recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Filmora لتحرير الفيديوهات 2022 للكمبيوتر مع التفعيل

تحميل برنامج Filmora لتحرير الفيديوهات 2022 للكمبيوتر مع التفعيل

تحميل برنامج Filmora لتحرير الفيديوهات 2022 للكمبيوتر مع التفعيل

برنامج فيلمورا للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف, الكثير من الأشخاص يعشقون التصميم , وخصوصا تصميم الفيديوهات , ودائما مايبحث المصممين سواء الهواة أو حتى المحترفين عن برامج وأدوات تساعدهم على الإبداع في مجال التصميم , ورغم وجود برامج كثيرة وجميلة جدا مثل برامج ادوبي إلا ان الكثير يعاني من صعوبة إستخدام هذة البرامج حيث تتطلب منك بذل الجهد والوقت في التعلم من اجل إحترافها والتصميم بها , لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن برامج سهلة وإحترافية من أجل تصميم الفديوهات والتي لاتحتاج منك بذل جهد كبير من أجل إحترافها.

تحميل برنامج Wondershare Video Editor

أحد هذه البرامج هو برنامج filmora الشهير والذي يمكنك من تعديل وتصميم الفديوهات الخاصه بك بل وحتى يمكنك من رفعها مباشرة إلى اليوتيوب إذا كنت صاحب قناة في اليوتيوب وتقوم بلتصميم من أجل قناتك او تعديل الفديوهات التي قمت بتصويرها , ويعتبر هذا البرنامج من اقوى واروع برامج المونتاج لتحرير الفيديو حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج قص ودمج الفيديو مع فيديو آخر وإضافه العديد من المؤثرات الرائعة والاحترافية , إضافة إلى انه يمكنك من خلال تحميل برنامج Filmora مع الكراك يمكنك كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج , فإذا كنت جديدًا في عالم تحرير الفيديو ، أو إذا كنت محررًا متمرسًا يريد ببساطة طريقة أسرع للقيام بالأشياء ، فعندها أنصحك بشدة ان تقوم بعمل نظرة على هذا البرنامج الرائع.

ماهو برنامج Filmora

برنامج filmora هو أحد أشهر برامج تحرير وتصميم الفديوهات للحاسوب , وهو تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات ، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك , وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي , ويحتوي برنامج filmora فليمورا جو" على العديد من الميزات المتقدمة في مجال المونتاج ، منها تقطيع الفيديو وفصل الصوت عن الفيديو وكذلك عملية تصوير شاشة حاسوبك أو ما يسمى بسطح المكتب ، ويمكنك أيضا من خلال برنامج فيلمورا التعديل على ألوان الفيديو ودرجة سطوعه ومن ثم إضافة اللمسات الأخيرة للفيديو قبل تصديره بالجودة التي تناسبك والإحتفاض به على حاسوبك.

تحميل برنامج Filmora بدون علامة مائية للكمبيوتر

بعد أن تنتهي من الإشتغال على الفيديو خاصتك ، سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة , حيث يتم حفظ الفيديو على ذاكرة جهازك دون صور مائية، ويمكنك ايضا عندما تنتهي ان تقوم بي مشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي من Facebook و Twitter و Whatsapp و Instagram و Youtube وغيرها من المواقع على الانترنت , البرنامج قوي جدا ويمنحك الميزات والأنماط التي كانت متاحة سابقًا فقط لصانعي الأفلام المحترفين الذين لديهم مستوى معين من الخبرة والتطبيقات باهظة الثمن لتتناسب معها , ويحتوي Filmora على واجهة سحب وإفلات بسيطة ، والتي تمنحك الحرية في أن تكون فنياً بالقصة التي تريد إنشاءها , ويوفر لك البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها في مجال تحرير الفيديوهات سواء الأدوات العادية التي يحتاجها المستخدم أوالأدوات الاحترافية التي يحتاجها المحترفون.

