recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER للصول على انترنت في اي مكان

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER للصول على انترنت في اي مكان

من المعروف لدى الجميع انه يتم نقل بيانات الانترنت اما عبر شريحة الاتصال وذلك بتفعيل خدمة الانترنت او عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي، وتجد الكثير من الشبكات في مكان اقامتك او عملك وفي المناطق العامة مثل المقاهي او المولات.

وأحيانا قد نفقد خدمة الانترنت لسبب ما وتبدء البحث عن طريقة للحصول على الانترنت بأي طريقة، وعند البحث عن شبكة تجدها مقفلة برقم سري ولن تستطيع الدخول الى تلك الشبكة الا في حال وضع الرقم السري.

ولذلك ومن خلال مقالنا اليوم لدينا طريقة مفيدة ومضمونة للدخول الى تلك الشبكات عبر استخدام تطبيق معين وسوف يقوم هذا التطبيق بالدخول للشبكة واي فاي بكل سهولة ومن دون اي عناء وسوف اقوم بشرح طريقة عمل هذا التطبيق وطريقة استخدامه بشكل مفصل

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER للصول على انترنت في اي مكان

تطبيق WIFI WPS WPA TESTER: 

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المختصة في فتح شبكات الواي فاي انه لا يحتاج الى روت، والروت عملية برمجية تتم لجهازك الذكي للوصول الى قلب النظام والتي قد تعرض اجهزتنا للخطر في حال استخدام الروت بشكل خاطئ.  

ولذلك انصح الجميع بالاستخدام تطبيق WIFI WPS WPA TESTER والابتعاد كليا عن اي تطبيق يطلب صلاحيات الروت، وطريقة عمل التطبيق هي تجربة عدد معين من الاكواد او الارقام ومحاولة الاتصال بشبكة واي فاي عن طريق WPS وهي النقطة الاضعف لشبكة واي فاي، وعند تطابق الرقم الذي يتم تجريبه من قبل التطبيق على شبكة الواي فاي يتم الاتصال بنجاح.  

طريقة استخدام تطبيق فتح شبكات واي فاي:  

  • عند فتح التطبيق تظهر لنا الشبكات القريبة منا ونقوم باختيار اي شبكة من شبكات الموجودة ونضغط عليها ويفضل ان تكون اشارتها قوية وقد تكون باللون الاخضر، وبعد الضغط سوف تظهر لنا رسالة تأكد ان هدف هذا التطبيق تعليمي ولاختبار اجهزة بث الواي فاي لدينا.
  • نضغط التالي وسوف تظهر لنا قائمة فيها ست مربعات ونقوم بالاختيار اول مربع في اعلا من اليسار وهو خيار تجربة جميع الارقام المتوفر على التطبيق وبشكل تلقائي.
  • عند الضغط على الخيار السابق سوف تظهر لنا رسالة يطلب منا الموافقة على اعطاء التطبيق الصلاحيات لاستخدام الوايفايوعليك بقبول تلك الرسالة لضمان عمل التطبيق بشكل طبيعي.  
  • بعد تجربة الارقام او الكود سوف يقوم التطبيق بالاتصال بالشبكة في حال تطابق الرقم ويخبرك بنجاح عملية الاتصال.

الطريقة الثانية:

في حال عدم عمل الطريقة الاولى نقوم بعمل الطريقة الثانية وهي بعد اختيار الشبكة نختار المربع الثاني من اليسار واختيار زمن اختبار الكود وذلك لان بعض اجهزة الواي فاي تقوم برفض تجربة الارقام على الراوتر او المودم في حال اكتشافه لذلك ولكي نصلح هذه المشكلة نقوم بتغير الزمن، ولكن من عيوب هذه الطريقة انها تأخذ وقت اطول على عملية فتح شبكات واي فاي.  

هناك امر ما يجب معرفته قبل تحميل التطبيق وهو ان هذا التطبيق مفيد جدا ليس فقط في فتح شبكات الواي فاي ولكن من اجل اختبار قوة حماية اجهزة الواي فاي لديك ومعرفة ان كان جهاز الراوتر قابل للدخول عليه من قبل اي شخص غير مخول بالدخول الى شبكة.  

لتحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER:  

لا تتردد في تحميل أفضل تطبيق في مجال فتح الشبكات وعن تجربة شخصية مع العلم ان هذا التطبيق لا يحتوي على اي بيانات خبيثة وآمن بشكل كبير وقد تم اختباره , يمكن تحميل التطبيق على أي هاتف للحصول على هذه التجربة نتمنى ان ينال اعجابكم وان يحقق رغبتكم. 

google-playkhamsatmostaqltradent