recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق للتصوير.. تحميل جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد 2022

أفضل تطبيق للتصوير.. تحميل جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد 2022

أفضل تطبيق للتصوير.. تحميل جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد 2022

تطبيق جوجل كاميرا

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطوافتطبيق جوجل كاميرا Google Camera يعتبر افضل تطبيق الكاميرا في الوقت الحالي حيث أنك تستطيع من خلال تحميل جوجل كاميرا الحصول على صور احترافية .

الكاميرا المثالية هي ما يبحث عنه مستخدمي الهواتف الذكية سواء في اختيار الهواتف التي يقومون باقتنائها أو من خلال تحميل تطبيقات الكاميرا المتطورة. وعند الحديث عن أفضل تطبيقات الكاميرا يأتي تطبيق جوجل كاميرا على رأس القائمة،لكن عادة ما يواجه أغلب المستخدمين مشكلة في تحميل جوجل كاميرا على هواتفهم لذلك سنوضح من خلال المقال طريقة تحميل جوجل كاميرا على الاندرويد بسهولة.

كما يوجد العديد من المستخدمين لهواتف الاندرويد الذين يبحثون عن كيفية تحميل تطبيق Google Camera بسبب أنه يحتوى على عدد كبير من المميزات المختلفة .

ما هو تطبيق جوجل كاميرا Google Camera

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera هو عبارة عن تطبيق الكاميرا الاحترافي يعمل على هواتف android حيث أنه تطبيق رائع ويتميز عن الكاميرا التي تأتي مثبتة على الهواتف .

حيث تم اطلاق التطبيق للمرة الأولى في عام 2014 ذلك في وقت اطلاق هاتف Pixel فهذا الوقت لم تكن فكرة التصوير أو التقاط الصور أمر منتشر مثلما يحدث في عصرنا الحالي .

حيث ان جميع الهواتف التي كانت توجد في هذا الوقت لم تكن تحمل جودة أخذ صورة جيدة لهذا كان لا بد من اطلاق تطبيق google camera حتى يؤدي تلك المهمة على أكمل وجه .

على الرغم من أن تطبيق جوجل كاميرا Google Camera تطبيق مجاني إلا أنه يعمل على تقديم عدد لا بأس به من المميزات الاحترافية التي يريدها أي شخص من هاتفه المحمول .

يمكنك العمل على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera أفضل تطبيقات هواتف أندرويد ويمكنك تنزيله لكي تستمتع بالتقاط الصور الاحترافية المميزة من خلاله .

هذا لأن البرنامج يعمل على تحسين جوده ودقة الكاميرا العادية الخاصة بالهاتف بصورة لم تراها سابقاً كذلك بطريقة احترافيه عن باقي الكاميرات المستخدمة في هذا الوقت.

نبذة مختصرة عن تطبيق جوجل كاميرا Google Camera

تطبيق جوجل كاميرا من أهم التطبيقات التي عملت على تطويرها شركة جوجل ذلك في عام 2011 حيث يوفر البرنامج لكل مستخدم كم لا بأس به من الميزات المتنوعة .

بحيث يوجد في البرنامج تقنيات مختلفة مثل الكاميرا المدمجة التي من الممكن أن تتوقف على بعض الأجهزة في بعض الأوقات .

فيمكنك عبر تنزيل برنامج جوجل كاميرا الحصول على صورك بطريقة رائعة في أي وقت وأي مكان أيضاً حيث أنك تستطيع أخذ صورة ليلية وغيرها من الصور المتميزة من خلال هذا البرنامج الرائع .

يتيح تطبيق Google Camera للمستخدمين تصوير كل لحظة في وقتها بطريقة احترافيه جداً كذلك يتيح تطبيق جوجل كاميرا Google Camera كم لا بأس به من المزايا التي لا بد من أن تكون متوفرة في google camera .

من أهم الخاصيات التي يقدمها تطبيق جوجل كاميرا للمستخدمين هي خاصية HSR و Smart burst وغيرها .

تعمل الشركة المطورة على تحديث البرنامج بطريقة مستمرة حتى تضيف فيه كافة الإمكانيات الحديثة التي توجد في كاميرا جوجل وغيرها .

لا بد من أن يعرف الأشخاص طريقة استخدام الأدوات في أن يصوروا لكي يتمكنوا من الحصول على كافة المميزات المتوفرة في البرنامج .

