recent
أخبار ساخنة

تطبيق الالة الحاسبة لإخفاء الصور والفديو والملفات بشكل سري في هاتفك المحمول جديد 2022

تطبيق الالة الحاسبة لإخفاء الصور والفديو والملفات بشكل سري في هاتفك المحمول

العديد من تطبيقات اخفاء الصور والفديو والملفات متوفرة في متجر جوجل بلاي ستور, لكن ما ان احد يشاهد شكل التطبيق حتى يخبرك بانك تخفي ملفاتك في هذا التطبيق. لذلك جاء تطبيق الالة الحاسبة لإخفاء الملفات بشكل سري وهو من بين الافضل في هذا المجال. التطبيق عبارة عن تطبيقين بتطبيق واحد وقد يبدو لك بالبداية انة تطبيق Calculator لكنة بالاساس تطبيق الة حاسبة وتطبيق إخفاء ملفات الصور، الفديو، الصوت والمستندات من هاتفك بطريقة سرية وبرقم باسورد تختارة انت بعد ان تستخدم التطبيق.

تطبيق الحاسبة لإخفاء (الصور-الفديو-الصوت-المستندات)

يمتلك التطبيق واجهتين الاولى هي الحاسبة التي يمكنك ان تجري العمليات الرياضية والهندسية من خلالها والثانية هي واجهة لإخفاء الملفات من الهاتف. عند تثبيت التطبيق بالبداية سيطلب منك اضافة رمز سري، هذا الرمز سيكون بمثابة بوابة العبور الى التطبيق الثاني والذي ستتمكن منه في اخفاء ملفاتك.

لاخفاء اي صورة او فيديو او مستند اضغط على علامة الزائد اسفل التطبيق وحدد الملف الذي تريد اخفائة وبعدها اختار الملف ليتم حفظة بالمجلد، ما ان يتم اضافة الملف سيتم اخفائة من الهاتف ولن تتمكن من ايجادة الا من خلال التطبيق. يمكنك انشاء مجموعة من المجلدات على اساس انك تقوم بتصنيف ملافاتك بداخلها. التطبيق يمتلك فكرة مميزة جداً وهو احد افضل تطبيقات اخفاء الصور ومتاح بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ستور.

تحميل تطبيق الالة الحاسبة من متجر جوجل بلاي ستور
google-playkhamsatmostaqltradent