تحميل جوجل ايرث Google Earth للاندرويد شاهد منزلك من الأقمار الصناعية 2022
recent
أخبار ساخنة

تحميل جوجل ايرث Google Earth للاندرويد شاهد منزلك من الأقمار الصناعية 2022

تحميل جوجل ايرث Google Earth للاندرويد شاهد منزلك من الأقمار الصناعية 2022

تحميل جوجل ايرث Google Earth للاندرويد شاهد منزلك من الأقمار الصناعية 2022

تطبيق جوجل ايرث

اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة موقع محمد الطواف , في مقال اليوم سوف نتعرف على برنامج تطبيق جوجل ايرث يعتبر جوجل أيرث بالنسبة لمعظم الناس ، يعد ابتكارًا ثوريًا. على الرغم من إصداره منذ سنوات عديدة ، إلا أنه مجاني تقريبًا.

يعتبر تطبيق جوجل ايرث Google Earth من اقوى وافضل التطبيقات التي تعرض كوكب الأرض وجميع المناطق الموجودة بها بتقنية الـ 3D. حيث يسمح لك التطبيق بأستكشاف كوكب الأرض من خلال دمج مجموعة ضخمة من صور الأقمار الصناعية ببعضها البعض لكي تكون خريطة ضخمة متصلة ببعضها، عن طريق الصور والتي تسمح لك في الاخير بالبحث والعثور على اي منطقة موجودة في سطح الأرض. ويعد التطبيق كذلك مرشد سياحي لجميع محبي التجول والسفر حيث يساعدك في استعراض المناطق واسماءها مع وجود صور لها وتقييم من قبل المستخدمين لكل منطقة ترغب في زيارتها، ويتيح لك مجموعة ضخمة من الادوات المذهلة والاكثر من رائعة تساعدك في استكشاف الأرض بصورة لامثيل لها وبانماط مختلفة وذات جودة عالية الدقة. وسنذكر لك في هذه المقالة اهم الادوات والمميزات التي يوفرها تطبيق Google Earth على اجهزة الاندرويد مع رابط التحميل الخاص بهِ.

نبذه عن تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار

تم آصدار منصة الخرائط الجغرافية جوجل ايرث Google Earth في عام 2001 وكان يطلق عليها في ذلك الوقت بأسم EarthViewer 3D. والتي أنشأتها شركة كي هول واستمر استخدامها الى ان تم امتلاك الشركة من قبل جوجل في عام 2004، حتى أصبح يحمل اسم Google Earth وقد تم اصدار نسخة منه في اجهزة الكمبيوتر والمتصفحات في اعوام متتالية الى عام 2008 تم اصدار نسخة من المنصة الأكثر من رائعة على اجهزة الاندرويد بشكل مجاني تماماً. يعمل التطبيق او المنصة بشكل عام على رسم خريطة للأرض عن طريق تركيب مجموعة من الصور التي يتم التقاطها عبر الأقمار الصناعية ونظم المعلومات الجغرافية والتصوير الجوي، وأصبح التطبيق الى يومنا هذا متسمراَ بالتحديثات والتطوير وتقديم افضل النتائج في استكشاف كوكب الأرض على الهاتف بضغطة زر.








تحميل تطبيق جوجل ايرث

تصدير الخريطة: يمكنك طباعة الخريطة المعروضة وحفظها كصورة ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو عرضها على “خرائط Google”. تحكم في كمية ضوء النهار في الموقع.

محفوظات الصور والخريطة: يمكنك التمرير عبر التواريخ لمشاهدة جميع صور الأقمار الصناعية لتواريخ وسنوات مختلفة. اسحب الزاوية اليمنى العلوية من شريط التمرير إلى تاريخ آخر وتحقق من مظهر المنطقة.