أيضاً ينبغي على كل مستخدم أن يصل إلى عدد لا بأس به من البيانات الذي يحتوى عليها البرنامج لكي يحصل على أفضل صورة كذلك يمكنه استخدامه في الحصول على مقاطع الفيديو والاحتفاظ بها على هاتفه .

لا بد من أن يعلم كل مستخدم أنه يجب أن يكون الجهاز الذي سيحمل عليه برنامج جوجل كاميرا google camera الاصدار الحديث من Nexus و Pixel .

أيضا يعمل البرنامج على نظام تشغيل 7.1.1 كما أن البرنامج يتوفر بواجهة استخدام سهلة ومعروفة لدي الكثير من الأشخاص ليسهل عليهم استخدام البرنامج .

ما هي مزايا جوجل كاميرا Google Camera

يحتوى جوجل كاميرا على عدد لا حصر له من المميزات المتنوعة التي جعلت منه تطبيق مميز عن غيره من تطبيقات الكاميرا الأخرى .

يحتوى البرنامج على كل مزايا الكاميرا المتاحة في الجوال حيث أنه يختلف عن أي من البرامج المخصصة لـ الكاميرا الأخرى لهذا فإن جوجل كاميرا هو البرنامج الرسمي الذي يوجد به عدد ضخم للغاية من المميزات المختلفة والرائعة ومنها ما يلي .

  1. يمكنك google camera من الحصول على أكثر صورك تميزاً وذلك يكون تحت إضاءة الشمس وهذا يحدث من خلال الميزة الرائعة الذي يمتلكها جوجل كاميرا google camera ألا وهي العمل بخاصية الـ HDR والتي تعطيك صورة احترافيه بالكامل .
  2. كذلك يوجد في البرنامج الشهير جوجل كاميرا ميزة أخرى رائعة وهي أنك تتمكن من خلال تحميل البرنامج واستخدامه والتقاط صوراً ذات تفاصيل أكثر كذلك تكون حاصلة على درجة عالية جداً من الدقة والوضوح وذلك عن طريق توافر خاصية Night Sight التي تمنحك الصور بكافة تفاصيلها وهذا في الوضع الليلي .
  3. يستخدم البرنامج بتقنيات عالية من الذكاء الاصطناعي وذلك لأنه يتيح لك عدد ضخم جداً من الأشكال التي ستظهر لك حتى تضيف شكلاً جمالياً إلى صورك التي تلتقطها باستخدام البرنامج الاحترافي جوجل كاميرا لكن هذا يكون من خلال توفير خدمة Playground .
  4. يوجد في برنامج google camera الخاصيات التي تتوفر في كاميرا الهواتف العالية من اهم هذه الخاصيات هي خاصية Lens Blur وهي ما يمكن أن نعرفه باسم البورتريه الذي يعمل على حجب الخلفية من الصورة نفسها .
  5. يتوفر في google camera أيضا ميزة يفضل الكثير من الأفراد أن تكون موجودة في كاميرا هاتف اندرويد الخاص بهم هذا لتسجيل كافة اللحظات السعيدة التي يعيشونها هذه الخاصية هي إمكانية أن تصور مقاطع فيديو احترافيه تكون المقاطع بجودة عاليه جداً وهي جوده 4K كذلك معدل اطارات 30 فريم في الثانية وهي ميزة رائعة للغاية .
  6. يحتوى google camera app على امكانية احترافيه وميزة ليست مجودة في معظم تطبيقات الكاميرا وهي Auto Focus Tracking التي تعني القدرة على التتبع الكامل إلى الفرد الذي تسعي إلى تصويرة في حين حركته المستمرة .
  7. يدعم البرنامج الرائع google camera خدمة اصدار اشعار تنبيهي لك في الوقت الذي يوجد على camera الجوال الخاصه بك غباراً, شوائب أو غيرها من الأمور التي تجعل الصوره غير واضحة لذلك يمكن أن نعد google camera app أفضل برامج camera لهواتف الاندرويد المستخدمة في هذا الوقت .
  8. يتيح لك البرنامج الذي يعد من أفضل التطبيقات التي تتمكن من تحميلها على هاتفك المحمول حيث توفر لك هذه الميزة التقاط صورة احترافيه تكون بدرجة 360 حتى تظهر في الصوره وكأنك في دائرة بكل معني الكلمة.

هذه كل المميزات التي يحتوى عليها google camera والذي نال اعجاب عدد ضخم جداً من الأشخاص بفضل قدرته على الحصول على صور احترافيه .

رابط تحميل تطبيق: اضغط هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent