recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق duolingo أفضل تطبيق لعام 2022 لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل تطبيق duolingo أفضل تطبيق لعام 2022 لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل تطبيق duolingo أفضل تطبيق لعام 2022 لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيق Duolingo

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, حظيت اللغة الإنجليزية بإنتشار واسع في كل أنحاء العالم، بإعتبارها لغة التخاطب الأولى عالمياً والأكثر إستخداما بين الناس في عدة دوال , وبما اننا اصبحنا مدمنين للهواتف الذكيه و لأن التعلم الذاتي أفضل بكثير من التعلم التقليدي الذي تحتاج فيه إلى مدرسة أو معلم , فقررت ان استعرض لكم افضل تطبيق من يساعدك في تعلم اللغة الأنجليزية و نطق كلمات اللغة الإنجليزية.

و تنقسم طرق التعلم في هذه التطبيق إلى عدة أقسام، فهناك حلقات صوتية، وحلقات مكتوبة , إمتحانات، والعديد من الطرق التي تساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية بشكل إحترافي وفي وقت قصير , نصيحة لك إذا اردت ان تحترف اللغه الإنجليزيه كل ما عليك تعلم اللغة الإنجليزية وممارستها , لأن اللغه الإنجليزيه تعتمد أساساً على ممارسة الاستماع اليومي للمفردات وعبارات اللغة السليمة حتى يتعود المتعلم عليها وترسخ في ذاكرته ومن ثمّ يستعملها في أنشطة حياته اليومية.

نبذه عن تطبيق duolingo

تطبيق دولينجو يعتبر من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية اليوم، ويوصي به بشدة للمبتدئين. يعتمد هذا التطبيق التعليمي على نهج بسيط للغاية يساعدم على تعلم الإنجليزية بشكل سريع فقط بقضاء 20 دقيقة يومياً عليه يقدم لك اسلوب مبتكر في التعليم عبر الصور والاصوات والكلمات، ويقوم بتعليمك ثم يبدا بطرح الأسئلة عند الاجابة بشكل الخاطئ تفقد القلوب، ويعيد التكرار عليك من جديد , وقد حقق تطبيق دولينجو شعبية كبيرة لعدد كبير من الناس وخاصة محبى تعلم اللغات المختلفة.

وقد أصبح تعلم اللغات أمر أساسى فى هذا العصر لذلك يتم البحث عن العديد من الطرق والوسائل المختلفة التى توفر الوقت والجهد وفى نفس الوقت تكون مجزية وتقدم انجاز كبير لكافة المستخدمين. ويحمل التطبيق العديد من المناهج المختلفة ذات تعليم عالى المستوى حتى يستفد منه المستخدم ويصل إلى درجة عالية من التفوق , دولينجو هو في الأساس موقع ويتيح لك تعلم العديد من اللغات وله تطبيق على الأندرويد والايفون , ربع مستخدمي تطبيق من الولايات المتحدة، بينما 35% من المستخدمين من أمريكا اللاتينية والبرازيل، و30% الآخرون من أوروبا.

كيفية إستخدام تطبيق duolingo

في البدايه حمل تطبيق duolingo من الرابط أسفل التدوينه , ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق لتظهر لك الواجهة الرئيسية قم بالضغط على ابدا لتظهر لك اختر واجهه تختار منها اللغة التي تتحدثها بالفعل أي لغتك الأم, مثلا أتحدث اللغة العربية وأريد تعلم اللغة الإنجليزية , بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة تطلب منك تحديد مستواك وهذه اهم شي ف الأسئلة التي سوف تظهر لك سوف تناسب مستواك ، فاذا كنت مبتدئ ولم تمارس اللغة قبل ذلك اضغط على مبتدئ ، وإذا كانت لديك خبره خفيفه بلغه او ملم بها جرب اختبار تحديد المستوى، وبعدها حدد الهدف وهي المدة التي ترغب في التعلم بها يوميا وبامكانك تغييرها فيما بعد. بعد إنتهائك من كل الاسئله المطلوبه منك قم بلأنتقال إلى الدروس وإبدأ في التعلم.

مميزات تطبيق duolingo

  1. التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى دفع اي رسوم أو مصاريف.
  2. يوفر المزيد من الوقت والجهد الذى قد يضيع فى وسائل المواصلات للذهاب إلى أماكن كورسات تعلم اللغة.
  3. متوفر لنظام الأندرويد والأيفون والويندوز و لا يحتوي على أي إعلانات.
  4. لا يحتاج مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن استخدامه بسهولة وبدون اي مشاكل.
  5. مناسب للأطفال الذين يحتاجون أو يحبون موضوع تعلم اللغات الأجنبية.
  6. التطبيق يقوم بتقديم تقييم لمستواك الحالي قبل الإنتقال بك إلى متسوى أعلى.
  7. أكثر من 50 مليون شخص حول العالم يستخدمون دوولينجو ليساعدهم على تعلم اللغات.
  8. يأخذ مختلف مستويات التعلم بعين الاعتبار من مبتدئين إلى متوسطين إلى متقدمين.
  9. التطبيق يحتوي على أكثر من 5 لغات في حال اردت تعلم لغه مختلفه غير اللغه الأنجليزية.

    رابط تحميل التطبيق للأندرويد.
    رابط تحميل التطبيق للأيفون.
    google-playkhamsatmostaqltradent