سهولة الوصول الى مناطق الاثار التاريخية والسياحية

جوجل ايرث للاندرويد من اكثر الأشياء الجديرة بالذكر في تطبيق Google Earth هي سهولة الوصول إلى المناطق السياحية والتاريخية. والتي تحتوي على معالم وآثار مذهلة كالاهرامات والقصور، التي شيدت في قديم الزمان والجزر وغيرها من المناطق السياحية والتاريخية حيث ستجد اداة في التطبيق تساعدك على استكشاف المعالم الأكثر تفصيلاً في العالم فعند الضغط عليها، ستعمل بشكل تلقائي وعشوائي بالذهاب الى منطقة او معلم تاريخي وسياحي موجود على سطح الأرض مع إتاحة معلومات عنه كمجموعة من الصور و وصف لهِ. فهي أداة بأمكانك الاستمتاع بها سواءً كنت محباً للسفر وتريد الذهاب الى مناطق سياحية موجودة في دول مختلفة او طالب تبحث عن معلومات لمناطق تاريخية موجودة على سطح الأرض، او حتى هاوً تريد استكشاف الارض ومعرفة كل مايدور حول المعالم التاريخية ستجد ان هذه الاداه تتفاعل معك بشكل مدهل ورائع لتساعدك في الأخير على الوصول بسهولة تامة الى اهم المناطق الاثرية والسياحية على كوكب الارض.









تحميل تطبيق جوجل ايرث

التجول الافتراضي على تطبيق Google Earth للاندرويد

يتيح لك تطبيق Google Earth خاصية التجول الافتراضية وهي اداة تسمح لك باستكشاف المناطق ورؤية جميع تفاصيلها بزاوية 360 درجة. فاذا كنت ترغب برؤية مايحيط منزلك او ما يحيط منطقة معينة، وتريد رؤيتها وكأنك بداخلها فإن أداه التجول الافتراضي تسمح لك بذلك حيث تعطي صورة كاملة للمنطقة تستطيع استعراضها يميناً ويساراَ ومن الاعلى والاسفل لرؤية جميع مايحطيها. فستجد بعض المناطق الموجودة على سطح الأرض لديها ميزة التصوير بزاوية 360 درجة و بامكانك تفعيل هذه الأداة من خلال إسقاط الايقونه الخاصه بها الى المنطقة التي تريد عرضها واستكشافها، ستفيدك هذه الأداة في معرفة مايحيط المناطق المجهولة بالنسبة لك او لمعرفة كيف تبدو المعالم بشكل اقرب حيث ان الخريطة لن تمكنك من رؤية جميع تفاصيل المعالم ومن ماذا تم بناءهم وكيف تبدو اشكالها لذلك ستجد ان اداة التجول الافتراضي تتيح لك رؤية المعالم بشكل ادق.

تعرف على أنماط الخرائط في جوجل ايرث

خلال تطبيق Google Earth استعراض كوكب الأرض بأنماط مختلفة للخرائط حيث ستجد نمط بدون فئات يتيح لك استكشاف العالم دون ان يتم عرض الحدود او التصنيفات او الاماكن او الطرق. فهو نمط يوفر لك خريطة خاليه من المسميات وتفاصيل المناطق، وهناك نمط آخر للخريطة وهو نمط الاستكشاف والذي تستطيع من خلاله استعراض المناطق بجميع تفاصيلها حيث يتم رسم حدود جغرافية واعطاء تصنيف لها وعرض الأماكن مع اسمائها بصورة أوضح. كذلك ستجد نمط كل الأماكن وهو نمط يعمل على عرض الخريطة بشكل أدق، حيث يتم رسم تفاصيل الحدود الجغرافية بشكل اوضح من النمط السابق وعرض التصنيفات والاماكن والطرق مع توضيح لوسائل النقل العام والمعالم والمسطحات المائية جميع هذه الأنماط تساعدك في فلترة الخرائط والمناطق الموجودة بها لتأدي احتياجاتك.




