recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق 2024 لمشاهدة مباريات كرة القدم بهاتفك

افضل تطبيق 2024 لمشاهدة مباريات كرة القدم بهاتفك

افضل تطبيق 2023 لمشاهدة مباريات كرة القدم بهاتفك

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات


اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف , لا يستطيع أحد أن ينكر الدور الإيجابي الذي تلعبه تطبيقات الأندرويد بالهواتف الذكية في تقديم افضل الخدمات للمستخدميين و ابرز هذه الخدمات هو تطبيقات لمشاهدة المباريات ، في هذا المقال سنقدم لكم أفضل تطبيق يمكنك من مشاهدة القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم والتي تستطيع متابعتها على شاشة هاتفك مجانا, التطبيق الذي سنقدمه لكم لمشاهدة مباريات كرة القدم يدعى Yacine TV ,هذا التطبيق مختص في البث المباشر للمباريات كره القدم في الدوريات والمباريات الدوليه من جميع أنحاء العالم، وينقل أيضا مباريات بطولات دوري ابطال اوروبا وايضا دوري ابطال افريقيا والدوري الانجليزي حيث يمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال القنوات الناقلة لكل مباراة.

تطبيق Yacine TV اخر اصدار

التطبيق يعلمك من خلال الاشعارات بمواعيد المباريات ويعطيك جدولاَ بها والقناة الناقلة لكل مباراة, كل ما عليك إلا مشاهدة المباراة من خلال التطبيق. بالنقر على الرابط الخاص بالقناة الناقلة للمباراة. يتعبر Yacine TV من أفضل التطبيقات الناقلة للحدث الابرز في العالم حيث يمكنك من خلاله متابعة ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳونيه ﺍﻟﻤﺸﻔﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ ﻋﻠﻰ جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد ﻭ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻤﺸﻐﻞ ﺧﺎﺭﺟﻲ.


التطبيق ليس فقط من اجل مشاهدة المباريات بل ايضا لمتابعة أخبار الرياضة ونتائج المباريات , حيث يقوم بي إعلامك بكل تفاصيل المباراه , وبرغم هذا التطبيق مازال في البداية الا انه من التطبيقات المتميزه و يشهد ﺗﺤﺴﻴﻦ في ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻳﻦ ﻭ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻄﻠﺐ, حيث يحتوي Yacine TV على عديد من القنوات الرياﺿﻴﺔ على غرار تطبيقات اندرويد رياضية ﺃﺧﺮﻯ, ويختص تطبيق ياسين تيفي مشاهدة المباريات بث مباشر , لكن إذا احببت أن تشاهد مقاطع فيديو تضم أهم الأهداف أو اللقطات المميزة من كل مباراة فور انتهائها فإن تطبيق Yacine TV هو افضل تطبيق لذلك.



الجدير بذكر أن تطبيقات البث المباشر تحتاج إلى الاتصال على الدوام بالنت ويفضل الواي فاي لأنها سوف تستهلك باقة النت الخاصة بي بيانات الهاتف. أما إذا كنت ليس لديك إلى لاستخدام من باقة النت لعدم توفر شبكة واي فاي، حيث يمكنك متابعة أهم الاحداث التي تجري في المباراة التي تلعب مباشرتن عن طريق أكثر من تطبيق مثل فيلجول وكووورة وغيرهم. yacine tv يقوم بنقل المباراة من خلال البث المباشر للقناة نفسها وهذا لضمان استقرار البث, لكن اذا ارات خفض جودة الفيديو لضمان استقرار تام, يمكنك انتقل إلى الصفحة الرئيسية، ثم انقر على اي جودة من جودات قنوات التي تحدثنا عنها مسبقا وسوف يظهر لك قائمة بكل قنوات الرياضية الموجودة في مجموعتها.

Yacine TV بث مباشر

    اختر القناة التي ستعرض المباراة من خلال المعلومات المقدمة عن المباراة، واستمتع فورا بمشاهدة البث المباشر للمباريات على Yacine tv.قبل القيام في تحميل yacine tv ، عليك أن تدخل على اعدادات الهاتف الذكي الخاص بك ثم تنقر على ايقونة security, وبعد ذلك تسمح للجهاز بأن يحمل تطبيقات من مصادر غير معروفة unknown resources. ولكن تنبه يا صديقي أنالقيام بهذه الخطوة لها مخاطرها. حيث عليك بعد تحميل وتثبيت ياسين تيفي ان تقفل خيار التحميل من مصادر غير معروفة. وذلك لكي لا تعرض جهازك الاندرويد إلى العديد من الاعطال، منها البرمجيات الخبيثة وغيرها.

مميزات تطبيق Yacine TV

  • التطبيق يتيح لك الكثير من القنوات المشفرة كقنوات الأفلام وغيرها، ويقدم كذلك مكتبة ضخمة من الأفلام.
  • التطبيق يوفر عدة جودات عرض مختلفة للقنوات بحيث تتناسب مع سرعة الانترنت لديك.
  • التطبيق لا يوجد فيه بالتطبيق تشويش أو تقطيع، كما أنه يتسم بالسرعة في عرض المباريات الرياضية.
  • التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيته , حيث إن مساحته لا تتجاوز 2 ميجا.
  • التطبيق لا يحتوي على أقسام متعددة، كما أنه يتيح باقات القنوات التي يكثر الطلب عليها.
  • التطبيق يتميز بي إحتوائة سيرفرات تتحمل الضغط. عدد لا حصر له من المستخدمين و لمدة غير محدودة.
  • التطبيق يحتوي على مجموعة من القنوات التلفزيونية و القنوات الرياضية تزيد عن 230 قناة.
  • التطبيق يتميز بواجهة سلسة وبسطية وسهولة التعامل معة.

ملاحظه مهمه

يجب عليكم بإن تقومو بتحميل YTV Player مشغل ياسين TV وثبيته وبعدها مبروك يمكنك المشاهدة ومشاهدة ممتعة.

لتحميل التطبيق Yacine TV اضغط هنااااااااا.

لتحميل المساعد YTV Player اضغط هنااااااااا.

google-playkhamsatmostaqltradent