recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل لعبة عزف على البيانو 2022 للاندرويد والايفون


تحميل افضل لعبة عزف على البيانو 2022 للاندرويد والايفون

تحميل افضل لعبة عزف على البيانو 2022 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة عزف بيانو حقيقي

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف,

في كل فترة تظهر لنا لعبة يتعلق بها كل مستخدمي الهواتف الذكية سواء صغاراً أو كباراً وتشتهر هذه اللعبة في كل مكان في العالم حتي تصبح على هاتف كل شخص ومن الألعاب التي فعلت ذلك وظلت في قلوب كل ما قام بتجربتها فهي لعبة ماجيك بيانو Magic Piano حيث أنك تقوم بالعزف على الهاتف ولا كأنه بيانو فتقوم بتحريك أصابعك على الشاشة للضغط على العلامات أو مفاتيح البيانو التي تظهر على شاشة الهاتف وبمجرد الضغط عليها تصدر صوتاً متناغم وبإيقاع منضبط لتكون في النهاية مقطوعة موسيقية لأحد الموسيقيين المعروفين.

في لعبة Magic Piano يوجد بدل اللحن الواحد أو المقطوعة الموسيقية الواحدة العديد من المقطوعات التي قد نكون نعرفها جيداً ونسمعها باستمرار ولكن هذه المرة الأمر مختلف كل الاختلاف لأنك أنت الذي تقوم بعزف المقطوعة التي تحبها وتسمع نتيجة عزفك على البيانو الذي أصبح متواجداً على الهاتف بل ويمكنك أيضاً التعديل في مستوي الصعوبة في طريقة العزف حيث يمكن التحكم في ذلك عن طريق إعدادات التطبيق لأن الأمر يزداد صعوبة من بيت إلي بيت وفي النهاية تقوم بتدريب يدك وتدريب أذُنك على سماع الموسيقي وضبط الإيقاع وهذا يمكنك أن تتعلمه من خلال هذا التطبيق الرائع.

نبذة عن لعبة Magic Piano

تعد هذه اللعبة التي قامت بتطويرها شركة Gismart واحدة من أفضل العاب البيانو لعام 2022، وهي عبارة عن لعبة محاكاة للوحة مفاتيح البيانو مع مفاتيح سحرية والعاب موسيقى ودروس لتعليم العزف على البيانو. وهذه اللعبة تحاكي البيانو، وتساعدك على تعلُّم النوتات الموسيقية والكوردات مجاناً. وتحتوي هذه اللعبة الرائعة على أغاني مجانية قام بتأليفها نخبة من المؤلفين الموسيقيين للمبتدئين والعازفين على حد سواء.

سوف تتيح لك هذه اللعبة إمكانية اختيار أصوات الآلات المختلفة، مثل البيان والكمان والأكورديون والهارب والغيتار والأرغن. وتسمح لك هذه اللعبة أيضاً بمشاركة إبداعاتك الموسيقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة آمنة للكبار والصغار على حد سواء. ومن خلال هذه اللعبة، سوف تتعلم كيفية قراءة النوتات الموسيقية لتصبح عازف بيانو محترف.

هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة محاكاة ذكية للبيانو، والتي تستطيع من خلالها عزف أنواع مختلفة من الموسيقى، من بينها موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية. وهذه اللعبة مصممة خصيصاً للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام آندرويد، ومن خلالها سوف تتعلم كيفية العزف على البيانو بأسلوب شيق وممتع. وتحتوي هذه اللعبة على 88 لوحة مفاتيح، وهناك أوضاع لعب متعددة، من بينها وضع اللعب الفردي ووضع اللعب الزوجي ووضع الكوردات. وتحتوي اللعبة أيضاً على ميزة دعم الشاشات التي تعمل باللمس. كما تتوفر أيضاً خيارات تعديل عرض لوحة المفاتيح والمؤثرات الصوتية المدمجة التي تشمل البيانو الكبير والميوزيك بوكس والآرغن وجهاز توليف النغمات.

تحتوي لعبة Magic Piano أيضاً على ميزة مشاركة الملفات المسجلة وإمكانية ضبطها كنغمة رنين. وسوف تتعلم أيضاً عزف المئات من القطع الموسيقية الشهيرة، وهناك أيضاً ثلاثة نماذج إرشادية. وتحتوي هذه اللعبة على 3 أوضاع لعب، وهي وضع اللعب التلقائي Auto Play ووضع اللعب شبه التلقائي Semi Auto Play ووضع اللعب Note Pause. قم بتحميل اللعبة الآن، واستمتع بعزف البيانو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.

رابط تنزيل لعبة البيانو Magic Piano by Smule

google-playkhamsatmostaqltradent