تحميل تطبيق جوجل ايرث

في Google Earth يمكنك قياس المسافة والمنطقة

من اكثر الادوات الرائعة التي ستجدها في تطبيق جوجل ايرث هي أداة قياس المسافة والتي تساعدك في حساب كم عدد المسافة من نقطة معينة الى النقطة الاخرى. و ستجد ان قياس المسافة يتم اما بوحدة قياس الكيلو متر او المتر وتستطيع ضبطها من الاعدادات، بأمكانك استخدام هذه الأداة بسهولة تامة دون وجود اي صعوبات او تعقيد حيث ستجد الأداة موجودة في شريط الادوات، عند الضغط عليها سيصبح بأمكانك تحديد اكثر من نقطه لقياس المسافة الموجودة بينها وسيتم عرض النتائج بدقة عالية. تم تطوير هذه الأداة بتقنيات حديثة تعمل على حساب المسافة بشكل يصعب على اي اداة اخرى تقيس المسافات منافستها، فتستطيع الاستفادة منها لمعرفة المسافة التي ستقطعها عند زيارة منطقة معينة في دولتك او للذهاب الى المطاعم من منزلك وتريد معرفة كم المسافة التي تفصلهما او لاجراء دراسات علمية على المناطق. وهناك العديد من الأشياء التي بأمكانك الاستفادة منها من خلال أداة قياس المسافة والمنطقة الموجودة في تطبيق Google Earth.

Voyager الجولات الإرشادية في تطبيق Google Earth

يحتوي تطبيق Google Earth على خاصية الجولات الارشادية والتي تسمح لك باستكشاف العالم من زاوية اخرى حيث تساعدك في اخذ اكبر قدر ممكن من المعلومات حول مناطق معينة تم اكتشافها والكتابة عنها من قبل رواة القصص والعلماء والمؤسسات حيث خاضوا مغامرات في مناطق مختلفة من حول الأرض ليتم جمع معلومات حولها وسردها لك على شكل قصه وبأمكانك بكل سهولة من خلال خاصية Voyager الموجودة في تطبيق Google Earth استعراض مجموعة ضخمة من الجولات الارشادية و المغامرات التي تمت حول الارض من قبل المستكشفين والمؤسسات للدخول اليها ورؤية جميع المعلومات المتعلقة بها حيث عند الضغط على جولة ارشادية معينة سيتم التأشير على المناطق المتعلقة بها والتي تمت زيارتها عند الضغط عليها سيقوم التطبيق بشكل تلقائي في عرض معلومات عنها تستطيع الاطلاع عليها وقرائتها مع وجود صور لها وبأمكانك التجول بها افتراضياً فإذا رغبت في معرفة مغامرات لمناطق موزعة على كوكب الأرض خاضوها أشخاص من مختلف أنحاء العالم  فأن خاصية Voyager ستساعدك كثيراً في ذلك.

مميزات تطبيق Google Earth

  • بأمكانك من خلاله استكشاف العالم بأسرة.
  • يعتبر من افضل الخرائط التي تحاكي كوكب الارض بصورة حقيقه.
  • تستطيع عرض جميع المباني والمناطق بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  • تم تكوين الخريطة عن طريق دمج مجموعة ضخمة من صور الأقمار الصناعية.
  • يتيح لك استعراض تضاريس سطح الارض بتقنية الـ 3D.
  • يحتوي على خاصية التجول الافتراضي والتي تساعدك في مشاهدة العالم بأسره بزاوية 360 درجة.
  • يتم عرض الخريطة بطبقات عالية الدقة.
  • يتيح لك معرفة الموقع الخاص بك من خلال نظام تحديد المواقع GPS .
  • يوفر لك معلومات ضخمة عن المناطق وما يحيط بها.
  • بأمكانك استعراض اماكن المطاعم والفنادق والمحلات التجارية والمولات وغيرها العديد.
  • يساعدك في استكشاف المعالم التاريخية والمناطق السياحية حول الأرض.
  • يعتبر دليل شامل للمدن والمناطق الغير معروفة بالنسبة لك.
  • يحتوي على أنماط متعددة في عرض الخريطة.
  • يعمل على رسم الحدود الجغرافية والطرقات بدقة عالية.
  • يتيح لك تجربة استخدام لامثيل لها اثناء التجول داخل الخريطة.
  • بأمكانك التكبير والتصغير بنسبة كبيرة جداً عن باقي الخرائط.
  • يوفر لك أداة تساعدك في قياس المسافات بين عدة نقاط.
  • يحتوي على جولات إرشادية تساعد في اكتشاف العالم بمعلومات أدق.
  • يساعدك في الوصول الى المعالم التاريخية بسرعة فائقة.
  • يحتوي على خانة بحث تمكنك من العثور على اي منطقة تريدها.


google-playkhamsatmostaqltradent