مميزات برنامج Filmora

  1. يحتوي البرنامج على نموذجين للعمل نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو , ونموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.
  2. البرنامج يعمل على منحك الميزات والأنماط التي كانت متاحة سابقًا فقط لصانعي الأفلام المحترفين الذين لديهم مستوى معين من الخبرة والبرامج باهظة الثمن.
  3. برنامج Filmora يحتوي على واجهة سحب وإفلات بسيطة ، والتي تمنحك الحرية في أن تكون فنياً بالقصة التي تريد إنشاءها.
  4. البرنامج يمكنك من دمج أكثر من 100 تأثير بصري , التحكم في السرعة , الحركة البطيئة ودعم الفاصل الزمني.
  5. من المميزات الرائعة في البرنامج انه يمتلك مكتبة غنية من تأثيرات الفيديو والانتقالات والعناصر الرسومية والعناوين ، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك ، لإنشاء مقاطع رائعة.
  6. البرنامج يقوم بتحرير اللون، الحجم،شكل الحروف وحتى الرسوم المتحركة للنصوص والعناوين الخاصة بك و يقوم بتغيير خلفية الشاشة الخاصة بك وإضافة مؤثرات خاصة بإستخدام أداة مفتاح صفاء اللون الشاشة الخضراء.
  7. البرنامج يقوم بوضع طبقات لمختلف مقاطع الفيديو عن طريق إستخدام مقطع الصورة داخل صورة , و يقوم بتعديل الصوت لكل مقطع محدد في شريط الزمن الخاص بك , إضافة إلى انه يقوم بفصل الصوت من مقطع الفيديو الخاص بك ومن ثم تحريره بشكل منفصل.
  8. برنامج Filmora يمكنك من استيراد الملفات من أربعة مصادر SD / HD مختلفة تم التعامل معها بسهولة. خيارات التصدير غنية وموجهة للمستخدمين المبتدئين مع قرارات سهلة الفهم للجهاز أو التنسيق أو الشبكة الاجتماعية أو DVD ولكل منها خيارات فرعية خاصة به.
  9. يمكنك ان تقوم بتحويل ومشاركة الفيديوهات بصيغ مختلفة منهم AVI , MP4 وحفظها على جهازك او رفعها على الويب , والتعديل على الفيديوهات ودمجها مع ملفات صوت او صور من جهازك او اجهزة خارجية.
  10. البرنامج يتيح تنسيق الصوت والفيديو في المقطع في تناسق جميل , وضبط الصوت في الشريط الزمني ليدمج بشكل جميل مع الفيديو والصور.

كيفية تفعيل برنامج Filmora

  • أولا قم بتحميل البرنامج من الرابط من الأسفل , إضافة إلى ذلك قم بتحميل باتش التفعيل الموجود ايضا في الأسفل وملف Bl0ckhosts.cmd لمنع اكتشاف التفعيل , بعدها قم بتثبيت البرنامج كما هو الحال مع اي برنامج ثم قم بإغلاق البرنامج نهائيا.
  • الان كل ماعليك هو ان تقوم بتشغيل ملف Bl0ckhosts.cmd كمسئول وذلك لمنع اكتشاف التفعيل وهذه خطوة مهمة جدا.
  • بعدها قم بإغلاق الأنترنت في جهازك حتى تستطيع تفعيل البرنامج بنجاح , إضافة إلى ذلك قم بإغلاق مكافح الفيروسات حتى لايستطيع ان يكشف الباتش اثناء تفعيل البرنامج.
  • اغلق البرنامج ثم قم بتشغيل الباتش كمسئول.
  • سوف تظهر لك نافذة بها 7 خيارات ، قم بالضغط على رقم ( 1 ) من الكيبورد ثم اضغط انتر Enter.
  • سوف تتغير شكله الوجهه حيث سوف يطلب منك ان تقوم بلضغط على أي مفتاح من لوحة المفاتيح لبدء عمل الباتش.
  • اضغط مرة أخرى على أي مفتاح من الكيبورد للرجوع للقائمة الرئيسية، وبعدها اغلق الباتش.
  • بعد ذلك سوف يكون قد تم تفعيل برنامج Filmora تماماً على جهازك.

في حالة تم اكتشاف التفعيل على جهازك ورجوع البرنامج تجريبي مرة أخرى أو قد توقف عمل البرنامج على جهازك ، فيوجد حل وهو ان تقوم بإعادة تشغيل الباتش كمسئول من جديد وكتابة رقم ( 3 ) داخل الباتش ثم الضغط على انتر Enter من الكيبورد، واتبع الخطوات حتى تنتهي العملية بنجاح، بعدها قم بتفعيل البرنامج مرة أخرى كما في الخطوات السابقة، وسوف يتم حل المشكلة تماماً.

تفاصيل برنامج Filmora

  • الاسم: Wondershare Filmora 9
  • الإصدار: 9.5.1.7
  • الترخيص: تم توفير التفعيل.
  • حجم الملف: 294 ميجابايت.
  • التوافق: متوافق مع ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 64 بت فقط.
  • المطور: wondershare

تحميل برنامج فيلمورا مفعل مدي الحياة

رابط تحميل برنامج Filmora 64 بت

رابط تحميل التفعيل

google-playkhamsatmostaqltradent