك لما يقدمه من خدمات مميزه للمستخدمين , ويمكنك متصفح فونيكس من تنزيل الفيديوهات من مواقع كثيرة مختلفة وبجودة عالية مع تجربة تصفح سريعة وأمنة على هاتفك، وذلك بالإضافة إلي مساحة متصفح فونيكس Apk الصغيرة وسهولة إستخدامه وذلك بالإضافة إلي العديد من الخصائص والمميزات التي يقدمه الفديوهات.

يحتوي المتصفح على عدة أدوات مهمة للغاية تمكنك أن تحظى بها من خلال تصفح الانترنت , كما يقوم بتوفير لك خانة البحث في الأسفل بشكل جميل جدا من أجل تصفح الأنترنت ، كما يوفر لك أدوات التحكم موجودة في الأسفل تتمثل في خانة واحدة ترجعك إلى الصفحة السابقة والأخرى إلى الصفة الموالية.


و المتصفح من رؤية الفئات المختلفة التي يقدمها المتصفح ، بما فيه إختيار مخصص للإختصارات لمواقع معينة , إذا يعني هذا أنه يمكنك إعداد ولوج سريع للمواقع مثل إنستجرام ،فيس بوك ،و أمازون ،و تجنب أن يكون عليك ثتبيت كل تطبيق لوحده على الهاتف الخاص بك , و قد تم إصدار المتصفح فى الفترة الاخيرة من اجل ان يقوم بتغيير منظور هذا النوع من التطبيقات عبر اتباع أحدث الطرق التقنيات في الافكار و البرمجة و التصميم الذي صدر به هذا المتصفح من اجل ان يكون متناسب مع كافة احتياجات جميع المستخدمين الذين يرغبون الي تصفح سريع وأمن.

يمكنك المتصفح من عمل حفظ للإشارات المرجعية وإضافة الاختصارات إلى مواقع الويب المفضلة لديك واستخدام مشغل الفيديو المدمج. كما يتم دعم جميع محركات البحث الرئيسية ، ويتوفر وضع التصفح المتخفي بالإضافة إلى حظر الإعلانات والوضع الليلي.

ماهي مميزات متصفح فونيكس phoenix browser

  1. متصفح فونيكس هو أحد أفضل المتصفحات التي تمتاز بلسرعه في تحميل الفيديوها , كما انه يعتبر أداة مخصصة لتحميل حالات الواتساب ويوجد به خاصية التصفح في الوضع الخفي ويوجد به ميزة الكشف التلقائي عن الفيديوهات فهو آمن جدا من حيث البحث والتنزيل.
  2. يندرج هذا المتصفح ضمن قائمة متصفحات التصفح الخفى أو السريع، وربما تكون هذه الميزة هي احدي أسباب شهرة التطبيق وانتشاره بشكل واسع في جميع أنحاء العالم.
  3. المتصفح يمكنك من التصفح بكل سهولة , كما انه يمكنك التصفح وتنزيل الافلام والبيانات بأقل حجم بيانات، يمكنك حفظ حالة WhatsApp بسهولة وإدارة الملفات بقوة دعم أكثر من 50 تنسيقات ملفات تحميل فونيكس برابط مباشر.
  4. يحتوي المتصفح على خاصيه مدير الملفات القوية يمكن الوصول مباشرة إلى الملفات والصور والفيديو والمستندات (Word وExcel وPDF) في هاتفك وإزالة الملفات غير المهمة من جهازك.
  5. المتصفح يحتوي على ميزة حفظ الأشارات المرجعية , حيث تساعدك الإشارات المرجعية في حفظ المواقع المفضلة لديك للوصول اليها فى وقت سريع عند الحاجة لتصفحها فى وقت اخر سجل التصفح.
  6. المتصفح سهل الاستخدام، مما يجعله مناسبا للصغار والكبار، فهو ذو محتوى مناسب للأطفال الذين يزداد أعمارهم عن 3 سنوات، كما أن التطبيق خالي تماما من الإعلانات التي تسبب الإزعاج للمستخدمين.
  7. المتصفح يمتلك مشغل فيديو محسن وذلك من أجل منح أفضل تجربة مشاهدة ممتعة، واضافه ، اضافة اداة لحظر الإعلانات، وحظر الاشعارات المنبثقة عن طريق اداة حذف الإعلانات.
  8. تستطيع ان توفر الكثير من البيانات وعن طريق المطورون سوف تعرف كل جديد عن هذا التطبيق فهو متوفر باللغه العربيه حتى يسهل عليك المتابعه.
  9. إضافة اختصارات خاصة بمواقع المفضلة لديك مثل الفيس بوك وإنستجرام ويوتيوب وغيرها من المتصفحات حتى يسهل الوصول إليه بسرعة.
  10. يتميز المتصفح بالاتصال السريع بمعني تقوم عمل بقوائم لمواقع شهيرة حسب رغبتك حتي تسهل للوصول إليه في وقت سريع.

ما هي خصائص متصفح فونيكس Phoenix APK

  • خاصية سجل التصفح: يُتيح لك تطبيق متصفح فينيكس خاصية سجل التصفح فمن خلال تلك الخاصية يتم تسجيل جميع تحركاتك في المواقع الإليكترونية وذلك من أجل توفير إمكانية الرجوع لهم في أي وقت إذا احتاجت لذلك وذلك يسمى بالhistory(سجل البحث)ويمكنك من خلال هذا السجل حذف تلك التحركات أو تثبيتها بشكل مستمر.
  • الإضافات المختصرة: يُتيح لك تطبيق Phoenix APK إمكانية وضع إضافات مختصرة للعديد من المواقع الإجتماعية مثل الفيس بوك،وانستجرام،وتويتر،وكذلك الحال بالنسبة لليوتيوب فمن خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق يمكنك وضع تلك الإضافات وذلك من أجل تسهيل عملية التصفح عليك.
  • سرعة التنقل: يُتيح لك التطبيق إمكانية التنقل بين المتصفحات المفتوحه سريعا وبصورة فورية وتشبه تلك الخاصية خاصية التنقل المتاحة في الكمبيوتر.
  • خاصية الوضع الليلي: يقدم لك تحميل Phoenix APK خاصية وضع التصفح الليلي والتي توفر عليك العناء من إضاءة الهاتف التي قد تضر عينيك بشكل كبير وخصوصاً عند قيامك بالتصفح فى الظلام كما يُتيح لك التطبيق إمكانية إلغاء تلك الخاصية وتفعيل وضع السطوع ،والتصفح فى ضوء الهاتف العادي بكل سهولة .
  • يحتوي المتصفح علي قسم إخباري: فتلك الخاصية هامة للغاية حيث توفر عليك عناء دخولك إلى المواقع الأخبارية من أجل معرفة كل ما هو جديد ففي الواجهه الرئيسية الخاصة بالتطبيق ستجد اخر الاخبار المتعلقة بالترفيه،والرياضة،والصحة،والتكنولوجيا،والأعمال والعديد من المجالات الأخرى التي لاقت انتشاراً كبيرة فى الفترة الأخيرة وذلك بكل سهولة ويسر.


رابط تحميل تطبيق: اضغط هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent